ارخص اسواق دبي للملابس والاكسسوارات | ارخص اسواق دبي 2023

تعتبر اسواق دبي من اكثر اماكن التسوق التي تحظى باقبال واسع من طرف السياح. لذا سنتعرف في هذا المقال عن ماهي ارخص اسواق دبي للملابس؟ 2023.

ارخص اسواق دبي للملابس هو السوق الصيني نظرا لﻷسعار التنافسية التي يوفرها للزبائن. حيث يمكنك أن تقتني ثلاثة ألبسة كاملة بسعر لباس واحد من أحد المولات الراقية في دبي. أيضا يعتبر سوق نايف دبي أحد ارخص اسواق دبي 2023 ونحن ننصحك بعدم تفويت زيارت هذه اﻷسواق ﻷنها اﻷرخص في دبي.

ماهي ارخص اسواق دبي للملابس؟ 2023

العديد من السياح الذين يأتون لقضاء رحل سياحية ممتعة في الامارات وخصوصا في دبي يبحثون عن ارخص اسواق دبي. وذلك من أجل التسوق واقتناء مجموعة من المشتريات والمستلزمات سواء كانت من الملابس أو من اﻷمشة واﻷكسسوارات وغيرها.

وبما أن دبي بها العشرات من المولات ومراكز التسوق الضخمة والمتخصصة في مختلف أنواع البضائع وكون ان السياح لا يعرفون الكثير بخصوص اﻷسواق في دبي.

قررنا أن نقدم لكم في هذا المقال ارخص اسواق دبي للملابس واﻷقمشة واﻷكسسوارات وغيرها من أجل أن تحظى بجولة تسوق مريحة ولا تضر بميزانيتك.

تجدر اﻹشارة الى أن معظم اسواق دبي التي سنتطرق للحديث عنها في هذا المقال قد اخترناها لكم بناءا على مجموعة من المعايير. أهمها ان تكون من ارخص اسواق دبي بطبيعة الحال وأيضا تكون اسواق متخصصة في بيع نوع السلع التي تبحث عنها أو على اﻷقل توفر لك خيارات متنوعة من تلك السلعة.

وفي النهاية ستكون قائمة ارخص اسواق دبي التي سنستعرضها لكم اليوم تضم اسواقا موزعة في اماكن سياحية في الامارات عشوائية لذا يمكنك استخدام المواصلات في الامارات من أجل التنقل اليها بكل راحة.

اقرأ أيضا: افضل الاماكن السياحية العائلية في دبي 2023

ارخص اسواق دبي للملابس والاكسسوارات 2023

واحدة من أهم انواع الاسواق التي يبحث عنها السياح بشكل كبير وملحوظ هي اسواق الملابس. وذلك ﻷنه من المعروف أنك في دبي ستجد العديد من الماركات العالمية في الملابس بمختلف أنواعها ولمختلف الفئات العمرية للرجال والنساء وحتى اﻷطفال.

وفي الوقت نفسه فأنت تبحث عن ارخص اسواق دبي للملابس 2023 لذا سنستعرض لكم قائمة بارخص 5 اسواق الملابس في دبي والتي يمكنك اقتناء الملابس منها من مختلف الماركات بأسعار معقولة ومناسبة:

السوق الصيني

يعتبر السوق الصيني في دبي احد ارخص اسواق الملابس في دبي 2023 والتي يمكنك التوجه اليها من أجل اقتناء الملابس ذات الجودة الجيدة واﻷسعار المناسبة لميزانيتك. فاذا كنت تبحث عن ألبسة للرجال أو للنساء أو حتى لﻷطفال فسيوفر لك السوق الصيني كل الخيارات المتاحة من الماركات واﻷلوان واﻷحجام التي تبحث عنها.

وأجمل ما في اﻷمر هو أنك قادر على اقتناء سلع وبضائع متنوعة من السوق الصيني وليس فقط الملابس فهو يضم العديد من المتاجر الفرعية المتخصصة في اﻷكسسوارات واﻷقمشة وغيرها. وكلها يمكنك الحصول علهيا بأسعار جد معقولة وفي متناول الجميع.

الجميل في السوق الصيني هو أنه ليس فقط من ارخص اسواق دبي للملابس وحسب بل هو يعد من أكبر اسواق دبي بشكل عام. حيث ستحتاج الى 3 ساعات على أقل تقدير من أجل التجول داخل السوق والمرور على كافة المتاجر والتجار المتواجدين فيه والقاء نظرة على ما يوفرونه من سلع ومنتجات تشمل الملابس لمختلف الفئات العمرية.

وهو يعد الخيار اﻷفضل للسياح والزوار من السكان المحليين على حد سواء من أجل اقتناء ملابس رخيصة وذات جودة جيدة من أجل الاقتصاد أكثر في ميزانية التسوق.

سوق نايف دبي

مثله مثل السوق الصيني يعتبر سوق نايف دبي احد ارخص اسواق دبي للملابس من أجل الذهاب في جولة تسوق مريحة لجيبك. حيث يمكنك أن تعثر فيه على العديد من التجار الذين يبيعون الملابس الرجالية والنسائية وملابس اﻷطفال ذات الجودة الجيدة بأسعار تنافسية. ويعد أيضا من اشهر اسواق دبي نظرا للاقبال الكبير الذي يحظى به يوميا والذي يفوق ال10 آلاف زائر على أقل تقدير.

يوفر لك سوق نايف دبي مجموعة كبيرة ومتنوعة من الملابس التي يمكنك اقتناؤها لك وﻷفراد العائلة بأسعار في متناول الجميع. كما يمكنك أن تجد فيه بعض اﻷكسسوارات والمنتجات التي لابد عليك من اقتنائها على حصولك على ملابس جديدة وأنيقة مثل العطور الرجالية وساعات اليد ومنتجات ازالة العرق وغيرها الكثير.

ويمكنك العثور على كل ذلك وأكثر في سوق نايف دبي الذي سيجعل من رحلة التسوق الخاصة بك ممتعة ومريحة على الصعيد الشخصي والمالي.

المصدر

ارخص اسواق دبي للعبايات 2023

أيضا تعتبر اسواق العبايات من أكثر انواع اﻷسواق طلبا من طرف السياح والزوار على حد سواء. وذلك ﻷنها توفر للجميع فرصة تسوق مريحة لاقتناء العبايات بمختلف أنواعها والتي تمثل لباسا محتشما للمرأة.

بالاضافة الى أنها من اﻷلبسة التقليدية والتي ترمز لثقافة الرجل العربي المسلم والمرأة المسلمة في منطقة الشرق اﻷوسط. وفي هذا الصدد سنستعرض عليكم بعض من أفضل الخيارات المتاحة فيما يخص ارخص اسواق دبي للعبايات 2023:

عباية مول

عند الحديث عن ارخص اسواق دبي للعبايات لابد من نذكر عباية مول والذي يوفر لكم فرصة تسوق مريحة لكم ولميزانيتكم.

حيث يعتبر المقصد رقم واحد ﻷي امرأة ترغب في اقتناء عباية جديدة وبسعر تنافسي حيث تعتبر العباية كما قلنا سابقا أحد رموز المرأة العربية المسلمة في منطقة الشرق اﻷوسط. ويمنكم تفقد موقع عباية مول على خرائط غوغل للوصول اليه بسرعة أو يمكنكم ببساطة استخدام مواصلات دبي.

يحتوي عباية مول على كافة اﻷنواع واﻷصناف من العبايات التي تبحثين عنها والتي تأتي بجودة خياطة عالية. كما يمكنك الاختيار بين الالوان والتطريزات التي ترغبين بها وكلها متوفرة بأسعار في متناول الجميع.

ويمكنك التوجه الى عباية مول في أوقات العمل التي تبدأ من 10:00 صباحا الى غاية 22:00 مساءا بشكل يومي. ونحن نوصي بمركز عباية مول كونه احد ارخص اسواق دبي للعبايات 2023.

المصدر

لوزان دبي مول للعبايات

بما أننا تحدثنا سابقا عن أن العبايات تعتبر من اﻷزياء واﻷلبسة التي ترمز للمرأة المسلمة العربية. فان الاسواق التي تبيعها تكون دوما تحت اهتمامات النساء العربيات من أجل اقتناء مختلف أنواع العبايات منها وبأسعار تنافسية وفي متناول الجميع.

وبالتالي فاننا نقترح عليكم زيارة لوزان دبي مول احدى ارخص اسواق دبي للعبايات 2023 والتي يمكنكم أن تحصلوا منها على عبايات ذات نوعية وجودة عالية بأسعار مناسبة.

تقع لوزان دبي مول في دبي فيستيفال مول وتمتلك عدة فروع أخرى منتشرة منها في دبي مول وسيتي ووك وأيضا جميرا وبعض الاسواق والمراكز اﻷخرى.

ومهما كان الفرع الذي توجهتم اليه فان ميزة اﻷسعار التنافسية تبقى موجودة ويبقى عليكم أن تختاروا التوجه الى الفرع اﻷقرب منكم ولما لا زيارة فروع أخرى مجاورة لمزيد من الخيارات. ونبدأ أوقات عمل لوزان دبي مول كما يلي:

من اﻷحد الى اﻷربعاء (من 10:00 صباحا الى 22:00 مساءا).

من الخميس الى السبت (من 10:00 صباحا الى 00:00).

اقرأ أيضا: اجمل اماكن السياحة في الامارات 2023

ارخص اسواق دبي للاقمشة 2023

سوق الجملة للملابس واﻷقمشة

هناك العديد من الزوار والسياح الذين يفضلون التوجه الى اسواق الاقمشة من اجل الحصول على انواع معينة من الاقمشة وخياطة وتطريز الملابس منها.

ولهذه الفئة من السياح نقدم لهم احد ارخص اسواق دبي للاقمشة 2023 وهو سوق الجملة للملابس واﻷقمشة في دبي والذي يمكنكم من خلاله العثور على أنواع عديدة ومتنوعة من اﻷقمشة وأيضا الملابس التي يمكنكم اقتناؤها بأسعار تنافسية.

يقع سوق الجملة للملابس واﻷقمشة في حي علي بن أبي طالب ويمكنكم التوجه اليه عبر استخدام مواصلات دبي. وستجدون عنده خيارات عديدة ومتنوعة من الملابس واﻷقمشة من مختلف اﻷلوان والقياسات واﻷنواع من المنسوجات القطنية والكتان وغيرها. كما ينوفر أيضا على مجموعة من الخياطين الماهرين الذين يمكنهم تفصيل وخياطة الملابس من اﻷقمشة التي اخترتموها.

المدني للخياطة

وهو أحد افضل وارخس اسواق دبي للاقمشة التي يمكنك التوجه اليها من أجل الحصول على أقمشة ذات جودة عالية من مختلف اﻷلوان وبالقياسات التي تريد. ويمكنكم في الوقت نفسه الحصول على خدمة الخياطة من أجل تفصيل الملابس وخياطتها من اﻷقمشة التي قمتم بشرائها.

وأهم ما يميز المدني للخياطة هو أنه يوفر لكم أسعار تنافسية لشراء اﻷقمشة بمختلف أنواعها ويتواجد في الطابق اﻷول في مول الامارات وتوقيت عمله:

من اﻷحد الى اﻷربعاء (من 10:00 صباحا الى غاية 22:00 مساءا).

من الخميس الى السبت (من 10:00 صباحا الى غاية منتصف الليل).

اقرأ أيضا: كم تكلفة السفر الى دبي لمدة اسبوع؟ 2023

إسمي خليل، جزائري الجنسية وأنا شغوف جدا بالسفر والترحال إلى مختلف بقاع العالم. أنشأت موقع (السياحة بالعربي) من أجل أن أشارك معلومات مفيدة حول السفر نحو العديد من بقاع العالم. مثل السياحة في تركيا والسياحة في اﻹمارات والسعودية واﻷردن ومصر…إلخ تويتر   بينترست   ريدديت

اترك تعليقاً

error: المحتوى محمي ومقفول