5 ارخص الاسواق في مصر 2024 | التسوق في مصر

5 ارخص الاسواق في مصر 2024 | التسوق في مصر

ارخص الاسواق في مصر هي احدى أكثر الأسئلى التي قد تشغل بالك اذا كنت تحضر للسفر اليها، لذا فقد قمت بمعظم العمل بدلا عنك من بحث واستقصاء وسأقدم لك في هذا المقال قائمة بـ 5 ارخص الاسواق في مصر.

مواضيع أخرى قد تهمك:

سوق العتبة

يعتبر سوق العتبة أحد أكبر وأشهر الاسواق الشعبية في مصر حيث يتوافد عليه اﻵلاف من المصريين والسياح يوميا لاقتناء السلع منه. وذلك ﻷنه يتميز بجودة المنتجات المعروضة للبيع فيه وبأنها ذات أسعار تنافسية ومناسبة لﻷسر ذات الدخل المتوسط والسياح الذين يرغبون بتقنين ميزانية سياحتهم.

ارخص الاسواق في مصر
سوق العتبة

ويتوفر السوق على مختلف أنواع السلع مثل الملابس والحقائب واﻷحذية واﻷلعاب وغيرها الكثير فهو المركز رقم واحد في مصر لتلاقي تجار الجملة وعرض سلعهم للبيع.

يتميز سوق العتبة ليس بكونه اشهر الاسواق الشعبية بل هو احد ارخص الاسواق في مصر بشكل عام. حيث يتوافد عليه اﻵلاف يوميا من داخل ومن خارج البلاد وحتى من الطبقة الغنية ظرا لما تجده فيه من منتجات وسلع بأسعار منخفضو مقارنة مع بقية الاسواق المصرية الاخرى.

ويتوفر كذلك على العديد من المنتجات اﻷخرى الى جانب الملابس والحقائب مثل العطور والهدايا التذكارية والاواني الفخارية والزجاجية وغيرها الكثير.

عنوان سوق العتبة: 

٦شارع البيدق (سوق الكهرباء) العتبة، غيط العدة، الموسكى،, Cairo Governorate, Egypt

أوقات العمل في سوق العتبة:

يفتح سوق العتبة في مصر أبوابه للجميع يوميا من الساعة 09:00 صباحا الى غاية الساعة 21:00 مساءا.

كما أنه تم تسجيل ساعات الذروة والاكتظاظ بين الساعة الثالثة مساءا الى الساعة السادسة مساءا، لذا يستحسن أن تتفادى الذهاب الى سوق العتبة أثناء هذه الفترة.

سوق القنطرة التجارية

يقع سوق القنرطة في بورسعيد وهو يعتبر أحد اشهر وارخص الاسواق في مصر وهو عبارة عن سوق جملة للملابس ومختلف الاكسسوارات اﻷخرى التي يبحث عنها الناس في العادة.

ويعود تاريخ ظهوره ﻷول مرة الى سنة 1967م ومنذ ذلك الوقت كان ولا يزال مركزا لالتقاء تجار الجملة بسلعهم ذات الجودة العالية والتكلفة المنخفضة نظرا لوفرة السلع وأيضا بيعها بسعر الجملة.

ارخص الاسواق في مصر
سوق القنطرة التجارية

وبالتلي هو احد الخيارات المتاحة لك سواء كنت مصري أو سائح في دولة مصر من أجل اقتناء العديد من السلع والمستلزمات اﻷخرى من سوق القنطرة التجارية احد ارخص الاسواق في مصر.

من أكثر ما يميز سوق القنطرة التجارية عن غيرها من الاسواق هو أنه عبارة عن سوق مختص في بيع الملابس المستوردة والمستعملة بأسعار جد تنافسية ومنخفضة بالمقارنة مع أي سوق او مركز تجاري آخر في البلاد.

وهذه عبارة عن فرصة ذهبية للاسر من الطبقة المتوسطة أو ذات الدخل الضعيف من أجل اقتناء الملابس واﻷحذية والاكسسوارات والعطور ومختلف المنتجات اﻷخرى بأسعار تناسب ميزانيتهم. ونظرا لشهرته وعراقته فهو يعد من ارخص الاسواق في مصر.

عنوان سوق القنطرة التجارية:

V4PX+RQ مركز القنطره غرب،، مركز القنطره غرب، الإسماعيلية،, Egypt

أوقات عمل سوق القنطرة التجارية:

يفتح سوق القنطرة التجارية في الاسماعيلية أبوابه يوميا لمدة 24 ساعة متواصلة.

سوق منطقة الوكالة

منطقة الوكالة أو كما يعرف أيضا بوكالة البلح يعتبر من ارخص الاسواق في مصر نظرا لﻷسعار المنخفضة التي يمكنكم ايجادها فيه لمختلف أنواع السلع والمنتجات.

وهو من الاسواق الشعبية المعروفة في البلد بالاضافة الى أنه من اقدم الاسواق في البلاد بشكل عام والذي يعود تاريخ تأسيسه الى سنة 1880م (أقدم حتى من سوق القنطرة التجارية).

ارخص الاسواق في مصر
سوق منطقة الوكالة

وهو المقصد اﻷول والرئيسي للاسر والطلبة الجامعيين الباحثين عن المنتجات ذات الجودة الجيدة بأسعار مناسبة.

تعود تسميته الى القرن التاسع عشر حيث كان عبارة عن سوق خاص لتجارة بلح البحر الي كان الصيادون يبيعونه من قواربهم الصغيرة. وقد تطور اﻵن ليصبح سوقا خاصا ببيع مختلف أنواع المنتجات والسلع وأحد أكبر الاسواق الشعبية في مصر استقطابا للزوار من المحليين ومن السياح على حد سواء.

وهو حاليا يعتبر المركز اﻷول لاستيراد السلع اﻷوروبية حيث أنها تتوفر فيه بأسعار متوسطة بالمقارنة مع باقي اﻷسواق اﻷخرى. ويقع سوق الوكالة أو وكالة البلح قرب حي الزمالك أحد اﻷحياء الراقية بالقاهرة.

عنوان سوق منطقة الوكالة:

Ashash an Nahl, Bulaq, Cairo Governorate 4311011, Egypt

أوقات عمل سوق منطقة الوكالة:

يعمل سوق منطقة الوكالة يوميا عدا يوم الأحد من الساعة التاسعة صباحا الى غاية الساعة العاشرة مساءا.

اقرأ أيضا: اجمل امكن السياحة في الامارات

سوق العبور

يعتبر سوق العبور أحد اشهر وارخص الاسواق في مصر لتجارة الخضر والفواكه ومختلف أنواع المواد الاستهلاكية. حيث أنه يشهد اقبالا هائلا من طرف السكان المحليين والسياح من أجل اقتناء كافة المستلزمات من المواد الغذائية بأسعار منخفضة مقارنة مع اسواق الخضر والفواكه الاخرى ومتاجر البيع بالتجزئة.

ارخص الاسواق في مصر
سوق العبور

وهو يعتبر أحد اكبر اسواق الجملة في جمهورية مصر العربية وموقعه في العاصمة القاهرة وعلى عكس معظم الاسواق في قائمة اليوم فان سوق منطقة العبور متخصص فقط في بيع المواد الغذائية من الخضر والفواكه فقط.

يتميز سوق العبور بأنه المقصد الرئيسي للعائلات المصرية ذات الدخل الضعيف وحتى الطبقة الغنية. وذلك من أجل اقتناء المواد الغذائية من الخضر والفواكه بأسعار منخفضة.

فعلى سبيل المثال يمكنك شراء كيلو طماطم بسعر يتراوح ما بين 4 الى 6 جنيه مصري فقط وكيلو بطاطا من 4 الى 7.5 جنيه والبصل من 3.5 الى 5.5 جنيه فقط.

وينشط التجار على مستوى سوق العبور على مدار 24 ساعة حيث أنه لا يهم الوقت الذي تتوجه فيه الى منطقة العبور فأنت دوما يمكنك اقتناء ما تريده كون أنك في ارخص الاسواق في مصر.

عنوان سوق العبور:

سوق العبور، جمعية احمد عرابى، قسم ثان السلام، مصر.

أوقات العمل في سوق العبور:

يبدأ سوق العبور بالعمل يوميا على مدار اليوم.

سوق كرداسة

سوق كرداسة ليس فقط من ارخص الاسواق في مصر بل هو من اشهر الاسواق فيها أيضا. وذلك ﻷنه يوفر العديد من المنتجات والسلع بأسعار منخفضة للزوار وهو سوق يتكون من العديد من الورشات لصناعة المنسوجات ومختلف المنتجات مثل العبايات وغيرها الكثير.

ويتوافد الزوار عليه بشكل كبير يوميا من أجل اقتناء السلع والملابس من المنسوجات المعروضة للبيع من طرف صناعها من الورشات والحرفيين هناك. ونظرا لوفرة منتجات النسيج وعدم وجود سلع مستوردة للتأثير على المنتوج المحلي فان اﻷسعار فيه مناسبة للجميع.

ارخص الاسواق في مصر
سوق كرداسة

من اكثر السلع المتوفرة في سوق كرداسة هي العابايات والجلاليب النسائية التي هي من صنع الحرفيين والفنيين وأصحاب الورشات الموجودة هناك. والتي لاقت شعرة ورواجا كبيرا نظرا لاقتنائها من طرف سياح وانتشار اﻷخبار عن هذا السوق بحيث أصبحت منتجاته اﻵن تصدر الى الخارج.

كما تتميز منتجاته باﻷسعار التنافسية كما فلنا سابقا حيث أنه يمكنك اقتناء عباية لزوجتك أو والدتك أو أختك بأسعار جد مناسبة. فعلى سبيل المثال بعض العبايات الشتوية يبلغ سعرها حوالي 200 جنيه أما العبايات الصيفية فتتراوح ما بين 80 الى 100 ويصل بعضها الى 500 جنيه كونها ذات جودة عالمية وبها تظريزات مميزة للغاية.

عنوان سوق كرداسة:

24P9+7PX بجوار زهرة الخليج, Al Shareael Seiahi, Nahia, Kerdasa, Giza Governorate 3642821, Egypt

أوقات العمل في سوق كرداسة:

أوقات العمل في سوةق كرداسة تتغير كثيرا لكنه في الغالب يفتح يوميا من التاسعة صباحا الى التاسعة مساءا تقريبا.

إسمي خليل، جزائري الجنسية وأنا شغوف جدا بالسفر والترحال إلى مختلف بقاع العالم. أنشأت موقع (السياحة بالعربي) من أجل أن أشارك معلومات مفيدة حول السفر نحو العديد من بقاع العالم. مثل السياحة في تركيا والسياحة في اﻹمارات والسعودية واﻷردن ومصر…إلخ تويتر   بينترست   ريدديت

اترك تعليقاً

error: المحتوى محمي ومقفول