5 ارخص الفنادق في مصر مع الصور 2024: الاسعار + المميزات (تحديث)

5 ارخص الفنادق في مصر مع الصور 2024: الاسعار + المميزات (تحديث)

ارخص الفنادق في مصر هو من أكثر الأسئلة التي يطرحها السياح المقبلين على السفر الى مصر لقضاء العطلة، لهذا السبب قمت ببعض الأبحاث للحصول على قائمة من افضل 5 فنادق في مصر مع اسعارها ومميزاتها.

كما أن الفنادق التي سأقترحها عليك شاملة لوجبة الافطار فقط وهي من فئة 4 نجوم مع مراكز للياقة البدنية توفر غرفة نوم بسرير مزدوج مع حمام خاص من أجلك وتقييمات جيدة وموقف خاص للسيارات مع اطلالة جميلة.

اقرأ أيضا:

ارخص الفنادق في مصر

يقع فندق فرسان ايسلاند في مقاطعة الاسماعيلية في مصر وهو يعتبر احد افضل الفنادق السياحية في مصر نظرا لﻷسعار التي يفورها للسياح من خلال حجز غرفة أو شقة مجهزة وتوفير كافة أنواع الخدمات الراقية مثل خدمة الغرف وتقديم وجبة الافطار وأرشحه لك شخصيا للحجز فيه.

بالاضافة الى أنه يتميز بتوفير عدد من الامتيازات اﻷخرى التي تعتبر ترفيهية أو امتيازات للاستجمام مثل توفير قاعة أو مركز للياقة البدنية بالاضافة الى أن الفندق يتوفر على تغطية شاملة لشبكة الوافاي حول المبنى وهي مجانية للاستخدام.

ارخص الفنادق في مصر
ارخص الفنادق في مصر

يوفر لك فندق فرسان ايسلاند العديد من المميزات اﻷخرى مثل مرافق الشواء وحديقة جميلة للتنزه فيها من حين ﻷخر بكامل حريتك كما أنه يتميز باطلالته الجميلة من شرفة الغرفة. وهي واحدة من أكثر اﻷمور التي يحب السياح وجودها في الفندق الذي يرغبون في الحجز فيه.

ومع كل هذه الامتيازات التي تحدثنا عنها فان فندق فرسان ايسلاند يستحق وجوده اليوم في قائمة افضل اسعار الفنادق السياحية في مصر 2024.

وذلك ﻷنه ببساطة يوفر لكم أسعار حجز رخيصة ومناسبة للجميع حيث أن تكلفة حجز الاقامة ليوم وليلة واحدة في هذا الفندق لشخص واحد بالغ تبلغ قرابة 70 دولارا فقط ويمكنك الحجز فيه من هنا.


فندق Palma (في بورسعيد)

يعتبر فندق Palma احد افضل الفناديق السياحية في مصر ان لم يكن اﻷفضل وذلك من عدة جوانب. مثل جودة الخدمات السياحية التي ستتحصل عليها لقاء حجزك لغرفة فيه بالاضافة الى كونه يوفر لك اطلالة مميزة وجميلة من الغرفة الخاصة بك وهو يقع في مقاطعة بورسعيد والتي تعد احدى افضل الاماكن السياحية في مصر.

وبطبيعة الحال فان اسعار الفنادق السياحية في مصر تختلف حسب اختلاف الفندق نفسه ومستوى وجودة الخدمات المقدمة والامتيازات المتاحة للسياح لدى حجزهم للغرفة.

بالنسبة لحجز الاقامة السياحية في الفنادق فان التكلفة المرتفعة لا تعني بالضرورة جودة افضل ولكن بالنسبة لفندق Palma فهي كذلك.

ارخص الفنادق في مصر
ارخص الفنادق في مصر

حيث أنك ستلاحظ أن سعر الحجز في هذا الفندق مرتفع نوعا ما ولكن في الحقيقة اﻷمر يعود لمكان تواجد الفندق حيث أن مقاطعة بورسعيد من المعالم السياحية المهمة في مصر ولهذا فان المستوى العام لﻷسعار فيها سيكون مرتفع نوعا ما بالمقارنة مع بقية المدن السياحية اﻷخرى.

ويمكنك حجز غرفة أو شقة في هذا الفندق ليوم واحد وليلة واحدة بتكلفة تصل الى 120 دولار بالرغم من أنه هناك بعض النقائص البسيطة بالنسبة لفندق فرسان ايسلاند مثل توفر شبكة الوايفاي المجانية ويمكنك الحجز فيه من هنا.


اقرأ أيضا: كم تكلفة السفر الى مصر لمدة اسبوع؟

فندق نوفوتيل 6 أكتوبر (في العاصمة القاهرة)

يعتبر فندق فونوتيل احد افضل الخيارات المتاحة لك عندما يتعلق اﻷمر باختيار افضل الفنادق السياحية في مصر 2024. وذلك لمجموعة من اﻷسباب أهمها أنه يوفر لك كافة الخدمات والامتيازات التي تحتاج اليها من أجل تمضية رحلتك السياحية في راحة وهدوء.

ﻷنه عند حجزك لغرفة في فندق فونوتيل ستحصل على حمام خاص مع سرير مزدوج مع اطلالة جميلة من الشرفة مع غرف عائلية مع توفر غرف لغير المدخنين ليجدوا راحتهم التامة. كما أن الفندق يتوفر على حديقة جميلة خاصة به يمكنك الخروج اليها للتنزه فيها من حين ﻵخر والاستمتاع بوقتك.

ارخص الفنادق في مصر
ارخص الفنادق في مصر

ليس هذا فقط بل يمكنك الاستفادة من استخدام شبكة وايفاي مجانية خاصة بالفندق وتتميز بأن قوة اشارتها ممتازة وتغطي كافة غرف الفندق. كما يمكنك الاستفادة من مرافق الشواء وخدمة تنظيف يومية وهي ما تميز هذا الفندق عن الفنادق السابقة التي تحدثنا عنها.

أيضا يتوفر الفندق على مطعم يقدم مختلف الوجبات من مختلف المطابخ العالمية مثل المطبخ الايطالي واللبناني وأيضا المطبخ الفرنسي مع قاعة للياقة البدنية. وتبلغ تكلفة هذا الفندق ليوم واحد وليلة واحدة لشخص واحد بالغ قرابة 115 دولار ويمكنكم الحجز فيه من هنا.


فندق Barcelo Cairo (في العاصمة القاهرة)

فندق Barcelo Cairo هو من بين اهم الفنادق التي نقترح عليك الحجز بها في حال كنت تفضل التواجد في العاصمة المصرية القاهرة.

وبالرغم من أن القاهرة تعد من المدن السياحية في مصر التي تتميز بارتفاع المستوى العام للاسعار بها الا أن اسعار الفنادق السياحية بها وخصوصا فندق Barcelo Cairo تعتبر تنافسية وفي متناول الجميع.

بالاضافة الى أنه يتميز بكونه من فنادق ال4 نجوم التي تقدم عدد كبير من الخدمات والامتيازات التي توفر لك الراحة التامة طوال فترة الحجز فيه.

ارخص الفنادق في مصر
ارخص الفنادق في مصر

في فندق Barcelo Cairo يمكنك الحجز والحصول على غرفة دون دفع مسبق مع توفر اطلالة جميلة من الشرفة وأيضا سرير مزدوج مع غرف عائلية وغرف لغير المدخنين والتي يمكنك أن تختار منها ما يناسب حالتك.

وتجدر الاشارة الى أن الفندق يوفر خدمة نقل المطار وايضا يمكنك التوجه الى صالة اللياقة البدنية فيه والاستفادة من شبكة الوايفاي المجانية التي تغطي كافة أنحاء المبنى.

وللذين جاءوا بسياراتهم الخاصة فانه يمكنكم ركنها بشكل مجاني في موقف السيارات التابع للفندق. وتبلغ تكلفة الحجز فيه ليوم واحد وليلة واحدة لشخص بالغ قرابة 80 دولار ويمكنكم الحجز فيه من هنا.


فندق Grand Plaza Hotel (في الاسكندرية)

يعتبر فندق Grand Plaza من ارخص الفنادق السياحية في مصر وذلك نظرا لعدة أسباب من بينها أنه متواجد في مدينة الاسكندرية. كما أنه يوفر الخدمات والامتيازات بأسلوب أقل تكلفة عليه وبالتالي سيكون لديه هامش لتخفيض التكلفة على الزبائن.

وبهذه الطريقة استطاع هذا الفندق استقطاب اﻵلاف من السياح بشكل أكبر من ذي قبل ولهذا نحن نقترح عليكم الحجز فيه بدون دفع مسبق خصوصا اذا كنتم تفضلون التمركز في مدينة الاسكندرية من أجل بدأ رحلتكم السياحية.

ارخص الفنادق في مصر
ارخص الفنادق في مصر

لدى حجزكم في فندق Grand Plaza في الاسكندرية فانه سيكون بامكانكم الاختيار من بين العديد من أصناف الغرف منها العائلية والزوجية والفردية والغرف الخاصة بغير المدخنين وغيرها الكثير.

بالاضافة الى أن كافة الغرف تتمتع باطلالة مميزة كما أن الفندق يوفر لكم العديد من أماكن الراحة والاستجمام مثل مراكز اللياقة البدنية والحديقة الجميلة الخاصة بالفندق من أجل التنزه من حين ﻵخر.

بالاضافة الى أنه يوفر شبكة وايفاي مجانية وتكلفة الحجز فيه هي اﻷقل بين الجميع حيث أنه أرخص فندق سياحي في مصر وتبلغ تكلفته حوالي 40 دولار فقط لشخص واحد بالغ وليوم وليلة واحدة ويمكنكم الحجز فيه من هنا.

اقرأ أيضا: افضل الاماكن السياحية في مصر

إسمي خليل، جزائري الجنسية وأنا شغوف جدا بالسفر والترحال إلى مختلف بقاع العالم. أنشأت موقع (السياحة بالعربي) من أجل أن أشارك معلومات مفيدة حول السفر نحو العديد من بقاع العالم. مثل السياحة في تركيا والسياحة في اﻹمارات والسعودية واﻷردن ومصر…إلخ تويتر   بينترست   ريدديت

اترك تعليقاً

error: المحتوى محمي ومقفول