اسعار دخول الاماكن السياحية في فرنسا (تحديث 2023)

اسعار دخول الاماكن السياحية في فرنسا (تحديث 2023)

اسعار دخول الاماكن السياحية في فرنسا من أهم المواضيع التي يبحث فيها كل من يفكر في السياحة في فرنسا هذا العام وهذا ما سنقدمه لكم في هذا المقال.

اسعار دخول الاماكن السياحية في فرنسا

يبلغ متوسط اسعار دخول الاماكن السياحية في فرنسا للكبار حوالي 35 اورو وأما للاطفال فهي 30 اورو. وتختلف اسعار تذاكر دخول الاماكن السياحية في فرنسا حسب نوع الوجهة السياحية وحسب العمر وأيضا حسب العدد.

اقرأ أيضا: تكلفة السياحة في فرنسا لمدة اسبوع

تكلفة دخول المتاحف في فرنسا

تكلفة دخول متحف اللوفر

تبلغ تكلفة تذكرة دخول متحف اللوفر فرنسا 15 اورو للتذكرة الواحدة. أي أنه على سبيل المثال اذا كان عددكم 6 أشخاص فانه يجب اقتناء تذكرة لكل فرد أي بمجموع 6 تذاكر بقيمة اجمالية هي 90 اورو.

متحف اللوفر هو عبارة عن متحف شهير يضم العديد من القطع الأثرية من مختلف الحضارات القديمة ويقع في فرنسا. وهو عبارة عن بناء زجاجي في شكل هرم يحتوي على العديد من الأقسام التي تعتبر تصنيفات لنوع القطع الأثرية أو الفنون الموجودة في كل قسم ويحظى متحف اللوفر فرنسا بالملايين من الزوار سنويا.

اقتناء تذاكر متحف اللوفر

تكلفة دخول متحف اورسي

تكلفة تذكرة دخول المتاحف فقط في اورسي هي 14 اورو أما تذكرة دخول المتاحف والمعارض معا فتبلغ 18 اورو أو حتى مجانا (حسب الفئة العمرية…الخ).

يعتبر متحف اورسي أحد أهم الوجهات السياحية التي عليك المرور عليها في حال كنت تنوي الذهاب للسياحة في فرنسا. كونه يحتوي على العديد من القطع الأثرية واللوحات الفنية القديمة التي تجسد الفن الفرنسي العريق بمختلف أنواعه وسيكون من الجيد الحصول على جولة سريعة في متحف اورسي بفرنسا.

اقتناء تذكرة دخول متحف اورسي

تكلفة دخول متحف الفنون والحرف

تبلغ تكلفة تذكرة دخول متحف الفنون والحرف في فرنسا 8.5 اورو ويمكنكم اقتناؤها من الموقع الرسمي.

متحف الفنون والحرف في باريس هو أحد أهم المتاحف الذي يقوم السياح بزيارته من أجل استكمال رحلتهم للسياحة في فرنسا. حيث يمكنك أن تجد فيه مجموعة من القطع واللوحات والمجسمات الفنية التي تعكس ثقافة وفنون فرنسا.

تكلفة دخول متحف علم الحيوان في باريس

تكلفة تذكرة دخول متحف علم الحيوان هي 6 اورو.

من اسمه هو عبارة عن متحف متخصص في علم الحيوان وبالتالي ستجد فيه بعض الحيوانات والحشرات والكائنات من مختلف الأنواع سواء التي انقرضت أو المهددة بالانقراض أو الغريبة والتي لم نرى لها مثيل. واذا كنت من عشاق هذه المواضيع فنحن ننصحك بالمرور على متحف علم الحيوان في فرنسا اثناء السياحة في فرنسا.

اقتناء تذكرة دخول متحف علم الحيوان

تكلفة دخول المعالم السياحية في فرنسا

تكلفة دخول برج ايفل

اليك اسعار تذكرة دخول برج ايفل:

  • تكلفة تذكرة دخول برج ايفل الكبار هي 26 اورو.
  • تكلفة تذكرة دخول برج ايفل للشباب أقل من 24 سنة هي 13.5 اورو.
  • تكلفة تذكرة دخول برج ايفل للاطفال دون 11 عام هي 6.6 اورو.
  • الاطفال الأقل من 4 سنوات دخولهم مجاني.

من منا لا يعرف برج ايفل الذي يعتبر رمزا لفرنسا فعلى الأقل قد رأيته في التلفاز أو على الأنترنت أو في مكان ما. وهو عبارة عن برج ضخم تم بناؤه من الحديد والوفلاذ سنة 1889م ويبلغ ارتفاعه من 300 الى 330 مترا وهو من افضل الوجهات السياحية في فرنسا التي يمكنك زيارتها والتقاط صور تذكارية لك فيها.

اقتناء تذكرة دخول برج ايفل

تكلفة دخول قصر الجيش (ليزانفاليد)

تبلغ تكلفة تذكرة دخول قصر الجيش ليزانفاليد 10 اورو للبالغين أما بالنسبة لمن هم أقل من 18 سنة فالدخول مجاني لهم.

وهو عبارة عن قصر يضم مجموعة من المباني والنصب التذكارية التي لها علاقة بالعسكرية الفرنسية. حيث أمر الملك لويس الرابع عشر ببناءه لاستقبال معطوبي الحرب وقد تم بناؤه سنة 1677م.

اقتناء تذكرة دخول متحف ليزانفاليد

تكلفة دخول قصر غارنييه

تبلغ تكلفة تذكرة دخول قصر غارنييه للكبار من 12 الى 14 اورو مع دخول مجاني للاطفال الأقل من 12 سنة.

يعتبر قصر غارنيه في فرنسا من افضل الوجهات السياحية التي يمكنك زيارتها لسبب واحد بسيط وهو التقاط الصور التذكارية من أمام المبنى كونه يحتوي على لغة تصميم جميلة جدا بغض النظر عن الهدف الرئيسي من بناءه الذي هو عبارة عن مسرح ومتحف ودار للأوبرا.

اقتناء تذكرة دخول قصر غارنييه

تكلفة دخول الاماكن الترفيهية للاطفال في فرنسا

تكلفة دخول عجلات فيريس

تبلغ تكلفة تذكرة الصعود في عجلة فيريس لجولتين 12 اورو.

هي عبارة عن مدينة ملاهي بها العديد من أنواع الألعاب المخصصة للاطفال والتي يمكنك زايرتها كواحدة من محطاتك للسياحة في فرنسا في حال كان لديك أطفال. وسيمكنهم تجربة عجلة فيريس الممتعة التي ستأخذهم في عالم من المتعة التي لا تنتهي ويمكنك أنت أيضا تجربتها مع عائلتك.

تكلفة دخول عالم ديزني لاند

تبلغ تكلفة تذكرة ديزني لاند لزيارة حديقة واحدة في يوم واحد للكبار 70 اورو وللاطفال 63 اورو. اما تكلفة التذكرة لزيارتين حديقتين في يومين فللكبار 150 اورو أما للاطفال فهي 134 اورو.

من منا لا يعرف عالم ديزني لاند الذي به العديد من الشخصيات الكرتونية الشهيرة. وهو مكان مناسب جدا لمن يصطحبون أطفالهم للسياحة في فرنسا حيث يمكنهم الاستمتاع بالعديد من أصناف الألعاب المتوفرة هناك.

اقتناء تذاكر دخول ديزني لاند

مصدر معلومات المقال

إسمي خليل، جزائري الجنسية وأنا شغوف جدا بالسفر والترحال إلى مختلف بقاع العالم. أنشأت موقع (السياحة بالعربي) من أجل أن أشارك معلومات مفيدة حول السفر نحو العديد من بقاع العالم. مثل السياحة في تركيا والسياحة في اﻹمارات والسعودية واﻷردن ومصر…إلخ تويتر   بينترست   ريدديت

اترك تعليقاً

error: المحتوى محمي ومقفول