(10) افضل المطاعم في طرابزون 2024 | السياحة في طرابزون

كسائح متوجه الى مدينة طرابزون كونها واحد من افضل الاماكن السياحية في تركيا 2023 فلابد عليك أن تتعرف على قائمة افضل المطاعم في طرابزون 2023 والتي نقترحها عليك في هذا المقال.

تعتبر مدينة طرابزون احدى افضل الوجهات السياحية في تركيا وذلك لما تتمتع به من مناظر طبيعية خلابة وكونها المفضلة للسياح بسبب أن تكلفة المواصلات في اسطنبول متوسطة مقارنة بطرابزون وحتى بالنسبة للمتوسط العام للاسعار فان طرابزون خيار جيد دائم.

وفي هذا المقال سنشارك معكم قائمة من افضل المطاعم في طرابزون لاضافتها ضمن محطات الغذاء المريحة في جولتكم السياحية.

معايير اختيار قائمة افضل المطاعم في طرابزون 2023

اعتمدنا في معايير تصنيف المطاعم في هذه القائمة على توفر اﻷطعمة الحلال وكذا اسعار المطاعم في طرابزون حيث أنه يمكنك الاعتماد على موضوع اليوم للتعرف على اسعار المطاعم في طرابزون.

بالاضافة الى معيار مهم آخر وهو الراحة في المطعم وبهذه المعايير الثلاثة نقدم لك ذائمة اليوم وهي غير مرتبة بشكل منظم. واﻵن اليك افضل مطاعم طرابزون.

ماهي افضل مطاعم طرابزون؟

افضل مطاعم طرابزون هي مطعم Kofteci Ali ومطعم Komaroglu Kofte Salonu وأيضا مطعم Kalender Lokanta ve Kafe حيث أنها توفر لك وجبات حلال وأسعار تنافسية. بالاضافة الى أنه يمكنك الاستمتاع بوجبات لذيذة من مختلف اﻷصناف وقد حصلت على تقييمات ممتازة من طرف الزوار. كما أنها تقدم لك خدمات مائدة في المستوى وديكور داخلي جميل ومرتب يجعلك تشعر بالراحة اثناء استمتاعك بوجبة غذاء أو عشاء دسمة. لنكتشف معا باقي افضل مطاعم طرابزون 2023.

(10) افضل مطاعم طرابزون 2023

مطعم “كفته علي” Kofteci Ali 

يعتبر مطعم كفته علي Kofteci Ali احد افضل مطاعم طرابزون 2023 وذلك نظرا لنوعية الوجبات التي يقدمها والتي تشمل الكفته بطبيعة الحال. حيث أنها لاقت اعجاب الكثير من السياح والسكان المحليين الذين قاموا بزيارة المطعم ومنحوه تقييما ممتازا ووصفوه بأنهيقدم كفته شهية تذوب في الفم.

وشيئا فشيئا بدأ المطعم يكتسب شهرة أكبر مع مرور الوقت الى أن أصبح له اﻵن زبائن دائمون بغض النظر عن الزوار الجدد.

المطعم بالرغ من أنك ستجد به أثاث فاخر ومريح الا أنه يصنف من المطاعم المتوسطة (ليس رخيص وليس فاخر). وهنا تجري المقولة الشهيرة التي تقول بأن الوجبات اللذيذة توجد في المطاعم الغير معروفة).

ويمكنك طلب مختلف الوجبات اللذيذة للافطار والغذاء والعشاء وحتى البرنش من هذا المطعم فهو يوفر خدمة المائدة بالاضافة الى أنه يوفر أطعمة حلال تتنوع من اطعمة المطبخ التقليدي وصولا الى المأكولات البحرية وغيرها الكثير.

وتجدر الاشارة الى أن كل من زار المطعم فهو يوصي به “وبشدة” ويصفونه بأنه مطعم “جيد ورخيص”.

اقرأ أيضا: افضل اماكن السياحة في طرابزون 2023

مطعم Komaroglu Kofte Salonu

ينتمي مطعم Komaroglu Kofte Salonu الى فئة الستيك هاوس حيث أنه يشتهر بتقديم وجبات متنوعة وشهية من السلطة وصولا الى أطباق اللحم اللذيذة.

كما يتميز بطبيعة الحل بأنه من المطعام متوسطة التكلفة والتي يمكنك فيها الاستمتاع بأصناف مختلفة من اﻷطعمة الحلال من مختلف وجبات النهار من الافطار والغذاء والعشاء.

ونطاق اﻷسعار في هذا المطعم يتراوح ما بين 99 دولار الى 150 دولارا تختلف حسب اختلاف طلباتك من الوجبات.

أكثر ما يميز المطعم هو صعوبة العثور عليه فلا تتوقع أن تجده بسهولة حتى وان كنت تستخدم نظام تحديد المواقع. وذلك نظرا لموقعه الذي يقع بين اﻷحياء الشعبية الضيقة كما أن الحركة المرورية شديدة ومزدحمة في حال كنت تستخدم السيارة.

ولكن بشكل عام فان المطعم يستحق كل هذا العناء حسب تقييماته الممتازة سواء بالنسبة لجودة المأكولات أو جودة الخدمات ومستوى الراحة فيه. وقد حصل في سنة 2022 على جائزة “خيار السائح” وبالطبع هو يوفر أطعمة الحلال للزوار.

رقم الهاتف: +90 462 228 44 01

مطعم Kalender Lokanta ve Kafe

مطعم Kalender Lokanta ve Kafe وهو أول مطعم في قائمتنا الذي يعتبر مطعما ومقهى في نفس الوقت. حيث بامكانك الجلوس لتناول وجبة طعام خفيفة حلال طبعا وبعدها تشرب كوب من القهوة أو الشاي كما تريد.

والجميل في هذا المطعم هو أنه يوفر لك خدمة مائدة احترافية بالاضافة الى أنه لا يجب عليك التفكير في هذا المطعم ان كنت ترغب في تناول وجبة طعام دسمة. حيث أنه يقدم فقط الوجبات الخفيفة (ليست السريعة) ولهذا السبب فان نطاق اﻷسعار فيه يبدأ من 0.27 دولار الى 3.5 دولار فقط.

رغم هذا فهو يعتبر من افضل مطاعم طرابزون من اجل تناول وجبة الافطار (اذا لم تكن مشمولة في الفندق الذي حجزت فيه في حال كنت سائح).

كما أنك ستستمتع باﻷجواء الهادئة في المطعم علما أنه مطعم صغير المساحة لذا لا تتوقع الحصول على مساحة واسعة لك وحدك. وتبدأ أوقات العمل فيه من 08:30 صباحا الى غاية 21:00 مساءا.

رقم الهاتف: +90 462 323 10 11

مطعم Bordo Mavi Balik Restaurant

يعد مطعم Bordo Mavi Balik Restaurant احد اشهر وافضل كطاعم طرابزون 2023 على الاطلاق نظرا لاستقطابه لمئات الزوار يوميا.

وهم يتوافدون عليه لسبب معين وهو جودة الخدمات التي يقدمها خصوصا وأنه متخصص في المطبخ التركي والمأكولات البحرية كصناف رئيسية لﻷطباق التي يفورها ويتوفر بطبيعة الحال الطعام الحلال.

كما يمكنك الاستمتاع بوجبات الغذاء والعشاء في هذا المطعم الذي يوفر لك أثاث جميل ومريح للاستمتاع بوجبتك التي طلبتها في أجواء هادئة وجميلة.

بناءا على التقييمات الجيدة التي حصل عليها المطعم فهو يقدم مأكولات بحرية شهية مثل السمك والروبيان وغيرها من وجبات السيفوود.

بالاضافة الى أنه يعد من المطاعم المتوسطة من ناحية التكلفة لا هو بالرخيص ولا هو بالفخم ولذلك يعتبر الخيار اﻷمثل بالنسبة للسكان المحليين أو حتى للسياح. ويحظى الحساب الرسمي للمطعم على انستاغرام على اكثر من مليون متابع.

رقم الهاتف +90 462 351 38 88

اقرأ أيضا: كم تكلفة السفر الى طرابزون لمدة اسبوع 2023

مطعم Cemilusta

اذا كنت من عشاق اﻷطعمة النباتية واﻷطعمة الصعية مثل السلطة بمختلف أنواعها فنحن نقترح عليك مطعم Cemilusta. لا أقول بأنه مطعم نباتي بالكامل ولكن عشاق المأكولات النباتية والسلطة سيحبون تجربة هذا المطعم بلا شك.

حيث بامكانك طلب وجبات الغذاء والعشاء في هذا المطعم من مختلف الوجبات المتوفرة في قائمة الطعام مثل سلطة الفاصولياء وغيرها من المأكولات الحلال اﻷخرى. كما أنه يتميز بجو ممتع وهادئ في نفس الوقت حيث يمكنك الاستمتاع بتناول وجبتك دون انزعاج من أجواء المطعم.

حسب ما حصل عليه المطعم من تقييمات فان الزوار أعجبوا بمستوى الخدمات والمأكولات وحتى اﻷجواء العامة للمطعم. ولذلك فان غالبية من قاموا بزيارته يوصون به وبشدة خصوصا لعشاق اﻷطعمة الصحية والسلطات وغيرها.

ويعتبر المطعم بالرغم من فخامة أثاثه وخدماته الى أنه من المطاعم متوسطة التكلفة ولهذا السبب تم ادراجه في قائمة افضل مطاعم طرابزون 2023.

مطعم Bozo Pide

لعشاق البيتزا في كل مكان نقترج عليكم زيارة مطعم Bozo Pide الشهير والذي يعد احد افضل مطاعم طرابزون 2023. حيث أنه يمكنك الاستمتاع بتناول وجبة دسمة من البيتزا اللذيذة والتي يتم اعدادها بطريقة مختلف عن اماكن بيع البيتزا اﻷخرى.

ويمكنك الحصول على بيتزا اللحوم أو بيتزا الخضار حسب تفضيلاتك الخاصة والاستمتاع ببيتزا الجبن التي تذوب في فمك وغيرها من أصناف المأكولات اﻷخرى التي تتوفر ضمن قائمة الطعام. ويمكنك طلب مختلف أصناف الوجبات المناسبة للافطار والغذاء وأيضا للعشاء وبطبيعة الحال فهي أطعمة حلال.

معظم زوار وزبائن المطعم هم من اﻷتراك والسكان المحليين ولسبب ما فان تقييمات المطعم مقبولة من ناحية مستوى الخدمات فهل يقصد بذلك المعاملة أو التأخر في تقديم الطلبات أو ربما نوعية اﻷثاث في المطعم؟ لا ندري بصراحة ولكن ما نعرفه هو أن التقييمات بخصوص مستوى وجودة الوجبات ممتازة وتستحق التجربة بكل تاكيد.

رقم الهاتف: +90 462 746 19 16

موقع الويب

مطعم Cephanelik Cafe & Restaurant

هذا المطعم بالفعل يعتبر احد افضل مطاعم طرابزون نظرا للشهرة التي اكتسبها في محيطه نظرا لمستوى الخدمات المميزة التي يقدمها حيث يمكنك فيه أن تستمتع بوجبة غذاء دسمة من مختلف أصناف اﻷطباق المتوفرة ضمن قائمة الطعام.

كما يمكنك أيضا أن تحظى بوجبة لحوم شهية وهادئة واﻷهم من ذلك مريحة بسبب نوعية اﻷثاث المتوفر في الداخل وستلاحظ أن الديكور الداخلي للمطعم يعتبر تقليدي الى حد ما.

وهذا أمر متعمد من ادارة المطعم من أجل أن يمنحوا الزوار ذلك الشعور بالدفئ أسلوب الحياة البسيط وأيضا في اشارة واضحة الى أن المطعم يهتم بالمطبخ التقليدي.

من أكثر ما يميز مطعم Cephanelik Cafe & Restaurant هو أنه يوفر وجبات طعام حلال بأسعار تنافسية. وبالتالي تم اختياره ضمن قائمة افضل مطاعم طرابزون 2023 نظرا الى أن السياح غالبا يفضلون الذهاب الى المطاعم المتوسطة من أجل التحكم في الميزانية بشكل أفضل.

وحتى ان لم تكن لديك أي مشاكل في انفاق دولارات أكثر على وجبات شهية في أماكن فخمة فان هذا المطعم يبقى خيارا ممتازا من أجلك. ويبدأ العمل من 09:00 صباحا والى غاية 12:00 صباحا (يعمل في الفترة الصباحية فقط).

رقم الهاتف: +90 462 323 02 61

موقع الويب

مطعم Cardak Pide

يعتبر مطعم Cardak Pide من افضل كطاعم طرابزون 2023 التي نقترح عليك زيارتها وتجربتها لمرة واحدة على اﻷقل. وذلك ﻷنه من افضل المطاعم ذات التكلفة المتوسطة والتي ستستمتع بكل لحظة تقضيها فيه نظرا لجودة ومستوى رقي الخدمات المقدمة في هذا المطعم.

كما أنك ستحظى بفرصة تناول وجبة فطور صباح وغذاء وعشاء مميزة فشعار هذا المطعم هو التنويع في أصناف الوجبات والمأكولات المتوفرة في قائمة الطعام. والتي تتميز أيضا بأسعارها التنافسية مقارنة مع بقاي المطاعم اﻷخرى من نفس المستوى.

أكثر ما يميز هذا المطعم هو نوعية الوجبات التي يقدمها حيث أنها متنوعة ولكن أكثر ما تم ذكره في تعليقات وتقييمات الزبائن هي الوجبات التي تأتي عبارة عن معجنات محشية بالجبن.

والتي تم وصفها بأن مذاقها شهي للغاية وتذوب في الفم بالاضافة الى نوعية وجودة خدمات المائدة. ويمكنكم الاطلاع على قائمة الطعام من هنا ويبدأ المطعم نشاطه بداية من 07:00 صباحا الى غاية 22:00 مساءا.

رقم الهاتف: 3217676

موقع الويب

اقرأ أيضا: افضل الاماكن السياحية للاطفال في طرابزون 2023

مطعم Ahmets Restaurant

يعتبر هذا المطعم من افضل مطاعم طرابزون نظرا لجودة الخدمات المقدمة وأيضا نوعية وتنوع أصناف الطلبيات في قائمة الطعام. حيث يمكنك أن تحظى بتناول وجبة افطار و وجبة غذاء دسمة وشهية وللاسف فانه لا يمكنك تناول العشاء في هذا المطعم نظرا لمواقيت العمل.

كما يمكنك الاستمتاع بتناول الطعام مع المشروبات اللذيذة الحلال طبعا ضمن ديكور جميل ومريح. كما أنه يتميز بالتخصص في تقديم اﻷطباق الايطالية بأسعار تنافسية.

ن أكثر مميزات المطعم هو حصوله على تقييمات ممتازة من طرف الزوار من السكان المحليين والسياح على حد سواء. حيث أبدوا اعجابهم بجودة الخدمات واﻷطباق الايطالية والتركية اللذيذة التي يشبه بعضها الوجبات السريعة. ويبدأ المطعم العمل من الساعة 09:00 صباحا الى غاية 13:30 بعد الظهر.

رقم الهاتف: +90 462 888 20 00

Beton Helva

هو ليس مطعما بكل تأكيد ولكنه من افضل اماكن بيع الحلوى في طرابزون التي نقترح عليك زيارتها ولو لمرة واحدة. حيث أنه عبارة عن متجر لبيع الحلوى المصنوعة محليا مثل الكعكات الكبيرة والصغيرة من مختلف اﻷصناف واﻷذواق وغيرها الكثير.

ويشهد هذا المحل طوابير طويلة في أغلب اﻷوقات من أجل شراء بعض قطع الحلوى اللذيذة والتي ما ان تتذوق واحدة منها حتى تدمن عليها وعلى المحل نفسه. وأكثر ما يميزه هو أنه يوفر امكانية الدخول اليه ﻷصحاب الاعاقة الذين يستخدمون الكراسي المتحركة.

كافة الطلبات التي يوفرها لك المحل هي حلال كما أنه يقبل الدفع بمختلف بطاقات الدفع المصرفية مثل فيزا وماستر كارد وأيضا امريكان اكسبرس ونقدا بالطبع. كما أنه يوفر لكم أسعار تنافسية ويبدأ العمل من الساعة 08:00 صباحا الى غاية الساعة 20:30 مساءا.

رقم الهاتف: +90 462 321 25 50

موقع الويب

المصدر

إسمي خليل، جزائري الجنسية وأنا شغوف جدا بالسفر والترحال إلى مختلف بقاع العالم. أنشأت موقع (السياحة بالعربي) من أجل أن أشارك معلومات مفيدة حول السفر نحو العديد من بقاع العالم. مثل السياحة في تركيا والسياحة في اﻹمارات والسعودية واﻷردن ومصر…إلخ تويتر   بينترست   ريدديت

اترك تعليقاً

error: المحتوى محمي ومقفول