تكلفة استئجار سيارة في دبي 2023 (تحديث)

تكلفة استئجار سيارة في دبي 2023 (تحديث)

تكلفة استئجار سيارة في دبي هي واحدة من المعلومات والمواضيع المهمة التي يبحث عنها كل من يرغب في السفر للسياحة في هذا البلد الجميل.

تكلفة استئجار سيارة في دبي
تكلفة استئجار سيارة في دبي

من المعلوم أن تكاليف المواصلات تزداد أثناء فترة السياحة كلما زاد معدل التنقل بين المدن ومختلف الاماكن السياحية. وهذا يشكل عائق بالنسبة للسياح ليس فقط بسبب ارتفاع تكاليف وسائل النقل بل في الوقت المهدور أثناء محاولة ايجاد افضل وسيلة نقل ممكنة.

لذا في موضوع اليوم سنتعرف على تكلفة استئجار سيارة في دبي. وذلك كونه من أهم المواضيع التي يبحث عنها السياح المتوجهين للسياحة في دبي.

تكلفة استئجار سيارة في دبي

تبلغ تكلفة استئجار سيارة في دبي 1196 درهم وذلك على مدار اسبوع. وستكلف حوالي 1709 درهم عند الاستئجار لمدة 10 ايام وقد تصل تكلفة استئجار سيارة في دبي لمدة شهر الى 4883 درهم اماراتي. وقد تختلف اسعار تأجير السيارات السياحية في دبي من شخص الى آخر. حسب نوع السيارة ومدة التأجير والخدمات الاضافية.

Name

اسبوع (درهم)

10 ايام (درهم)

شهر (درهم)

سيارات اقتصادية

777

1110

2600

سيارات رباعية الدفع

805

1150

3450

سيارات فاخرة

2007

2867

8601

تختلف تكلفة استئجار سيارة في دبي من شركة تأجير الى أخرى. وذلك حسب مجموعة من العوامل التي تتحكم في اسعار تأجير السيارات بشكل عام والتي من بينها:

  • نوع السيارات المتوفرة للاستئجار.
  • توفر السائق مع السيارة.
  • سياسة شركة التأجير.
  • خدمات الصيانة.
  • مدة التأجير.

ومن خلال العوامل السابقة فانك ستجد فرقا ملحوظا في اسعار تأجير السيارات في دبي. ولذلك فانه مبدئيا لا يمكن تحديد قيمة محددة لتكلفة تأجير سيارة في دبي نظرا لاختلاف عروض تأجير السيارات حسب اختلاف الفئات المستهدفة من الناس.

تختلف اسعار تأجير السيارات في دبي كما ذكرنا سابقا حسب نوعية السيارة المستأجرة نفسها. فبالطبع لن تكون تكلفة استئجار سيارة اقتصادية مثل تكلفة استئجار سيارة فاخرة او رباعية الدفع. ومن هنا نفهم بأن التكلفة النهائية تتأثر بشكل مباشر حسب رغباتك الشخصية.

تكلفة استئجار سيارة اقتصادية في دبي

تكلفة استئجار سيارة اقتصادية في دبي لمدة اسبوع

تبلغ تكلفة استجار سيارة اقتصادية في دبي لمدة اسبوع 777 درهم اماراتي. وذلك يشمل متوسط اسعار تأجير السيارات الاقتصادية في دبي الذي تم أخذه بناءا على تكلفة التأجير الخاصة ب5 أنواع من السيارات الاقتصادية.

تكلفة استئجار سيارة اقتصادية في دبي لمدة 10 ايام

تصل تكلفة استئجار سيارة اقتصادية في دبي لمدة 10 ايام الى 1110 درهم اماراتي. وهذا السعر يمثل متوسط اسعار التأجير للسيارات الاقتصادية من أنواع مختلفة ولمدة 10 ايام في دبي.

تكلفة استئجار سيارة اقتصادية في دبي لمدة شهر

تبلغ تكلفة استئجار سيارة اقتصادية في دبي لمدة شهر 2600 درهم اماراتي. وقد أخذنا هذا السعر عبر حساب متوسط التكلفة ل5 أنواع من السيارات الاقتصادية المتاحة للاستئجار في دبي لمدة 30 يوم.

تكلفة استجار سيارة رباعية الدفع في دبي

تكلفة استئجار سيارة رباعية الدفع في دبي لمدة اسبوع

تبلغ تكلفة استئجار سيارة رباعية الدفع في دبي لمدة اسبوع 805 درهم اماراتي. وهذه التكلفة مرتفع مقارنة بتكلفة استئجار السيارات الاقتصادية لنفس المدة والتي تبلغ 777 درهم فقط.

تكلفة استئجار سيارة رباعية الدفع في دبي لمدة 10 ايام

تبلغ تكلفة استئجار سيارة رباعية الدفع في دبي لمدة 10 ايام 1150 درهم اماراتي.

تكلفة استئجار سيارة رباعية الدفع في دبي لمدة شهر

تبلع تكلفة استئجار سيارة رباعية الدفع في دبي لمدة شهر 3450 درهم اماراتي.

تكلفة استئجار سيارة فاخرة في دبي

تكلفة استئجار سيارة فاخرة في دبي لمدة اسبوع

تبلغ تكلفة استئجار سيارة فاخرة في دبي لمدة اسبوع 2007 درهم اماراتي.

تكلفة استئجار سيارة فاخرة في دبي لمدة 10 ايام

تبلغ تكلفة استئجار سيارة فاخرة في دبي لمدة 10 ايام 2867 درهم اماراتي.

تكلفة استئجار سيارة فاخرة في دبي لمدة شهر

تبلغ تكلفة استئجار سيارة فاخرة في دبي لمدة شهر 8601 درهم اماراتي.

للمزيد من المعلومات تفقد هذا الموقع.

إسمي خليل، جزائري الجنسية وأنا شغوف جدا بالسفر والترحال إلى مختلف بقاع العالم. أنشأت موقع (السياحة بالعربي) من أجل أن أشارك معلومات مفيدة حول السفر نحو العديد من بقاع العالم. مثل السياحة في تركيا والسياحة في اﻹمارات والسعودية واﻷردن ومصر…إلخ تويتر   بينترست   ريدديت

اترك تعليقاً

error: المحتوى محمي ومقفول