تكلفة السفر الى اندونيسيا لشخصين لمدة اسبوع 2023: تكلفة السياحة في اندونيسيا

تكلفة السفر الى اندونيسيا لشخصين لمدة اسبوع 2023: تكلفة السياحة في اندونيسيا

تكلفة السفر الى اندونيسيا لمدة اسبوع هي من أهم المواضيع التي يبحث عنها كل من يفكر في السياحة في اندونيسيا هذا العام. ولكننا في هذا المقال سنتحدث بالتفصيل عن تكلفة السفر الى اندونيسيا لشخصين لمدة اسبوع.

تكلفة السفر الى اندونيسيا لشخصين لمدة اسبوع

تتراوح تكلفة السفر الى اندونيسيا لشخصين لمدة اسبوع من 1900 USD الى 2100 USD. وذلك حسب مجموعة من العوامل التي تؤثر على تكلفة السياحة في اندونيسيا لشخصين ومن بينها الموسم الذي ترغبان بالسفر خلاله والعملة المحلية لبلدكما وأيضا نوع الاقامة التي تريدانها ومعدل تنقلكما اليومي في اندونيسيا. كماأن هناك العديد من التفاصيل المهمة بشأن تكلفة السفر الى اندونيسيا لشخصين لمدة اسبوع التي تطرقنا اليها بالتفصيل.

هذه تكاليف السياحة في اندونيسيا حسب عدد الاشخاص والمدة:

رحلة لمدة 15 يوم

رحلة لمدة 10 ايام

رحلة لمدة اسبوع

3000 USD

2000 USD

1400 USD

شخص واحد

3100 USD

2500 USD

1800 USD

شخصين

3400 USD

2900 USD

2100 USD

3 أشخاص

تحليل تكلفة السفر الى اندونيسيا لشخصين لمدة اسبوع

تكلفة فيزا السياحة في اندونيسيا

تبلغ تكلفة فيزا السياحة في اندونيسيا لشخص واحد 50 USD وتبلغ تكلفة فيزا السياحة في اندونيسيا لشخصين 100 USD. وهذا في حال لم تكن من احدى ال168 دولة التي يمكن لمواطنيها الدخول مجانا لمدة 30 يوما.

فيزا السياحة في اندونيسيا هي الوثيقة التي تتيح لك دخول اندونيسيا من أجل السياحة لمدة 30 أو 60 يوما كحد أقصى افترة اقامتك. وهناك عدة أنواع من الفيزا في اندونيسيا مثل فيزا الأعمال والدراسة والزيارة والعبور والتي نتحدث عنها اليوم فيزا السياحة.

يمكنك تقديم طلب الحصول على فيزا السياحة في اندونيسيا من هنا.

تكلفة السياحة في امريكا

اسعار تذاكر السفر الى اندونيسيا لشخصين

يبلغ متوسط سعر تذكرة السفر الى اندونيسيا لشخصين حوالي 968.54 USD.

عند الحديث عن تكلفة السفر الى اندونيسيا لشخصين لمدة اسبوع فنحن أيضا سنحتاج لمعرفة اسعار تذاكر السفر الى اندونيسيا لشخصين. ولكن نظرا الى اختلاف بلدان زوار موقعنا فنحن ملزمون بتوفير قائمة اسعار تذاكر السفر الى اندونيسيا لشخصين وهي كالتالي:

البلد

تكلفة السفر الى اندونيسيا لشخصين (USD)

الجزائر

1490.7 USD

المغرب

2101.24 USD

تونس

1634.44 USD

مصر

460.74 USD

السعودية

668.16 USD

الاردن

729.38 USD

الامارات

1091.18 USD

قطر

604.22 USD

سلطنة عمان

638.98 USD

البحرين

617.58 USD

الكويت

627.42 USD

متوسط تكلفة السفر الى اندونيسيا لشخصين

968.54 USD

تكلفة السياحة في كوريا الجنوبية

تكلفة الاقامة في اندونيسيا لشخصين لمدة اسبوع

تبلغ متوسط تكلفة الاقامة السياحية في اندونيسيا لشخصين لمدة اسبوع حوالي 584.66 USD. وتختلف تكلفة الاقامة لشخصين لمدة اسبوع في اندونيسيا حسب فترة الحجز ونوع الاقامة سواء كانت فندق أو شقة.

تكلفة الاقامة في اندونيسيا لشخصين هي التكلفة الثالثة التي سنتعرف عليها في موضوع اليوم حول تكلفة السفر الى اندونيسيا لشخصين لمدة اسبوع. وهي تمثل الميزانية التي سيتوجب عليك دفعها من أجل حجز اقامة فندقية أو استئجار شقة لشخصين لمدة اسبوع للسياحة في اندونيسيا.

سنقدم لك الآن مجموعة من الخيارات الممتازة لك وهي عبارة عن شقق وبيوت للايار في اندونيسيا لشخصين لمدة اسبوع. وهذه الشقق شاملة للافطار وذات تصاميم وديكورات غاية في الجمال وستوفر لك راحة كبيرة طيلة اسبوع اقامتك.

اليك جدول تكلفة الاقامة في اندونيسيا لشخصين لمدة اسبوع:

الاقامة في اندونيسيا

تكلفة الاقامة لشخصين لمدة اسبوع (USD)

914,23 USD

292,33 USD

548,31 USD

تكلفة السياحة في ماليزيا

تكلفة المواصلات في اندونسيا لشخصين لمدة اسبوع

تكلفة المواصلات هي أيضا من التكاليف المهمة التي يجب ادراجها ضمن موضوع اليوم. وهي تمثل الميزانية التي ستنفقها من أجل استخدام المواصلات أنت وشريكك أثناء السياحة في اندونيسيا. لذا اليك تكلفة المواصلات في اندونيسيا لشخصين لمدة اسبوع:

المواصلات

التكلفة لكل 1 كلم (USD)

التاكسي (سيارات الأجرة)

0.53 USD

تاكسي دراجة نارية

غير ثابت

سيارات مستأجرة

40 USD ( في اليوم)

متوسط تكلفة المواصلات في اندونيسيا لشخصين لمدة اسبوع

280 USD

متوسط تكلفة المواصلات في اندونيسيا لشخصين لمدة اسبوع حوالي 280 USD.

تم حساب تكلفة المواصلات لشخصين في اندونيسيا بناءا على خيار استئجار سيارة سياحية صغيرة بتكلفة 40 USD لليوم الواحد لمدة اسبوع. وستختلف معكما التكلفة في حال اخترتم وسيلة نقل أخرى مثل سيارات الأجرة ولكن على العمومفان الارقام ستكون متقاربة للغاية.

تكلفة السياحة في المالديف لمدة اسبوع

إسمي خليل، جزائري الجنسية وأنا شغوف جدا بالسفر والترحال إلى مختلف بقاع العالم. أنشأت موقع (السياحة بالعربي) من أجل أن أشارك معلومات مفيدة حول السفر نحو العديد من بقاع العالم. مثل السياحة في تركيا والسياحة في اﻹمارات والسعودية واﻷردن ومصر…إلخ تويتر   بينترست   ريدديت

اترك تعليقاً

error: المحتوى محمي ومقفول