كم تكلفة السفر الى مصر لمدة 10 ايام | تكلفة السياحة في مصر (تحديث 2024)

كم تكلفة السفر الى مصر لمدة 10 ايام | تكلفة السياحة في مصر (تحديث 2024)

تكلفة السفر الى مصر لمدة 10 ايام هي احدى أهم المواضيع التي يبحث عنها السياح والتي سنتحدث عنها في مقال اليوم. وذلك لأن السفر الى مصر لغرض السياحة هو أمر لا يقتصر فقط على السائح العربي بل ان الأجانب يأتون لزيارة مصر ولمشاهدة آثار الحضارة الفرعونية مرارا وتكرارا.

وقد تحدثنا في مقال سابق حول تكلفة السياحة في مصر لمدة اسبوع والذي قد لاقى اعجاب الكثيرين وتمت مراسلتنا بالشكر على الملعومات التي تمت مشاركتها فيه. وفي المقابل تمت مراسلتنا كثيرا بخصوص موضوع تكلفة السياحة في مصر لمدة 10 ايام وهذا ما سنتعرف عليه في موضوع اليوم.

تكلفة السفر الى مصر لمدة 10 ايام

تبلغ تكلفة السفر الى مصر لمدة 10 ايام حوالي 990 دولار وهذه التكلفة تشمل رسوم الفيزا زحجز الاقامة في مصر لمدة 10 ايام وتذاكر السفر ذهابا وايابا وأيضا استخدام المواصلات. و تختلف تكلفة السفر الى مصر لمدة 10 ايام من شخص الى آخر حسب عملة بلدك ونوع الاقامة ومدتها ومعدل التنقل اليومي في مصر والمدينة التي ستحجز بها الاقامة.

اقرأ أيضا:

تحليل تكاليف السفر الى مصر لمدة 10 ايام

تكلفة فيزا السفر الى مصر

كما تطرقنا في الموضوع السابق حول تكلفة السياحة في مصر لمدة اسبوع فان تكلفة فيزا السياحة في مصر تقدر بحوالي 25 دولار أمريكي. وتجدر الاشارة الى أن هذه التكلفة هي تكلفة فيزا السياحة العادية في مصر التي تتيح لك الدخول لمرة واحدة:

نوع الفيزا

التكلفة (USD)

الفيزا العادية

25 USD

فيزا الدخول المتعدد

60 USD

اذن تقدر تكلفة فيزا السياحة في مصر ب25 دولار.

اسعار تذاكر السفر الى مصر

بالنسبة لأسعار تذاكر السفر للسياحة في مصر فهي تختلف من شخص الى آخر حسب مجموعة من العوامل والمؤثرات الخارجية. على سبيل المثال بلدك ودرجة الطيران التي اخترتها وأيضا الخطوط الجوية التي تسافر بها…الخ. وبما أننا لا نعرف بالضبط في أي بلد تقيم اليك قائمة اسعار تذاكر السفر الى مصر من مختلف البلدان العربية:

البلد

تكلفة التذكرة ذهابا وايابا (USD)

الجزائر

1152 USD

المغرب

960 USD

تونس

700 USD

السعودية

500 USD

الامارات

550 USD

قطر

480 USD

الاردن

680 USD

الكويت

460 USD

البحرين

490 USD

متوسط سعر تذكرة السفر الى مصر

670 USD

من جدول اسعار تذاكر السفر الى مصر نستنتج ان تكلفة السفر الى مصر هي حوالي 670 USD.

مصدر المعلومات والمبالغ

تكلفة الاقامة في مصر لمدة 10 ايام

التكلفة الثالثة التي سنتحدث عنها الآن هي تكلفة الاقامة في مصر لمدة 10 ايام للسياحة. كما أن هناك العديد من العوامل التي تؤثر على تكلفة الاقامة في مصر أو في أي بلد آخر مثل نوع الاقامة نفسها هل هي فندق أم شقة سكنية بالاضافة الى حجم الاقامة والمدينة التي تقع بها.

نحن دائما ما ننصحك باختيار شقة سكنية كخيار ممتاز للاقامة وذلك لمميزاتها الكثيرة مثل التمتع بخصوصية أكبر وايضا التكلفة الارخص. كما أنه غالبا ما تكون الاقامات الفندقية مرتفعة التكاليف ولهذا السبب قمنا بافتراض أنك ستقوم باستئجار شقة سكنية لك بالكامل طوال فترة اقامتك في مصر.

اليك عينة من أسعار شقق الايجار في مصر لمدة 10 ايام:

الشقة

تكلفة الاقامة لمدة 10 أيام (USD)

110,28 USD

300 USD

275 USD

متوسط تكلفة الاقامة لمدة 10 ايام في مصر

230 USD

متوسط تكلفة الاقامة في مصر لمدة 10 أيام هي 230 USD.

تكلفة النقل والمواصلات في مصر لمدة 10 ايام

مصاريف النقل والمواصلات هي آخر التكاليف التي سندرسها اليوم في مصر على مدار 10 أيام. بلا شك أنت ستحتاج الى استخدام وسائل النقل المختلفة والمتاحة في مصر من أجل التنقل بين مختلف معالمها السياحية لذا سنتعرف الآن على تكلفة المواصلات في مصر لمدة 10 أيام.

من موضوع تكلفة السفر الى مصر لمدة اسبوع وجدنا بأن تكلفة المواصلات في اليوم الواحد في مصر هي حوالي 6.5 دولار. هذا يعني بأن تكلفة التنقل فيها لمدة 10 أيام هي 65 دولار وهي تعتبر تكلفة متوسطة وقد تكون أقل من ذلك أو أكثر حسب نوع وسيلة النقل التي تختارها والمدينة ومعدل تنقلك اليومي.

أسئلة وأجوبة حول تكلفة السفر الى مصر لمدة 10 ايام

[faq-schema id=”1842″]

إسمي خليل، جزائري الجنسية وأنا شغوف جدا بالسفر والترحال إلى مختلف بقاع العالم. أنشأت موقع (السياحة بالعربي) من أجل أن أشارك معلومات مفيدة حول السفر نحو العديد من بقاع العالم. مثل السياحة في تركيا والسياحة في اﻹمارات والسعودية واﻷردن ومصر…إلخ تويتر   بينترست   ريدديت

اترك تعليقاً

error: المحتوى محمي ومقفول