تكلفة السياحة في امريكا لمدة اسبوع 2024 (تحديث)

تكلفة السياحة في امريكا لمدة اسبوع 2024 (تحديث)

تكلفة السياحة في امريكا هي من أهم المواضيع التي يبحث عنها كل من يفكر بالسياحة في امريكا هذا العام وهذا ما سنقدمه لك في هذا المقال.

تعتبر امريكا من اهم الوجهات السياحية التي يمكنك السفر اليها للاستمتاع بمختلف المناظر الطبيعية وزيارة العديد من المعالم السياحية التي لطالما كنت تشاهدها في التلفاز أبرزها تمثال الحرية والمدن الكبرى مثل مدينة نيويورك و العاصمة واشنطن. لذا سنتعرف في هذا الموضوع على تكلفة السياحة في امريكا لمدة اسبوع.

تكلفة السياحة في امريكا لمدة اسبوع

تبلغ تكلفة السياحة في امريكا لمدة اسبوع حوالي 2112.29 USD وهي تشمل كل من تكلفة فيزا السياحة في امريكا ب160 دولار وتكلفة السفر والاقامة بالاضافة الى المواصلات لمدة اسبوع. وتختلف تكلفة السياحة في امريكا من شخص الى آخر حسب بعض المعايير مثل مدة السياحة ونوع الاقامة والمواصلات التي ستستخدمها هناك.

الاجراءات

التكلفة (دولار امريكي)

الفيزا

160

السفر

550

الاقامة

1244,79

المواصلات

157.5

تكلفة السياحة في امريكا لمدة اسبوع

2112.29

اقرأ أيضا: تكلفة السياحة في كوريا الجنوبية

تكلفة فيزا السياحة في امريكا

تكلفة فيزا السياحة في امريكا هي اولى التكاليف التي عليك وضعها في الحسبان حيث أنها تمثل القيمة المالية المطلوبة من أجل التقدم بطلب الحصول على فيزا السياحة في امريكا. لذا ان أردت التعرف على تكلفة السفر الى امريكا فيجب عليك الاطلاع على مجموعة من التكاليف على رأسها رسوم فيزا السياحة في امريكا.

تبلغ تكلفة فيزا السياحة في امريكا 160 دولار وهي من الصنف B. وتختلف من شخص الى آخر حسب نوع الفبزا التي تريد. فعلى سبيل المثال فان رسوم فيزا السياحة في امريكا تبلغ 160 دولار في حين أن تكلفة فيزا الدخول الخاصة بالرياضيين والفنانين على سبيل المثال تبلغ 190 دولارا وهكذا.

اليك جدول يوضح تكاليف الفيزا في امريكا:

نوع الفيزا

التكلفة (USD)

صنف الفيزا

عمل / سياحة

160 $

B

العبور

160 $

C-1

طاقم السفينة أو الطائرة

160 $

D

دراسة

160 $

F

صحافة

160 $

I

العمال المتدربون

190 $

H

الاشخاص ذوي القدرات الغير عادية

190 $

O

الرياضيين والفنانين

190 $

P

خطيب أو زوج مواطن(ة) امريكي(ة)

265 $

K

تاجر / مستثمر

205 $

E

تكلفة فيزا السياحة في امريكا هي 160 دولار امريكي.

المصدر

تكلفة السياحة في امريكا لمدة اسبوعين

4064.58 USD هي اجمالي تكلفة السفر الى امريكا لمدة اسبوعين لشخص واحد. وهي شاملة لتكاليف التأشيرة السياحية وتذاكر السفر وأيضا الاقامة عبر استئجار شقة في امريكا بالاضافة الى مصاريف التنقل من خلال وسائل النقل المتوفرة هناك.

اقرأ أيضا: تكلفة السياحة في ماليزيا

تكلفة السفر الى امريكا لمدة اسبوع

تكلفة السفر الى امريكا هي التكلفة الثانية التي سنتعرف عليها في هذا المقال حيث أنها تمثل المبلغ المالي الذي ستدفعه لقاء اقتناء تذكرة السفر من أجل السياحة في امريكا. وهي تختلف من شخص الى آخر حسب البلد لذا سنتعرف الآن على تكلفة السفر الى امريكا من مختلف البلدان العربية.

  • تكلفة السفر من الجزائر الى امريكا هي 549,18 دولار.
  • تكلفة السفر من المغرب الى امريكا هي 430,89 دولار.
  • تكلفة السفر من تونس الى امريكا هي 329,32 دولار.
  • تكلفة السفر من مصر الى امريكا هي 375,55 دولار.
  • تكلفة السفر من السعودية الى امريكا هي 555,57 دولار.
  • تكلفة السفر من الكويت الى امريكا هي 627,33 دولار.
  • تكلفة السفر من الاردن الى امريكا هي 652,21 دولار.
  • تكلفة السفر من سلطنة عمان الى امريكا هي 662,04 دولار.
  • تكلفة السفر من الكويت الى امريكا هي 454,46 دولار.
  • تكلفة السفر من قطر الى امريكا هي 718,48 دولار.
  • تكلفة السفر من الامارات الى امريكا هي 381,19 دولار.

متوسط تكلفة السفر الى امريكا هي 550 دولار تقريبا.

اقرأ أيضا: تكلفة السياحة في ايطاليا

تكلفة الاقامة في امريكا لمدة اسبوع

تكلفة الاقامة في امريكا لمدة اسبوع هي التكلفة الثالثة التي سنتناولها في موضوع اليوم وهي تمثل الميزانية التي عليك تخصيصها من أجل حجز اقامة فندقية أو حجز شقق للايجار في امريكا. وهذه الاخيرة هي التي ننصحك بها ما نقول دائما فهيي توفر المزيد من الخصوصية والراحة والهدوء وسنتعرف الآن على تكلفة الاقامة في امريكا لمدة اسبوع.

تبلغ تكلفة الاقامة في امريكا لمدة اسبوع حوالي 1244,79 دولار عبر استئجار شقة لمدة اسبوع كامل. وتختلف تكلفة الاقامة في امريكا من شخص الى آخر حسب مجموعة من العوامل مثل نوع الاقامة ومدتها وموقعها حيث أننا أخذنا هذه التكلفة من شقق للايجار في نيويورك.

تكلفة المواصلات في امريكا لمدة اسبوع

هناك تنوع كبير في انواع المواصلات التي يمكنك العثور عليها اثناء السياحة في امريكا. حيث يمكنك ببساطة ركوب الباصات العامة أو سيارات الأجرة أو المترو أو حتى طلب خدمات النقل البرية من شركة “أوبر”للتوصيل ولكننا سنبني هذه التكلفة بافتراض أنك ستستخدم سيارات الأجرة طوال الوقت.

تبلغ تكلفة المواصلات في امريكا لمدة اسبوع حوالي 157.5 دولار وهي تتضمن أجرة سيارات الأجرة التي تبدأ ب3 دولار عند الركوب ثم 1.5 دولار لكل 1 كلم. ومن هنا يمكننا حساب تكلفة المواصلات في امريكا لمدة اسبوع بناءا على افتراض أنك ستتنقل بسيارات الأجرة 5 مرات في اليوم طوال الأسبوع.

 

إسمي خليل، جزائري الجنسية وأنا شغوف جدا بالسفر والترحال إلى مختلف بقاع العالم. أنشأت موقع (السياحة بالعربي) من أجل أن أشارك معلومات مفيدة حول السفر نحو العديد من بقاع العالم. مثل السياحة في تركيا والسياحة في اﻹمارات والسعودية واﻷردن ومصر…إلخ تويتر   بينترست   ريدديت

اترك تعليقاً

error: المحتوى محمي ومقفول