تكلفة السياحة في هولندا لمدة اسبوع 2024 (تحديث)

تكلفة السياحة في هولندا لمدة اسبوع 2024 (تحديث)

تكلفة السياحة في هولندا لمدة اسبوع هي من اهم المواضيع التي يبحث عنها كل من ينوي الذهاب في رحلة سياحية الى هولندا هذا العام.

اذا كنت تفكر في الدهاب للسياحة في هولندا هذا العام فهناك مجموعة من المعلومات التي عليك الاطلاع عليها أولا قبل الانطلاق في رحلتك. ومن اهم تلك الامور هي طبيعة التكاليف في هذا البلد وكم تكلفة السياحة في هولندا بشكل عام. وذلك كاجراء احترازي من اجل اعداد الميزانية الكافية واللازمة لقضاء عطلة سياحية في هولندا وفي موضوع اليوم سنتعرف على تكلفة السياحة في هولندا لمدة اسبوع.

تكلفة السياحة في هولندا لمدة اسبوع

تكلفة السياحة في هولندا لمدة اسبوع هي 659.97 يورو ويتضمن ذلك كل من تكلفة فيزا السياحة في هولندا التي تبلغ 80 يورو مع تكلفة الاقامة لمدة اسبوع والتي تبلغ 434.97 يورو وغيرها من التكاليف الاخرى. وتجدر الاشارة الى ان تكلفة السياحة في هولندا لمدة اسبوع تختلف من شخص الى آخر حسب عدة معايير مثل المسافة بين بلدك وهولندا واسعار الخطوط الجوية في بلدك ونوع الاقامة والمدة وغيرها.

اجراءات السياحة في هولندا (اسبوع)

التكلفة (اليورو)

فيزا السياحة

80

تذاكر السفر

403.88

الاقامة

434.97

المواصلات

140.7

تكلفة السياحة في هولندا لمدة اسبوع

659.97

تكلفة فيزا السياحة في هولندا

بطبيعة الحال أول ما سنتحدث عنه هو فيزا السياحة في هولندا كونها الوثيقة التي ستسمح لك بدخول هولندا من الأساس من أجل قضاء عطلتك فيها. وتعتبر تكلفة فيزا السياحة في هولندا من بين مكونات تكلفة السياحة في هولندا لذا سيتعين علينا حسابها أولا قبل التطرق الى باقي التكاليف.

تبلغ تكلفة فيزا السياحة في هولندا 80 يورو وهو المبلغ الذي ستدفعه من أجل تقديم طلب الحصول على فيزا السياحة في هولندا (شنغن).و يمكنك طلب الحصول على فيزا السياحة في هولندا من خلال البوابة الالكترونية من هنا.

تكلفة فيزا السياحة في هولندا هي 80 يورو.

اقرأ أيضا: تكلفة السياحة في استراليا لمدة اسبوع

تكلفة السفر للسياحة في هولندا

تكلفة السفر للسياحة في هولندا تتمثل في اسعار تذاكر السفر الى هولندا من اجل السياحة بها وقضاء العطلة. ولكن هناك مشكلة صغيرة وهي أن تكلفة السفر الى هولندا تختلف من شخص الى آخر وذلك راجع لعدة أسباب من بينها البلد الذي أنت فيه والخطوط الجوية وعدد المسافرين (انت وحدك ام برفقة شخص آخر)…الخ.

لذا فقد قمنا بأخذ أسعار 5 دول عربية مختلفة من أجل الحصول على متوسط تكلفة السفر للسياحة في هولندا. وبهذه الطريقة سنكون قد خرجنا بقيمة منطقية بالنسبة لكل من يقرأ هذا المقال ليكون قادرا على استنتاج تكلفة السياحة في هولندا لمدة اسبوع بالنسبة له.

البلد

التكلفة (اليورو)

الجزائر

269.21

مصر

501.42

السعودية

359.63

قطر

625.41

تركيا

263.73

متوسط تكلفة السفر للسياحة في هولندا

403.88

تكلفة السفر الى هولندا للسياحة هي 403.88 يورو.

اقرأ أيضا: كم تكلفة السياحة في قطر لمدة اسبوع

تكلفة السياحة في هولندا لمدة اسبوع للاقامة

تكلفة السياحة في هولندا للاقامة هي من ضمن تكاليف السياحة في هولندا. وعلى أساس فترة الاقامة سنحدد الميزانية التي سنحتاجها من أجل السياحة في هولندا لمدة اسبوع وتجدر الاشارة الى أن هناك العديد من المعايير التي تحدد تكلفة الاقامة في هولندا لمدة اسبوع للسياحة. منها:

  • الفندق الذي ستحجز به.
  • عدد الاشخاص.
  • نوع الغرفة.
  • فترة الحجز.
  • خدمات اضافية (الوجبات…الخ).

هناك عدد كبير من الفنادق السياحية المميزة في هولندا التي يمكنك الحجز بها من أجل الحصول على اقامة ممتازة بمختلف الخدمات الفندقية الراقية طوال فترة الحجز التي ستدوم في هذه الحالة اسبوع كامل.

قمنا بعملية بحث معمقة من أجل الحصول على عينة من أهم الفنادق المتوفرة في هولندا من أجل الحجز بها. وبطبيعة الحال لن نأتي على ذكرها في المقال ولكننا فقط أردنا الحصول على أسعارها من أجل الخروج بتكلفة الاقامة في هولندا لمدة اسبوع للسياحة.

ملاحظة: عليك أن تسأل عن مدى توفر الأطعمة والوجبات الحلال في الفندق ومدى امكانية توفيرها قبل أن تقوم بالحجز فيه. وذلك من خلال التواصل معهم سواء عبر رقم الهاتف أو الايميل الخاص بهم أو وسيلة تواصل أخرى متوفرة لك وهذا أمر بلا شك مهم جدا لك كمسلم.

واذا تعذر العثور على فنادق بالشرط المطلوب نقترح عليك استئجار الشقق بدلا من الفنادق.

بشكل عام نحن سنفترض أنك لم تعثر على فنادق توفر وجبات حلال + لأجل تجنب مشاهدة المشروبات الكحولية المعروضة في الفندق فسنقول بأنك ستختار استئجار الشقق بدلا من الفنادق. وفي هذه الحالة قد قمنا بعمل بحث واستطلاع من أجل الحصول على كافة المعلومات المتعلقة بأسعار وتكاليف استئجار شقق سياحية في هولندا لمدة اسبوع. ويمكنك مشاهدتها في الجدول التالي:

الشقق

التكلفة (اليورو)

406.89

463.06

434.98

تكلفة الاقامة في هولندا لمدة اسبوع

434.97

تكلفة الاقامة في هولندا لمدة اسبوع هي 434.97 يورو.

اقرأ أيضا: (10) اجمل اماكن السياحة في الامارات

تكلفة السياحة في هولندا للمواصلات

تكلفة المواصلات في هولندا هي أيضا تدخل ضمن حساب تكلفة السياحة في هولندا لمدة اسبوع. ولهذا السبب قمنا بالبحث عن كافة أنواع المواصلات في هولندا وأسعارها من أجل الحصول على قيمة نهائية حول تكلفة المواصلات في هولندا.

هناك عدة أنواع من المواصلات التي يمكنك استخدامها للتنقل في هولندا من بينها:

  • الدراجات الهوائية.
  • سيارات الاجرة.
  • الحافلات الداخلية (الباصات العامة).
  • القوارب.
  • المترو.

لنقل على سبيل المثال أنك ستتنقل بواسطة سيارات الاجرة كونها الوسيلة الاكثر شيوعا بين الناس. وفي هذه الحالة سنقوم بحساب تكلفة وسائل النقل في هولندا لمدة اسبوع والتي ستكون بناءا على التكلفة الرسمية المعتمدة في هولندا.

بشكل عام فان تكلفة سيارات الاجرة في هولندا هي 2.30 يورو عند الصعود + 1.55 يورو لكل 1 كلم. وفي هذا الصدد سنقول بأنك ستتنقل لمسافة 10 كلم يوميا بواسطة سيارات الاجرة وهذه مسافة متوسطة فقط من أجل الحساب وهي ستختلف بلا شك من شخص الى آخر حسب المسافة التي تتنقلها ونوعية وسيلة النقل التي اخترتها.

بأخذ القيمة السابقة بعين الاعتبار ستكون النتيجة هي 20.1 يورو كل يوم. وبما أنك ستقيم في هولندا لمدة 7 ايام فان تكلفة المواصلات في هولندا لمدة اسبوع هي 140.7 يورو.

إسمي خليل، جزائري الجنسية وأنا شغوف جدا بالسفر والترحال إلى مختلف بقاع العالم. أنشأت موقع (السياحة بالعربي) من أجل أن أشارك معلومات مفيدة حول السفر نحو العديد من بقاع العالم. مثل السياحة في تركيا والسياحة في اﻹمارات والسعودية واﻷردن ومصر…إلخ تويتر   بينترست   ريدديت

اترك تعليقاً

error: المحتوى محمي ومقفول