افضل 10 فنادق قريبة من كورنيش جدة الجديد

افضل 10 فنادق قريبة من كورنيش جدة الجديد

فنادق قريبة من كورنيش جدة الجديد هي من اهم المواضيع التي عليك البحث فيها في حال كنت تخطط لزيارة كورنيش جدة للسياحة في مدينة جدة. لذا ستتعرف الآن على افضل 10 فنادق قريبة من كورنيش الجديد.

اذا كنت ترغب بالقيام بزيارة سياحية الى كورنيش جدة الجديد الذي يعتبر الواجهة البحرية الجديدة لمدينة الرياض المطلة على البحر الاحمر. فلابد اولا من ان تبحث عن فندق قريب منه للحجز فيه لذا في موضوع اليوم سنتعرف عىل مجموعة من افضل 10 فنادق قريبة من كورنيش جدة الجديد للحجز سواء بشكل فردي او رفقة العائلة.

في هذا الموضوع سنتعرف ايضا على اهم الخدمات المقدمة من كل فندق وموقعه بالاضافة الى سعر الاقامة ليوم وليلة لشخص واحد بالغ. وذلك من اجل اخذ فكرة عامة حول اسعار افضل 10 فنادق قريبة من كورنيش جدة الجديد.

افضل 10 فنادق قريبة من كورنيش جدة الجديد

  • فندق حور بارك Hoor Parck القريب من كورنيش جدة الجديد

يقع فندق حور بارك Hoor Parck في مدينة جدة وبالتحديد على بعد 1 كلم فقط من كورنيش جدة الجديد. وهو يعتبر من افضل 10 فنادق قريبة من كورنيش جدة الجديد والتي نقترح عليكم الحجز بها نظرا لمستوى وجودة الخدمات الفندقية المقدمة فيه بالاضافة الى اسعاره التنافسية.

يوفر لك فندق حور بارك خدمات بمستوى عالي بداية من مكتب الاستقابل الذي يعمل 24 سا. بالاضافة الى انه مصنف ب4 نجوم ويوفر لك اطلالات جميلة على المدينة والنهر والحديقة مع تغطية لكامل ارجاء المبنى بخدمات الوايفاي المجانية.

يحتوي الفندق على العديد من المرافق الترفيهية والمخصصة للراحة والاستجمام مثل المسبح وقاعات اللياقة البدنية (للرجال) وحديقة وغرف عائلية ومطعم. بالاضافة الى توفير خدمات الغرف مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة مع موقف سيارات مجاني خاص بالفندق يمكنك استخدامه لركن سيارتك فيه.

من اهم مميزات فندق حور بارك هي اسعاره التنافسية. فعلى سبيل المثال اذا كنت ترغب بحجز غرفة واحدة لشخص واحد بالغ فان السعر لليوم الواحد شاملا كل الخدمات واستخدام المرافق السابق ذكرها سيكون حوالي 259.50 ريال سعودي فقط. كل ذلك وأنت تبعد مسافة 1 كلم فقط عن كورنيش جدة الجديد.

يمكنك الحجز في فندق حور بارك القريب من كورنيش جدة الجديد من هنا.

  • فندق برايم الحمراء القريب من كورنيش جدة الجديد

يعتبر فندق برايم الحمراء احد افضل الخيارات المتاحة لديك فيما يتعلق بافضل الفنادق السياحية القريبة من الواجهة البحرية الجديد لجدة. ويقع الفندق بالرقب من كورنيش جدة الجديد ويمثل مكانا مناسبا لحجز الاقامة السياحية الخاصة بك في مدينة جدة سواء بالنسبة لجودة الخدمات او الاسعار.

في فندق برايم الحمراء ستستمتع بغرفة فردية بسرير مزدوج واطلالة جميلة على المدينة. بالاضافة الى استغلال موقف السيارات المجاني للفندق من اجل ركن سيارتك وايضا ستجد خدمة مكتب الاستقبال متوفرة 24س وتغطية مجانية لشبكة الوايفاي الخاصة بالفندق.

يمكنك الاستمتاع بالعيد من المرافق الترفيهية مثل المسبح وايضا المرافق الرياضية مثل قاعات اللياقة البدنية. وايضا يمكنك ان تجد مرافق الراحة والاستجمام مثل الحمامات الخاصة والحدائق الجميلة للتنزه مع وجبات افطار جيدة وخدمة غرف في المستوى المطلوب.

من اهم مميزات فندق برايم الحمراء انه فندق قريب من كورنيش جدة الجديد. وبالتالي سيكون من السهل عليك الوصول الى الكورنيش من مكان اقامتك بالاضافة الى انه مصنف ب4 نجوم ويوفر خدمات غرف واستقبال وافطار في مستوى جيد جدا.

يمكنك الحجز في فندق برايم الحمراء القريب من كورنيش جدة الجديد من هنا.

اقرأ أيضا: اهم مميزات كورنيش جدة الجديد 2023

  • فندق استر القريب من كورنيش جدة الجديد

يقع فندق استر بالقرب من كورنيش جدة الجديد الواجهة البحرية لمدينة جدة ويبعد عنه مسافة 1.3 كلم فقط. وهو احد افضل 10 فنادق قريبة من كورنيش جدة الجديد والتي توفر حدمات عالية الجودة بداية من الاستقبال وحجز الغرفة وصولا الى خدمات الغرف والافطار وتوفير المرافق العامة والترفيهية.

فندق استر مصنف ب4 نجوم ويوفر لك اسعار تنافسية لحجز الغرف والتي تصل الى 356.12 ريال سعودي لليوم الواحد. كما يوفر مكتب استقبال يعمل 24 سا بالاضافة الى توفر موقف سيارات مجاني للاستخدام تابع للفندق.

يوفر فندق استر القريب من كورنيش جدة الجديد العديد من المرافق العامة مثل المسبح والحمامات الخاصة بالاضافة الى قاعات اللياقة البدنية. كما يوفر لكم الفندق ايضا حديقة جميلة تابعة للفندق من اجل الخروج اليها والتنزه فيها.

من اهم المميزات التي يتمتع بها فندق استر القريب من الواجهة البحرية الجديدة لجدة هي اسعاره التنافسية. بالاضافة الى توفيره لتغطية شاملة لشبكة الوايفاي الخاصة بالفندق وبشكل مجاني للاستخدام. وايضا لا ننسى خدمة الغرف والافطار الجيد الذي سيحظى به رواد فندق استر.

يمكنك الحجز في فندق استر القريب من كورنيش جدة الجديد من هنا.

  • فندق اليت الحمراء – فرع الكورنيش القريب من كورنيش جدة الجديد

يقع فندق اليت الحمراء – فرع الكورنيش قرب كورنيش جدة الجديد بأقل من 1 كلم فقط. وهو من اهم الفنادق القريبة من الواجهة البحرية الجديدة لجدة بتصنيف 4 نجوم. ويوفر خدمات عالية الجودة لكافة النزلاء.

فندق اليت الحمراء يوفر لك اسعار تنافسية لحجز غرف فردية ومتعددة ليوم واحد بحوالي 347.84 ريال سعودي. كما انه يمكنك استخدام شبكة الوايفاي المجانية الخاصة بالفندق والتي تغطيه بالكامل بالاضافة الى موقف السيارات المجاني الذي يمكنك استخدامه لركن سيارتك والتابع لفندق اليت الحمراء.

يحتوي فندق اليت الحمراء القريب من كورنيش جدة الجديد على العديد من المرافق السياحية التي يبحث عنها النزلاء. نذكر من اهمها المسبح والحمامات الخاصة بالاضافة الى قاعات اللياقة البدنية والحديقة الخاصة بالفندق. وايضا يوفر الفندق خدمات الغرف والاستقبال طوال اليوم وبمستوى خدمات جيد جدا.

في حال قررت الحجز في هذا الفندق فانت ستتمتع بمجموعة من المميزات مثل الغرف المتعددة الاصناف مثل الغرف الفردية والعائلية بالاضافة الى غرف تحتوي على سرير فردي واخرى فيها سرير مزدوج (حسب الرغبة) بالاضافة الى غرف تقدم لك اطلالة جميلة على شارع هادئ.

يمكنك الحجز في فندق اليت الحمراء القريب من كورنيش جدة الجديد من هنا.

  • فندق هوادة القريب من كورنيش جدة الجديد

يقع فندق هوادة على بعد 1.2 كلم فقط عن كورنيش جدة. لذا فمن السهل التنقل بين الفندق والكورنيش في حال اخترته لحجز الاقامة السياحية الخاصة بك للسياحة في مدينة جدة وزيارة الواجهة البحرية الجديدة.

فندق هوادة هو احد افضل 10 فنادق قريبة من كورنيش جدة وهو ياتي بتصنيف 4 نجوم. كما انه يقدم خدمات عالية الجودة بداية من خدمات مكتب الاستقبال التي تستمر 24 سا وصولا الى خدمات الحجز وخدمات الغرف من اجل اختيار نوع الغرفة المناسب لك ولاحتياجاتك.

يحتوي فندق هوادة على مرافق راحة واستجمام متنوعة مثل الحمامات الخاصة وقاعات المخصصة للياقة البدنية. بالاضافة الى الحديقة الخاصة بالفندق والتي يمكنك التنزه فيها من حين لاخر واستنشاق الهواء النقي والتنزه بين الازهار والاشجار.

في فندق هوادة القريب من الكورنيش يمكنك الاستمتاع باستخدام مجاني لشبكة الوايفاي الخاصة بالفندق. بالاضافة الى الاستخدام المجاني كذلك لموقف السيارات الخاص به من اجل ركن مركبتك ولا ننسى الغرف المكيفة والمزودة باجهزة تلفاز بشاشة مسطحة وكبيرة لرفاهية اكثر.

من اهم ما يميز فندق هوادة في جدة هو اسعاره التنافسية حيث يبلغ سعر حجز يوم واحد في غرفة لشخص واحد بالغ شاملا الخدمات المذكورة سابقا حوالي 287.10 ريال سعودي فقط.

يمكنك الحجز في فندق هوادة القريب من الواجهة البحرية الجديدة لمدينة جدة من هنا.

  • فندق الالماس الازرق القريب من كورنيش جدة

يعتبر فندق الالماس الازرق احد اقرب الفنادق الى كورنيش جدة الجديد بمسافة لا تتجاوز ال800 متر فقط. ما يجعله احد افضل الخيارات المتاحة لك للحجز بها اضافة الى بقية الخدمات الاخرى ذات المستوى الممتاز التي سنتحدث عنها تاليا.

فندق الالماس الازرق هو فندق 4 نجوم يوفر لك مختلف سبل الراحة والاستجمام بمختلف انواع الغرف الفردية والزوجية والعائلية المكيفة والمزودة بمختلف انظمة الرفاهية مثل التلفاز ذو الشاشة المسطحة والاطلالات الجميلة على الحديقة والشارع الهادئ وغيرها.

ستجد في فندق الالماس الازرق كل مرافق الراحة و وسائل المتعة والاستجمام. نذكر منها على سبيل المثال لا الحصر التغطية الكاملة لشبكة الوايفاي التابعة للفندق والتي يمكنك استخدامها مجانا بالاضافة الى موقف السيارات الخاص بالفندق والذي يمكنك استعماله لركن سيارتك به مجانا ايضا.

ايضا يمكنك التوجه الى المسبح الموجود في الفندق (الرجال) او الذهاب الى الحمامات الخاصة واخذ حمام مريح للاعصاب. او يمكنك الدخول الى قاعة اللياقة البدنية لتحظى بحصة تدريبية مع الآلات المتوفرة هناك. واذا كنت رفقة العائلة فيمكنكم الخروج لحديقة الفندق او الخروج للتنزه في اي اماكن اخرى.

من اهم مميزات فندق الالماس الازرق انه قريب من كورنيش جدة الجديد اضافة الى اسعاره التنافسية التي تبلغ حوالي 294.37 ريال سعودي فقط.

يمكنك الحجز في فندق الالماس الازرق القريب من كورنيش جدة من هنا.

  • فندق انتركونتيننتال جدة القريب من الواجهة البحرية الجديدة

فندق انتركونتننتال القريب من الواجهة البحرية لجدة هو احد افضل الفنادق التي نرشحها لك في هذه القائمة. وذلك نظرا لتوفر عدة عوامل في الفندق تجعل منه الخيار الامثل لك لحجز الاقامة السياحية في مدينة جدة قريبا من كورنيش جدة الجديد.

الفندق مصنف ب4 نجوم ويوفر لك كافة الخدمات و وسائل الراحة والرفاهية بداية من مكتب الاستقبال الذي يعمل 24 سا وصولا الى اختيار الغرفة المناسبة لك. ويحتوي على عدة انواع من الغرف منها الفردية والعائلية والغرف الخاصة بالمدخنين والى غير ذلك.

يوفر لك فندق انتركونتننتال في جدة العديد من المرافق المخصصة للراحة والاستجمام مثل الحمامات الخاصة والمسبح الداخلي (للرجال). بالاضافة الى امكانية دخول قاعة اللياقة البدنية او الخروج للتنزه في حديقة الفندق. وتجدر الاشارة الى انه تتوفر غرف بوسائل رفاهية جيدة مثل التكييف وايضا جهاز تلفاز ذو شاشة مسطحة.

من اهم مميزات فندق انتركونتننتال في جدة انه يوفر لكم اسعار تنافسية في متناول الجميع. حيث يبلغ سعر الحجز ليوم واحد في غرفة فردية لشخص واحد بالغ حوالي 555.04 ريال سعودي شاملة لكافة الخدمات و وسائل الراحة والاستجمام المذكورة سابقا وتتضمن شبكة الوايفاي المجانية والاطلالة الجميلة وموقف السيارات المجاني وايضا وجبة الافطار الممتازة.

يمكنك الحجز في فندق انتركونتننتال القريب من كورنيش جدة الجديد من هنا.

  • فندق اوزون من اهم فنادق قريبة من كورنيش جدة الجديد

فندق اوزون في جدة هو فندق ذو خدمات ممتازة من تصنيف 4 نجوم يتيح لكم حجز اقامة سياحية فيه والحصول على حزمة متكاملة من الخدمات الفندقية و وسائل الراحة والاستجمام التي تبحثون عنها. وهو من اهم 10 فنادق قريبة من كورنيش جدة الجديد حيث يبعد عنه مسافة 1.4 كلم فقط.

يوفر لكم فندق اوزون عدة انواع من الغرف التي يمكنكم حجزها بداية من الغرف الفردية والجماعية وصولا الى الغرف المخصصة للعائلات والمخصصة للمدخنين. وتتميز تلك الغرف بكونها تتوفر على اطلالات جميلة ومزودة بمختلف وسائل الرفاهية مثل التكييف واجهزة التلفاز ذات الشاشة المسطحة والحمامات الخاصة والاسرة الفردية والمزدوجة.

خدمات فندق اوزون القريب من كورنيش جدة الجديد تعتبر ذات مستوى عالي بداية من مكتب الاستقبال وصولا الى اختيار الغرفة المناسبة لاحتياجاتك وتقديم خدمة الغرف طوال فترة اقامتك بالفندق. ضف الى ذلك المسافة القصيرة التي تفصل بينك وبين كورنيش جدة الجديد.

بالنسبة لاسعار الحجز في فندق اوزون القريب من الواجهة البحرية الجديدة في جدة فهي مناسبة وفي متناول الجميع. حيث ان تكلفة حجز غرفة فردية ليوم واحد ولشخص واحد بالغ بالخدمات المذكورة سابقا تصل الى قرابة 161.54 ريال سعودي ليكون بذلك من ارخص 10 فنادق قريبة من كورنيش جدة الجديد.

يمكنك الحجز في فندق اوزون القريب من الواجهة البحرية الجديدة لمدينة جدة من هنا.

  • فندق ديار الحمرا افضل فنادق قريبة من كورنيش جدة الجديد

فندق ديار الحمرا احد افضل 10 فنادق قريبة من كورنيش جدة الجديد والتي نقترحها عليك ضمن قائمة اليوم. وذلك لعدة اسباب منها توفر الفندق على مختلف وسائل الراحة بالاضافة الى الاسعار التنافسية التي هي في متناول الجميع.

في فندق ديار الحمرا يمكنك حجز اقامة سياحية بخدمات ممتازة بالقرب من كورنيش جدة الجديد. وذلك باسعار تنافسية تشمل الاستفادة من عدة خدمات مجانية مرتبطة بالفندق نفسه مثل موقف السيارات المجاني وشبكة الوايفاي كذلك.

من اهم مميزات فندق ديار الحمرا هو انه قريب من الواجهة البحرية الجديدة لجدة. حيث انها تبعد عنه مسافة حوالي 1 كلم فقط وبالتالي يمكنك التنقل بين الفندق والكورنيش بكل سهولة دون وسائل نقل مثل سيارات الاجرة او الباصات العامة.

يمكنكم حجز اقامة في احدى انواع الغرف المتوفرة منها الفردية والعائلية وغرف خاصة للمدخنين. كما يمكنكم العثور على عدة وسائل استجمام في الفندق مثل المسبح الداخلي (للرجال) وايضا اطلالات جميلة من الغرف المكيفة والمزودة بشاشات تلفاز مسطحة.

بالنسبة لموضوع الاسعار فكما قلنا سابقا فانه من ارخص 10 فنادق قريبة من كورنيش جدة الجديد. حيث يبلغ سعر اليوم الواحد عند حجز غرفة فردية لشخص واحد بالغ حوالي 209.27 ريال سعودي شاملة لكافة الخدمات المذكورة سابقا.

يمكنك الحجز في فندق ديار الحمرا القريب من كورنيش جدة من هنا.

  • فندق كراون بلازا القريب من الواجهة البحرية لمدينة جدة

يعتبر فندق كراون بلازا من افضل 10 فنادق قريبة من كورنيش جدة الجديد. حيث يوفر لك عدة انواع من الغرف لحجزها بما يتناسب مع احتياجاتك الخاصة. فهناك غرف مخصصة للمدخنين ولغير المدخنين واخرى مخصصة للحجز من طرف الافراد واخرى للعائلات.

فندق كراون بلازا يقع بالقرب من كورنيش جدة ويعد مسافة 3 كلم عن اقرب مراكز التسوق والمطاعم في المدينة. وهو مصنف ب4 نجوم بفضل ما يوفره من خدمات ذات مستوى عالي بداية من خدمات الاستقبال المستمرة 24 سا وصولا الى مرحلة اختيار وحجز الغرفة وتوفير خدمات الغرف طوال فترة الحجز.

هو ايضا من افضل 10 فنادق قريبة من كورنيش جدة الجديد. وتبلغ تكلفة حجز غرفة واحدة لشخص واحد بالغ في فندق كراون بلازا حوالي 594.35 ريال سعودي شاملة لاستخدام موقف السيارات المجاني و وجبات الافطار المميزة واستخدام الحمامات الخاصة والمسبح وقاعات اللياقة البدنية وشبكة الوايفاي المجانية وغيرها الكثير.

يمكنك الحجز في فندق كراون بلازا القريب من كورنيش جدة الجديد من هنا.

 

 

إسمي خليل، جزائري الجنسية وأنا شغوف جدا بالسفر والترحال إلى مختلف بقاع العالم. أنشأت موقع (السياحة بالعربي) من أجل أن أشارك معلومات مفيدة حول السفر نحو العديد من بقاع العالم. مثل السياحة في تركيا والسياحة في اﻹمارات والسعودية واﻷردن ومصر…إلخ تويتر   بينترست   ريدديت

اترك تعليقاً

error: المحتوى محمي ومقفول