ارخص المطاعم في مصر: مطاعم رخيصة قريبة مني في مصر (تجربتي)

ارخص المطاعم في مصر: مطاعم رخيصة قريبة مني في مصر (تجربتي)

عند زيارتك لمصر بغرض السياحة والاستجمام لابد وأنك ستتناول وجباتك اليومية في المطاعم أو على الأقل ستزور احداها يوما ما، لذا دعني أساعدك في اختيار ارخص المطاعم القريبة منك والتي زرتها أنا شخصيا في مصر والتي تقدم وجبات وأطباق شهية ولذيذة.

Table of Contents

ارخص المطاعم في القاهرة

عند زيارتي للقاهرة لاحظت وجود مطاعم رخيصة قريبة مني (مكان اقامتي)، يمكنك أنت أيضا تجربتها اذا كنت في الجوار، كما أني وجدتها تشترك في كونها ذات تكلفة منخفضة وتقييمات جيدة من طرف الزوار على الأنترنت وهو ما تستحقه بالفعل، وهي:

المطعم الاول الذي سأنصحك به في القاهرة هو مطعم (جاد) الذي يقدم أشهى الأطباق المحلية والمشويات مع أماكن جلوس وطاولات مريحة وجميلة.

ارخص المطاعم في مصر
مطعم جاد في القاهرة

يعتبر مطعم جاد من ارخص المطاعم في القاهرة حيث أنه يوفر لك العديد من الخيارات التي تناسبك مهما كانت حالتك المادية، ومع المعاملة الجيدة والسرعة في تقديم الطلبيات أعتقد أنه استطاع اكتساب رضى الزبائن وبالتالي حصل على تقييمات جيدة منهم.

كما أني وجدته يتيح خدمة التسليم أثناء القيادة أن أنك تقوم بطلب الطعام ويصلك الى سيارتك ثم بعدها تدفع الحساب نقدا أو ببطاقة بنكية (يستحسن نقدا).

كيف وجدت الاسعار في مطعم جاد؟

من خلال تجربتي في مطعم جاد فقد وجدت أن أسعار المأكولات فيه رخيصة الى متوسطة، فهي تناسب الجميع ويمكنك أن تجد الاسعار التي تناسبك سواء كنت تنفق القليل على الطعام أو الكثير.

قائمة الطعام في مطعم جاد

تضم قائمة الطعام في مطعم جاد العديد من الأصناف منها المشويات وأطباق الحساء والمعجنات مثل الأرز والمعكرونة، والوجبات السريعة مثل شاورما اللحم والدجاج والبرجر والبيتزا والبطاطا المقلية وسندويشات النقانق والسلطات الخضراء و (المسبحة السورية) وغيرها الكثير من الأكلات الشعبية الأخرى.

ارخص المطاعم في مصر
قائمة الطعام في مطعم جاد
ارخص المطاعم في مصر
قائمة الطعام في مطعم جاد
ارخص المطاعم في مصر
قائمة الطعام في مطعم جاد

من خلال قائمة الطعام أرى شخصيا بأنه مكان مناسب لتناول مختلف الوجبات اليومية الرئيسية، وهذا ما سيتأكد لك عندما تتعرف على مواقيت العمل في مطعم جاد.

كيف وصلت الى مطعم جاد؟

كي تصل الى مطعم جاد وأنت في القاهرة وبالتحديد لنقل أنك قادم من المطار، سيكون عليك اتباع الارشادات التالية:

  • خذ طريق المطار إلى العروبة في المطار.
  • بعد 5.4 كلم استمر في العروبة. خذ شارع صلاح سالم إلى نفق الأزهر في القاهرة، خذ المخرج باتجاه ميدان الأوبرا/الجعفري من شارع صلاح سالم.
  • بعد 11.3 كلم اتبع نفق الأزهر وكبري الأزهر إلى الأزهر في الدرب الأحمر.
  • بعد 4.6 كلم سنصل الى مطعم جاد على العنوان “Al Azhar St Ad، عطفة الجاويشي, El-Darb El-Ahmar, Egypt”
ارخص المطاعم في مصر
كيف وصلت الى مطعم جاد؟

أوقات عمل مطعم جاد

من المهم جدا أن تعرف أوقات العمل في مطعم جاد حتى تزوره في الوقت المناسب، وعندما سألت عن أوقات عملهم وجدت بأنهم يشتغلون يوميا من الساعة 03:00 مساءا الى غاية الساعة 12:00 صباحا، (قد تتغير أوقات العمل في أي وقت).

ارخص المطاعم في أسوان

مطعم اسكندريه كمتن وكمان أعتبره من افضل ارخص المطاعم في مصر والتي أنصحك بزيارتها للاستمتاع بتناول وجبة غداء أو عشاء لذيذة بأسعار منخفضة.

ارخص المطاعم في مصر
مطعم اسكندريه كمان وكمان

كيف وجدت الاسعار في مطعم اسكندريه كمان وكمان؟

وجدت أن الأسعار في مطعم اسكندريه كمان وكمان رخيصة ومناسبة للجميع حيث أنها تتراوح ما بين 10 الى 35 جنيه مصري، أي أنه بامكانك تناول وجبة غداء أو عشاء بحوالي 10 أو 15 جنيه فقط.

كيف وصلت الى مطعم اسكندريه كمان وكمان؟

اذا كنت قادما من مطار أسوان الدولي فيمكنك الوصول الى مطعم اسكندريه كمان وكمان عبر اتباع التوجيهات التالية:

  • تابع إلى أسوان – طريق أبو سمبل/الطريق 75م.
  • بعد 2.2 كلم استمر في طريق أسوان – أبو سمبل. خذ الأقصر – أسوان والسادات إلى كورنيش النيل في أسوان.
  • بعد حوالي 18.6 كلم ستصل الى المطعم على العنوان “نادي ضباط الشرطه, Kornish Al Nile, 81511, Egypt”.
ارخص المطاعم في مصر
مطعم اسكندريه كمان وكمان

يقع مطعم اسكندريه كمان وكمان في محافظة أسوان جنوب مصر وبالتحديد بالقرب من طريق كورنيش النيل وقصر الثقافة لمدينة أسوان وهو مطعم مناسب لتناول وجبة الغداء أو العشاء بعد قضاء وقت جميل في كورنيش النيل.

أوقات عمل مطعم اسكندريه كمان وكمان

يبدأ مطعم اسكندريه كمان وكمان العمل من السبت الى الخميس من الساعة 12:00 ظهرا الى غاية الساعة 02:00 صباحا ويوم الجمعة يعمل من الساعة 15:00 ظهرا الى غاية الساعة 02:00 صباحا.

قائمة الطعام في مطعم اسكندريه كمان وكمان

وجدت أن قائمة الطعام في مطعم اسكندريه كمان وكمان مختلفة نوعا ما حيث أنها تختوي غالبات على أكلات في شكل (سندويشات)، حيث يمكنك الحصول على سندوتش كبده أة كفته وغيره الكثير.

ارخص المطاعم في مصر
قائمة الطعام في مطعم اسكندريه كمان وكمان

بشكل عام فان مختلف الطلبيات لديهم لذيذة جدا لا أعرف ما اذا كان السر هو الخضر التي يستعملونها في الطبخ أم الصلصة التي يصنعونها، ويمكنك طلب خدمات توصيل الطعام بسهولة لكن في كل الأحوال كل شيء لذيذ عندهم حتى المعاملة!!!.

ارخص المطاعم في الغردقة

مطعم موبي ديك

بالنسبة لمطاعم الغردقة فقد وجدت أن مطعم موبي ديك أحد ارخص المطاعم في مصر وتحديدا في محافظة الغردقة، والذي حصل على تقييمات عالية من الزوار بفضل الاسعار المنخفضة وحسن المعاملة وخدمات المائدة.

ارخص المطاعم في مصر
مطعم موبي ديك

كيف وجدت الاسعار في مطعم موبي ديك؟

الاسعار في مطعم موبي ديك رخيصة وغالية في نفس الوقت حيث تتراوح تكلفة الوجبة ما بين 20 جنيه الى 550 جنيه مصري، حيث يمكنك أن تجد فيه وجبات منخفضة التكلفة وأخرى متوسطة الى غالية.

كيف وصلت الى مطعم موبي ديك؟

يقع مطعم موبي ديك بالقرب من الساحل الشرقي وبالتحديد في الجهة التي تطل على محافظة شرم الشيخ، ويمكنك العثور عليه ضمن العنوان “Moby Dick Restaurant، 6RCQ+627 6RCQ+627، الفندق، قسم أول الغردقة، البحر الأحمر 1965111، hurghada, Red Sea Governorate 84511, Egypt”.

اذا كنت في الغردقة وبحثت عن ارخص المطاعم القريبة مني ستكون هناك فرصة كبيرة لعثورك على مطعم موبي ديك، وذلك لأنه يتواجد في موقع جغرافي استراتيجي بالنسبة لك كسائح حيث يحيط به العديد من الفنادق والموتيل.

أوقات عمل مطعم موبي ديك

يبدأ مطعم موبي ديك العمل يوميا من الساعة 12:30 صباحا الى غاية الساعة 01:00 مساءا، وقد تحتلف ساعات العمل في أي وقت حسب سياسات المطعم.

قائمة الطعام في مطعم موبي ديك

وجدت في مطعم موبي ديك تنوع كبير في المأكولات والأطباق التي يمكنك طلبها، بداية من المعجنات وصولا الى الحساء والوجبات السريعة وأخيرا الى المقبلات، ومن تجربتي الخاصة فأنا متأكد بأنك ستحظى فيه بوجبة لذيذة ودسمة.

ارخص المطاعم في مصر
قائمة الطعام في مطعم موبي ديك

ارخص المطاعم في الأقصر

مطعم بالهناء والشفاء

تعتبر الأقصر من أجمل الوجهات السياحية التي يزورها السياح بشكل دوري عند تواجدهم في مصر للسياحة، وهي أيضا مكان عمل العديد من ارخص المطاعم في مصر من بينها مطعم “بالهناء والشفاء”.

ارخص المطاعم في مصر
مطعم بالهناء والشفاء

كيف وجدت الاسعار في مطعم بالهناء والشفاء؟

الاسعار في مطعم بالهناء والشفاء رخيصة وفي متناول الجميع حيث يمكنك الايتمتاع بتناول وجبة غداء أو عشاء لشخص واحد بتكلفة تتراوح ما بين 20 جنيه الى 120 جنيه مصري نخنلف حسب نوع وكمية الوجبات التي ستطلبها.

كيف وصلت الى مطعم بالهناء والشفاء؟

للوصول الى مطعم بالهناء والشفاء عليك اتباع الارشادات التالية:

  • اتبع الطريق المؤدي إلى مطار أوكسور إلى 02/طريق الأكسور إلى أسوان/القاهرة – طريق أسوان الصحراوي الشرقي/نجع حمادي – أسوان/قنا – إدفو/الطريق 75م في الأقصر.
  • بعد حوالي 3.3 كلم انعطف يسارًا إلى 02/ طريق الأقصر إلى أسوان/القاهرة – طريق أسوان الشرقي الصحراوي/نجع حمادي – أسوان/قنا – إدفو/طريق 75م.
  • بعد 10.8 كلم خذ والمحامد بحري الأكسر إلى أسوان – الجيزة / الطريق الزراعي الغربي / الأقصر – أسوان في المريس.
  • بعد 5 كلم انعطف يمينًا إلى أسوان – الطريق الزراعي الغربي الجيزة / أسوان / الأقصر – أسوان.
  • بعد 9.3 كلم القيادة إلى طريق القرنة.
  • بعد 1.3 كلم ستكون قد وصلت الى مطعم بالهناء والشفاء على العنوان “Al Qarna Rd, Al Bairat, Luxor, Luxor Governorate 1345163, Egypt”.
ارخص المطاعم في مصر
موقع مطعم بالهناء والشفاء

المساف بين مطار الأقصر الدولي ومطعم بالهناء والشفاء هي تقريبا 30 كلم وستستغرق بالسيارة حوالي 40 دقيقة.

artravel24.com

أوقات عمل مطعم بالهناء والشفاء

يبدأ مطعم “بالهناء والشفاء” العمل يوميا من الساعة 08:00 صباحا الى الساعة 01:00 صباحا طوال أيام الأسبوع باستثناء يوم الثلاثاء الذي يعمل فيه نصف ساعة زيادة أي حتى 01:30 صباحا.

قائمة الطعام في مطعم

بالنسبة لقائمة الطعام فهو يقدم تشكيلة متنوعة من أنواع المأكولات والوجبات اللذيذة مثل المعجنات والمشويات والحساء والسلطة الخضراء وغيرها، وبتاءا على طبيعة عمل المطعم فانه يمكنك تناول وجبات الغداء والعشاء فيه باسعار منخفضة.

اليك قائمة الطعام في مطعم بالهناء والشفاء:

ارخص المطاعم في مصر
قائمة الطعام في مطعم بالهناء والشفاء
ارخص المطاعم في مصر
قائمة الطعام في مطعم بالهناء والشفاء

ارخص المطاعم في شرم الشيخ

هناك العديد من المطاعم في شرم الشيخ والتي تقدم أطباق شهية من مختلف المطابخ العالمية، لذا سأعرفك الآن على ارخص مطاعم شرم الشيخ وأفضلها في نفس الوقت.

تجدر الاشارة الى أن معظم المطاعم في شرم الشيخ مكلفة الى حد ما كونها مدينة سياحية بامتياز.

artravel24.com

مطعم ميكس في شرم الشيخ

مطعم ميكس يجب أم يكطون حاضرا في أي قائمة للمطاعم الرخيصة في مصر، وذلك لأنه يقع في شرم الشيخ الشهيرة بكونها واحدة من أكثر المدن والوجهات السياحية المكلفة في مصر.

ارخص المطاعم في مصر
مطعم ميكس في شرم الشيخ

كيف وجدت الاسعار في مطعم ميكس؟

الاسعار في مطعم شرم الشيخ رخيصة وفي متناول الجميع فهي تتراوح ما بين 30 جنيه الى 75 جنيه وبالتالي فهو مناسب لمختلف أنواع السياح سواء كنت تنفق الكثير أم أن ميزانيتك مضبوطة.

كيف وصلت الى مطعم ميكس في شرم الشيخ؟

يقع مطعم ميكس في شرم الشيخ ويمكنك الوصول اليه عبر اتباع الارشادات التالية اذا كنت قادما من المطار:

  • استمر في السير في طريق السلام.
  • بعد 60 متر تقريبا اتبع طريق السلام إلى الأمير عبد الله في شرم الشيخ.
  • بعد 14 كلم استمر في طريق الأمير عبد الله إلى وجهتك.
  • بعد 80 كتر يتصل الى مطعم ميكس في شرم الشيخ على العنوان “شارع خليج نعمة، شرم الشيخ، محافظة جنوب سيناء 8763015، مصر”.
ارخص المطاعم في مصر
موقع مطعم ميكس في شرم الشيخ

أوقات عمل مطعم ميكس في شرم الشيخ

يبدأ مطعم ميكس في شرم الشيخ يوميا من الساعة 05:00 صباحا الى غاية الساعة 03:00 مساءا طوال أيام الأسبوع لذا يمكنك تناول فيه وجبة الغداء والعشاء بأرخص الاسعار.

هناك مرحاض عمومي في المطعم وهو مناسب للأطفال والعائلات وأعتبره شخصيا من أفضل المطاعم في شرم الشيخ على الاطلاق.

artravel24.com

قائمة الطعام في مطعم ميكس

تحتوي قائمة الطعام في مطعم ميكس في شرم الشيخ على تشكيلة متنوعة من الوجبات والأطباق مثل المكرونة واللحوم والحساء والمحاشي وغيرها من الأطباق اللذيذة.

يوفر لك مطعم ميكس وجبات حلال لذيذة من مختلف الأصناف بأرخص الاسعار، بالاضافة الى توفر خدمات توصيل الطعام أو أخذه معك مع رسوم اضافية بطبيعة الحال.

اليك قائمة الطعام في مطعم شرم الشيخ:

ارخص المطاعم في مصر
قائمة الطعام في مطعم ميكس
[faq-schema id=”4116″]

إسمي خليل، جزائري الجنسية وأنا شغوف جدا بالسفر والترحال إلى مختلف بقاع العالم. أنشأت موقع (السياحة بالعربي) من أجل أن أشارك معلومات مفيدة حول السفر نحو العديد من بقاع العالم. مثل السياحة في تركيا والسياحة في اﻹمارات والسعودية واﻷردن ومصر…إلخ تويتر   بينترست   ريدديت
error: المحتوى محمي ومقفول