افضل اسواق سنغافورة: 6 اهم اماكن التسوق في سنغافورة 2024

افضل اسواق سنغافورة: 6 اهم اماكن التسوق في سنغافورة 2024

هناك العديد من اماكن التسوق الرائعة التي أنصح بها في سنغافورة ولكن لكل منها خصائصها المميزة، فهي موزعة على كافة أنحاء البلاد وبالتالي قد لا تكون قريبا من موقع أحدها.

لذا وجب علي أن أعرفك على مولات ومراكز تجارية مختلفة حتى تجد أقربها اليك والذي تستطيع التنقل اليه والتسوق فيه ولهذا السبب سأقدم لك في هذا الموضوع افضل الاسواق في سنغافورة.

‏هو أحد الأسواق الكبيرة الموجودة في سنغافورة و اشهرها وأكثرها زيارة من طرف السياح، حيث انه يقع في وسط المدينة ويشتهر بتقديم المأكولات الشهية والسلع المتنوعة وغالبا ما يكون المقصد والوجهة الأولى للسياح.

Littel farms market
Littel farms market

‏يعتبر سنغافورة ريفر ماركت أحد أهم الأسواق التي يمكنك اقتناء منها ما تريد في سنغافورة حيث انه يشمل اكثر من 200 متجر لبيع المأكولات المحلية و مختلف انواع السلع والبضائع بالإضافة إلى أنه يعتبر اهم مركز تسوق في البلاد.

‏يمكنك زيارة سنغافورة ريفر ماركت من خلال الاعتماد على الخريطة التالية:

مواقيت العمل في ريفر ماركت

يفتح مول ريفر ماركت أبوابه كل يوم من الساعة 07:30ص الى 09:30م

اقرأ أيضا:

مميزات المركز التجاري ريفر ماركت

  • يتوفر على العديد من انواع المنتجات خصوصا الزراعية
  • عدد كبير من المحلات التجارية
  • امكانية الدفع بالفيزا والماستر كارد والامريكان اكسبرس والتاشيرات يونيون باي والموبايل عبر خاصية NFC والسحب الالي.
  • اتصال وايفاي مجاني
  • مدخل وموقف مناسب للكراسي المتحركة
  • التسوق داخل المحل أو خدمة التوصيل (التوصيل يتم في نفس اليوم)

كيف أصل الى ريفر ماركت؟ (Littel farms market)

من مطار شانغي اركب سيارة أجرة وسيتجه بك عبر الطريق السريع على الساحل الجنوبي ثم يخل الى طريق Kepler Viauct، ومنه ستتجهون نحو وسط البلاد بعيدا عن الساحل حتى تصلوا الى ريفر ماركت أو كما يسمى أيضا Littel farms market.

تقدر المسافة بين مطار شانغي وريد ماركت (Littel farms market) بحوالي 26.2 كلم وستستغرق مدة الرحلة قرابة 23 دقيقة، مع وجود رسوم للمرور ببعض المناطق ستدفعها مع تكلفة الرحلة شكل ضمني.

يمكنك التواصل مع Littel farms market من خلال:

رقم الهاتف: +6567978771

الموقع الالكتروني


‏سوق تشاينا تاون ‏هو عبارة عن مدينة صينية متكاملة تحمل في جوفها الثقافة الصينية بداية من السلع والبضائع التي تعرضها المنتجات هناك للبيع من بينها الأقمشة والأحذية والاكسسوارات والعطور وحتى المأكولات الصينية وغيرها.

Chinatown Market
Chinatown Market

تشاينا تاون في سنغافورة يقع في وسط المدينة، شمال نهر سنغافورة. يمتد المنطقة من نهر سينغابور إلى الشمال وحتى تقاطعات ستامفورد وأورشارد رود.

اقرأ أيضا: اسعار المواد الغذائية في سنغافورة

‏يتوجه العديد إلى تشاينا تاون من أجل الحصول على نزهة ممتعة في الوقت المتاجر الصينية التي تتميز به التراث المعماري الصينية والثقافة الصينية رائعة كما أن العديد من السياح من مختلف أنحاء العالم يعتبرون كانتون احد افضل أسواق سنغافورة التي ينبغي على الجميع زيارتها. ‏

‏للتوجه إلى تشاينا تاون يمكنك الاعتماد على الخريطة التالية:

مواقيت العمل في تشاينا تاون

تبدأ المحلات التجارية في الحي الصيني بفتح أبوابها بداية من الساعة 09:00ص وحتى 22:00م.

مميزات سوق تشاينا تاون

  • يتوفر على مدخل وموقف مناسبان للكراسي المتحركة
  • العشرات من المحلات التجارية ذات النشاطات المتنوعة
  • اسعار تنافسية وفي متناول الجميع

للتواصل مع الجهات الرسمية في سوق تشاينا تاون عبر:

الهاتف: +6562215115

الموقع الالكتروني


يعتبر مول اورشيد او (طريق اورشارد) من اهم اماكن التسوق في سنغافورة التي يقصدها السياح من مختلف انحاء العالم لاجل التسوق والترفيه.

اورشيد سنتر هو موطن للعديد من مراكز التسوق الراقية في سنغافورة مثل Ion Orchard و Paragon وغيرهم، بالاضافة الى وجود العديد من مولات التسوق التي تعرض مختلف السلع من مختلف الماركات العالمية الشهيرة.

اقرأ أيضا: خطوات تقديم طلب الحصول على تأشيرة سنغافورة

اضافة الى المولات والاسواق والمراكز التجارية فان اورشيد سنتر يحتوي ايضا على مجموعة من افضل المطاعم التي تقدم الوجبات اللذيذة والسريعة (تاكد من توفر الطعام الحلال دائما قبل الطلب).

ليس هذا فقط حيث تقام في طريق اورشارد احداث وفعاليات ممتعة وترفيهية لفائدة السكان المحليين والسياح على حد سواء، ما يجعله مكانا مزدحما وحيويا للغاية مقارنة مع باقي اسواق سنغافورة.

من السهل الوصول الى سوق اورشيد سنتر وذلك من خلال وسائل النقل العامة فهو مكان مشهور في سنغافورة ويمكنك ركوب حافلة او سيارة اجرة وتخبر السائق بانك تريد الذهاب الى اورشيد سنتر او (طريق اورشارد).

مواقيت العمل في اورشيد سنتر

يفتح مركز اورشيد التجاري أبوابه بداية من الساعة 11:00ص وحتى الساعة 22:00م.

مميزات اورشيد سنتر

  • يتوفر على مرافق مناسب لاصحاب الكراسي المتحركة
  • دورة مياه
  • امكانية الدفع باستخدام الموبايل (NFC) و بطاقة ماستر كارد
  • يتوفر على عدد كبير من المحلات في مختلف انواع التجارة

كيف أصل الى اورشيد سنتر؟

من مطار شانغي في سنغافورة يمكنك ركوب سيارة سياحية مستأجرة أو سيارة أجرة وستتوجه جنوبا على طول الطريق السريع بمحاذاة الساحل الجنوبي ثم ستواصل في نفس الطريق مرورا بمتحف سنغافورة الوطني وبعدها ستصل الى وجهتك.

للتواصل مع القائمين على اورشيد سنتر عبر:

الهاتف: +6562381051

الموقع الالكتروني


المركز التجاري مصطفى سنتر هو احد اهم المولات التجارية في سنغافورة التي يمكنك زيارتها في اطار جولتك السياحية لدى وصولك الى البلاد.

مصطفى سنتر
مصطفى سنتر

تم افتتاح مول مصطفى سنتر في سنغافورة سنة 1995م ويقع في جنوب سنغافورة قرب فندق تان هوي وبالتحديد على العنوان 145 Syed Alwi Rd, Mustafa Centre ويمكنك التوجه الى مصطفى سنتر من خلال الاعتماد على على الخريطة التالية:

كيف أصل الى مصطفى سنتر؟

للتوجه الى مصطفى سنتر انطلاقا من مطار شانغي سنغافورة يمكنك ركوب سيارة عبر الطريق السريع في الساحل الجنوبي (ECP) حيث يبلغ طول هذا المسار حوالي 20 كلم، وستستغرق حوالي 23 دقيقة تختلف المدة أيضا حسب حالة حركة المرور.

كما تجدر الاشارة الى أن بعض المسارات في هذا الطريق عليها رسوم يتوجب دفعها في حال كنت قد استأجرت سيارة خاصة تتنقل بها، أما اذا كنت تركب سيارة أجرة فستكون الرسوم متضمنة في أجرة التوصيلة.

يحتوي المركز التجاري مصطفى سنتر على عدد من المتاجر التي تعرض مختلف أنواع السلع والبضائع مثل منتجات الجمال والعناية بالبشرة والمطاعم التي تقدم وجبات سريعة لذيذة، اضافة الى متاجر بيع مستلزمات المطبخ وأدواته ومحلات المجوهرات والاكسسوارات وغيرها من محلات الخدمات مثل السفر والاستشارات…الخ.

اقرأ أيضا: الوثائق اللازمة للحصول على فيزا السياحة في سنغافورة

تعتبر الاسعار في مول مصطفى سنتر في متناول الجميع في الغالب، هذا لا يعني بالضرورة أنه لا توجد هناك سلع باهظة الثمن ولكن التنوع في المنتجات المتوفرة يتيح لك حرية اقتناء منتجات بديلة بأسعار ممتازة.

لهذا السبب يعتبر المركز التجاري مصطفى سنتر من افضل اماكن التسوق في سنغافورة لأنه مناسب لمختلف شرائح المجتمع، حيث يحتوي على السلع الباهظة وحتى ذات الأسعار المناسبة.

مميزات المركز التجاري مصطفى سنتر

  • مزدحم
  • خدمات التوصيل
  • مدخل وموقف مناسبين للكراسي المتحركة
  • الدفع نقدا أو ببطاقة إئتمان (ماستر كارد)

يمكنك الاتصال بمول مصطفى سنتر من خلال:

رقم الهاتف: +6562955855

الموقع الإلكتروني


سانتيس سيتي أرشحه ليكون من افضل المولات والمراكز التجارية في سنغافورة ضمن قائمة اليوم نظرا لكونه يجمع بين العديد من المميزات التي تهم السياح والسكان المحليين على حد سواء، لذا لنتعرف أكثر عن مول سانتيس سيتي سنغافورة.

suntec sity
suntec sity

سانتيس سيتي هو من اهم مراكز التسوق في سنغافورة فهو عبارة عن مول تجاري كبير وعصري يضم عدد كبير من المتاجر التي تبيع أنواع مختلفة من السلع، حيث يتوجه اليه المئات من الزوار يوميا للتسوق.

يضم سانتيس سيتي محلا تجارية لبيع الملابس الرجالية والنسائية من مختلف الماركات العالمية اضافة الى الاكسسوارات والالعاب ولوازم العناية بالبشرة والمجوهرات…الخ.

اقرأ أيضا: شروط الحصول على فيزا السياحة في سنغافورة

نظرا للتنوع الكبير في السلع التي يتم بيعها في سوق سانتيس سيتي فهو يحظى بزوار من مختلف شرائح وفئات المجتمع من الرجال والنساء ومن المهتمين بالملابس أو الالكترونيات أو الالعاب وغيرهم.

تعتبر الاسعار في سانتيس سيتي جيدة ومناسبة لكل فئة حيث ستجد الماركات العالمية بأسعار مرتفعة نسبيا وستجد سلع بديلة لها بأسعار ممتازة، هذا بغض النظر عن فترة العروض والخصومات التي يوفر فيها مول سانتيس سيتي أسعارا تنافسية.

كيف أصل الى سانتيس سيتي – سنغافورة؟

اذا أردت التوجه الى سانتيس سيتي في سنغافورة من مطار شانغي فستركب سيارة سياحية أو سيارة أجرة وستتوجه عبر الطريق السريع في الساحل الجنوبي (ECP) تماما كما تفعل عن التوجه الى مصطفى سنتر الذي تحدثنا عنه في الفقرة السابقة.

الاختلاف في الوجهة يكمن في عدم الاتجاه يسارا عند مفترق الطرق الموجود قرب المكتب الحكومي وملعب الغولف بل تواصل السير مع الطريق السريع (ECP) وتعبر النهر عبر الجسر وتواصل طريقك الى حين الدوران الى اليمين وتدخل في طريق اورشارد رود.

تبلغ المسافة بين مطار شانغي والمركز التجاري سانتيس سيتي قرابة 19 كلم وستستغرق منك حوالي 15 دقيقة للوصول الى سانتيس سيتي انطلاقا من مطار شانغي سنغافورة، كما أن هناك ممرات تتطلب دفع رسوم وفي حال ركبت سيارة أجرة غالبا ستكون الرسوم متضمنة في تكلفة الرحلة.

مواقيت العمل في سانتيس سيتي:

يوميا من 10:00ص الى 22:00م

مميزات سانتيس سيتي

  • التسوق داخل المتجر فقط (لا يوجد توصيل)
  • مداخل ومصاعد ومواقف مناسبة للكراسي المتحركة
  • دورة مياه
  • العاب كلاسيكية

للتواصل مع مول سانتيس سيتي عبر:

الموقع الالكتروني


يعتبر المركز التجاري جويل شانغي احد افضل اماكن التسوق في سنغافورة التي في الواقع لا أنصح بها كثيرا وذلك لسبب واحد وهو أسعاره التي تعتبر مرتفعة قليلا مقارنة مع باقي الاسواق ومراكز التسوق في قائمة اليوم، لذا يمكنك التعرف أكثر على جويل شانغي خلال الأسطر التالية ان شاء الله.

اقرأ أيضا: ارخص الاسواق في سنغافورة

Jewel Changi
Jewel Changi

تم انشاء مول جويل شانغي سنة 2006 أي في نفس سنة تأسيس مطار شانغي سنغافورة، حيث أنه يعتبر أحد أكبر وأشهر مراكز التسوق في البلاد ويزوره آلاف الزوار من المسافرين بصفة يومية.

كيف أصل الى جويل مول؟

يقع جويل شانغي في مطار شانغي سنغافورة لهذا السبب يكون معظم نواره من المسافرين ومن السياح على وجه الدقة وهو أول سوق مفتوح ستزوره كونه سيكون قربك مباشرة لدى وصولك الى سنغافورة.

ستجد في مول جويل شانغي العديد من المتاجر التي تبيع مختلف أنواع المنتجات والسلع مثل الملابس والمجوهرات والاكسسوارات والالكترونيات ومستحضرات التجميل والمواد الغذائية وغيرها.

اقرأ أيضا: 10 افضل الانشطة السياحية في سنغافورة

الاسعار في المركز التجاري جويل شانغي قد تكون هي العيب الوحيد في هذا المركز التجاري الكبير فهي مرتفعة بعض الشيء، لكن هذا لا يعني أن كل المنتجات غالية بل البعض منها فقط وستكون لديك فرصة العثور على نفس تلك المنتجات الموجودة فيه بسعر أقل في أحد اسواق سنغافورة سابقة الذكر.

توقيت العمل في المركز التجاري جويل شانغي

يعمل مول جويل شانغي بصفة يومية على مدار اليوم (24سا/24)

مميزات سوق جويل شانغي

  • بيع منتجات مختلفة ومتنوعة (الملابس والمواد الغذائية والاكسسوارات…الخ)
  • التسوق داخل المول فقط (لا توجد خدمة التوصيل)
  • تتوفر مواقف ومصاعد ومداخل للكراسي المتحركة
  • شراء الكراسي المتحركة بدون محرك
  • دورة مياه
  • اتصال وايفاي مجاني
  • بطاقات السحب/ بطاقة إئتمان (ماستر كارد)/ الدفع بالهاتف (NFC)
  • ملعب ترفيهي للاطفال

إسمي خليل، جزائري الجنسية وأنا شغوف جدا بالسفر والترحال إلى مختلف بقاع العالم. أنشأت موقع (السياحة بالعربي) من أجل أن أشارك معلومات مفيدة حول السفر نحو العديد من بقاع العالم. مثل السياحة في تركيا والسياحة في اﻹمارات والسعودية واﻷردن ومصر…إلخ تويتر   بينترست   ريدديت
error: المحتوى محمي ومقفول