7 أهم معلومات يجب معرفتها قبل السفر الى سنغافورة (2024)

7 أهم معلومات يجب معرفتها قبل السفر الى سنغافورة (2024)

المعلومة الاولى: اللغات في ستغافورة

ستجد في سنغافورة تنوعا كبيرا في عدد اللغات الرسمية في البلاد حيث ستجد اللغة الماليزية والصينية والانجليزية وغيرها، لذا لا تقلق من ناحية التواصل مع السكان المحليين فاذا كنت تتقن اللغة الانجليزية فلن تجد صعوبة في التواصل معهم.

المعلومة الثانية: فيزا سنغافورة

الحصول غلى فيزا السياحة في سنغافورة موضوع بسيط للغاية بالنسبة لمعظم الدول العربية وحتى الأجنبية، وبالتالي كل ما عليك فعله هو الذهاب الى المقالات التالية على الموقع لتجد كل المعلومات التي تخص تأشيرة سنغافورة السياحية:

المعلومة الثالثة: قواتيت وقيود سلوكية

في سنغافورة هناك مجموعة من القوانين التي اقيد سلوك الفرد في الاماكن والمرافق العامة، مثل منع الأكل في بعضها الى آخره أو البصق في الشارع أو رمي القمامة في غير مكانها، لذا من الافضل أن تلتزم بأية نصائح أو ارشادات تقدم اليك لدة وصولك الى كطار شانغي في سنغافورة أو تجدها معلقة في المحلات أو البنايات الخدماتية (قد تكون هناك غرامات مالية أو عقوبات لخرق القوانين).

المعلومة الرابعة: المناخ في سنغافورة

يعتبر المناخ في سنغافورة استوائي رطب وهي تتميز بطقس ينقلب بسرعة خصوصا في فصل الشتاء حيث تنزل الامطار بغزارة خلال دقائق، لذا وجب عليك الانتباع جيدا الى هذه المسألة واتخاذ الاجراءات اللازمة للوقاية من الامطار في جو بارد كي لا تصاب بنزلة برد.

المعلومة الخامسة: التنقل المريح في سنغافورة

كي تتنقل بأريحية في سنغافورة فأنا أنصحك بتنزيل تطبيقات المواصلات في سنغافورة لمختلف وسائل النقل والتي من بينها مترو سنغافورة أحد أفضل وسائل النقل المتاحة لك، وأنا هنا أتحدث عن التطبيقات المتعلقة بالخطوط الجوية مثل AirAsia وScoot وSQ Mobile، و تطبيق Singapore Metro – MRT & LRT للاندرويد ولهواتف الايفون بالنسبة لمترو سنغافورة.

المعلومة السادسة: وسائل دفع متعددة

في اسواق سنغافورة ومحلاتها التجارية ستجد أنه بامكانك الدفع بطرق مختلفة مثل الدفع نقدا وباستخدام البطاقة البنكية وغيرها، وهذه ميزة رائعة تسهل عليك عملية التسوق في سنغافورة دون أن تضطر لحمل النقود معك في جيبك الا أن الاسواق الشعبية (الخضر والفواكه) قد لا توفر لك امكانية الدفع بالبطاقة لذا وجب عليك أحذ احتياطاتك.

المعلومة السابعة: أرقام الطوارئ والأمن في سنغافورة

اذا حصل لك أي مكروه أثناء سياحتك في ستغافورة فيجب عليك أن تحتفظ بأهم أرقام الطوارئ في سنغافورة وهي الأرقام التالية:

رقم الاتصالالجهة المعنية
999الشرطة
1777الاسعاف
995(الاطفاء)
ارقام الطوارئ في سنغافورة
معلومات يجب أن تعرفها قبل السفر الى سنغافورة
اسعاف سنغافورة
معلومات يجب أن تعرفها قبل السفر الى سنغافورة
شرطة سنغافورة
معلومات يجب أن تعرفها قبل السفر الى سنغافورة
مطافئ سنغافورة

إسمي خليل، جزائري الجنسية وأنا شغوف جدا بالسفر والترحال إلى مختلف بقاع العالم. أنشأت موقع (السياحة بالعربي) من أجل أن أشارك معلومات مفيدة حول السفر نحو العديد من بقاع العالم. مثل السياحة في تركيا والسياحة في اﻹمارات والسعودية واﻷردن ومصر…إلخ تويتر   بينترست   ريدديت
error: المحتوى محمي ومقفول