افضل وقت للسياحة في سنغافورة: افضل فترة من العام للسغر الى سنغافورة

افضل وقت للسياحة في سنغافورة: افضل فترة من العام للسغر الى سنغافورة

معرفة الوقت الأمثل لزيارة سنغافورة مهم جدا لك من ناحية الاستمتاع بكل لحظة من لحظات وجودك فيها، ولهذا السبب يأعرفك الآن على افضل وقت للسياحة في سنغافورة.

افضل وقت للسياحة في سنغافورة

من ديسمبر الى غاية شهر يونيو هو أفضل وقت لزيارة سنغافورة لأن المناخ الاستوائي الرطب والحار نسبيا للبلاد يتناسب بشكل أفضل مع فصل الشتاء حيث يكون هناك تساقط الامطار مع درجات حرارة مثالية للتنزه في حدائق ومتنزهات سنغافورة، ومن ناحية أخرى فان لكل شهر له مميزاته الخاصة للسفر الى سنغافورة سأتطرق لها في هذا الموضوع.

افضل وقت للسياحة في سنغافورة
افضل وقت للسياحة في سنغافورة

افضل وقت للسياحة في سنغافورة في طقس جيد

فصل الشتاء أفضل وقت للسفر الى سنغافورة للسياحة وزيارة مختلف معالمها السياحية، حيث سنكون الأجواء منعشة وجميلة تماما مثل فصل الشتاء في تركيا وأجوائه المميزة.

لكن من وجهة نظري الخاصة فأنا أرى بأن لكل فصل مميزاته الخاصة، فعلى سبيل المثال فان زيارة سنغافورة في فصل الصيف مناسبة لزيارة الشواطئ والكورنيش فيها وكل ما تستطيع فعله في هذه الاماكن في فصل الشتاء هو التمشي بقربها لا أكثر.

افضل وقت للسياحة في سنغافورة
افضل وقت للسياحة في سنغافورة

بالطبع فانه يمكنك السفر الى سنغافورة للسياحة في الوقت الذي تريده لكن فصل الشتاء له طعم خاصة لمحبي الأجواء الشتوية الباردة، ومع المناخ الاستوائي للبلاد فسيكون هناك هبوط الامطار في درجات حرارة ليست باردة لدرجة التجمد.

افضل وقت للسياحة في سنغافورة بتكاليف منخفضة

بداية من أغسطس الى غاية شهر تشرين الثاني (نوفمبر) هو الوقت المناسب لك للسياحة في سنغافورة بميزانية منخفضة وذلك بسبب بداية انخفاض اقبال السباح على البلاد في هذه الفترة هروبا من درجات الحرارة المرتفعة، ولكن من ناحية أخرى فانها الفترة التي تبدأ فيها المرافق السياحية بتوفير تخفيضات على خدماتها.

ما هو شهر التخفيضات في سنغافورة؟

السفر في شهر سبتمبر هو الامثل من أجل الاستفادة من فترة التخفيضات السياحية في سنغافورة وذلك لانخفاض التدفق السياحي في تلك الفترة، وبالتالي تقوم المحلات والفنادق والمنتجعات والحدائق والمتنزهات السياحية باصدار تخفيضات لصالح السياح للاقبال على خدماتها.

هذا يعني أن شهر سبتمبر هو الوقت المناسب لكي تسافر للسياحة في سنغافورة في حال كان اهتمامك الأول هو الاستفادة من التخفيضات التي تتوفر لدى مختلف المرافق السياحية.

افضل وقت للسياحة في سنغافورة للاستمتاع بالنشاطات السياحية

فصل الصيف هو أفضل وقت للسفر الى سنغافورة من أجل الاستمتاع بأفضل الانشطة السياحية فيها، بالرغم من أن الصيف يتميز بدرجة حرارة مرتفعة فهو غير محبب لمعظم الناس لكنه الفصل المناسب للاستمتاع بكافة المعالم السياحية لسنغافورة مثل الكورنيش والشواطئ.

[faq-schema id=”3780″]

إسمي خليل، جزائري الجنسية وأنا شغوف جدا بالسفر والترحال إلى مختلف بقاع العالم. أنشأت موقع (السياحة بالعربي) من أجل أن أشارك معلومات مفيدة حول السفر نحو العديد من بقاع العالم. مثل السياحة في تركيا والسياحة في اﻹمارات والسعودية واﻷردن ومصر…إلخ تويتر   بينترست   ريدديت
error: المحتوى محمي ومقفول