كم تكلفة السفر الى باريس من الامارات بالدرهم؟: (5 طرق ونصائح لتوفير المال)

كم تكلفة السفر الى باريس من الامارات بالدرهم؟: (5 طرق ونصائح لتوفير المال)

السفر الى باريس من أجل السياحة لها طعم خاص لم يعرفه إلا من زارها من قبل واذا كانت هذه المرة الأولى لك فأهنئك على حسن اختيارك. لذا دعني الآن أقدم لك نتائج بحثي الدقيق لمعرفة كم تكلفة السفر الى باريس من الامارات؟.

كم تكلفة السفر الى باريس من الامارات بالدرهم؟

نقدر نكلفة السفر الى باريس من الامارات للسياحة بحوالي 8000 AED لشخص واحد لمدة اسبوع. 11542 AED لشخصين لمدة اسبوع وقرابة 15880 AED لثلاثة أشخاص لمدة اسبوع. وتختلف تكلفة السياحة في باريس من الامارات حسب عدد الأشخاص ومدة الاقامة ونوعها ونوع المواصلات وعدد ونوع المعالم السياحية التي سيتم الدخول اليها وغيرها من العوامل الأخرى.

هذه تكلفة السفر الى باريس من الامارات للسياحة حسب عدد الاشخاص والمدة:

تكلفة السفر لمدة 15 يوم AED

تكلفة السفر لمدة 10 ايام AED

تكلفة السفر لمدة اسبوع AED

17142 AED

11428 AED

8000 AED

شخص واحد

24732 AED

16488 AED

11542 AED

شخصين

34028 AED

22685 AED

15880 AED

3 أشخاص

تكلفة تأشيرة السياحة في فرنسا للاماراتيين

لا يحتاج السائح الحامل لجواز سفر اماراتي ساري المفعول الى تأشيرة للسياحة في فرنسا. ويكفيه فقط الخصول على اذم الدخول والذي هو عبارة عن ختم على جواز سفره لدى وصوله الى مطار باريس وبالتالي لا توجد هناك أية تكاليف متعلفة بفيزا السياحة في فرنسا للاماراتيين.

للمزيد من المعلومات حول تأشير فرنسا للاماراتيين يمكنك:

حاليا لا يطلب منك شهادة تطعيم ضد كوفيد 19 أو أي مرض آخر ولا تأمين صحي.

تكاليف الطيران من الامارات الى باريس

هذه اسعار الطيران من دبي الى باريس مع الخطوط الجوية الاماراتية في الدرجة الاقتصادية حسب عدد الاشخاص والمدة:

15 يوم

10 أيام

7 أيام

3846,44 AED

3521,39 AED

3521,39 AED

شخص واحد

7692,89 AED

7033,85 AED

7033,85 AED

شخصين

11566,42 AED

10550,63 AED

10550,63 AED

3 أشخاص

متوسط تكلفة الطيران من دبي الى باريس على مدار اسبوع هو 3521,39 AED للشخص الواحد. 7033,85 AED لشخصين و10550,63 AED لثلاثة أشخاص. وتختلف اسعار تذاكر السفر حسب الخطوط الجوية التي تسافر معها والمسافة بين البلدين وعدد الأشخاص ودرجة الطيران.

تكلفة السفر الى باريس من الامارات للسياحة
تكلفة السفر الى باريس من الامارات للسياحة

كم اسعار الشقق والفنادق في باريس للاماراتيين؟

هذه تكاليف الاقامة في باريس حسب عدد الأشخاص والمدة:

الاقامة لمدة 15 ايام في باريس

الاقامة لمدة 10 ايام في باريس

الاقامة لمدة اسبوع في باريس

3263.57 AED

2175.71 AED

1523 AED

شخص واحد

6527.14 AED

4351.42 AED

3046 AED

شخصين

9790.71 AED

6527.14 AED

4569 AED

3 أشخاص

تبلغ متوسط نكلفة الاقامة في باريس 1523 AED لشخص واحد لمدة اسبوع. 3046 AED لشخصين و4569 AED لثلاثة أشخاص. والتكلفة تختلف باختلاف عدد الأشخاص ومدة الاقامة واسعار الفنادق.

هناك تنوع كبير من ناحية الشقق والفنادق المتوفرة في باريس والتي يمكنك الحجز في أي منها. لكن بشكل عام دعني أوضح لك نقطة مهمة جدا قبل الحجز وهي أن استئجار شقة أو منزل لك بالكامل في باريس يعتبر خيار أفضل بكثير من الحجز الفندقي وسأتطؤق للسبب بعد قليل.

ليس السبب اقتصادي فقط حيث أن استئجار شقة أو منزل سيكلفك أقل بحوالي 20 بالمئة من الحجز في أي من فنادق باريس التي تعتبر تكلفتها مرتفعة للغاية. بل حتى من ناحية الراحة أثناء الاقامة في باريس للسياحة. حيث أن الشقق والمنازل بشكل عام تتمتع بمستويات أعلى من الخصوصية والاستقلالية مقارنة بالفنادق مهما بلفت درجة الرقي والخدمات بها.

والأمر الآخر أيضا هو أنك يا عزيزي السائح متوجه الى فرنسا التي عي ليست دولة مسلمة على الإطلاق. وبالتالي اذا قررت الحجز في الفندق فأنت ستشاهد السياح الآخرين الذي يرتدون ملابس كاشفة بالاضافة الى تقديم منتجات الخمور وغيرها فالمكان لن يناسبك ولن يحقق لك الراحة النفسية التي جئت لأجلها.

لذا بشكل عام فأنا دائما أنصح باسئتجار شقة أو منزل في باريس أو ضواحيها بدل الحجز الفندقي. نعم ستكون تكلفة استئجار شقة في باريس مرتفعة عن التكلفة في مدن أخرى ولكن على العموم أنت قادم للسياحة في باريس على وجه الخصوص وفي كل الأحوال ستوفر مال أكثر عند اختيار الشفة أو المنزل بدل الفندق.

مميزات استئجار شقة أو منزل على حساب الفندق لا تتوقف هنا بل للأمر فائدة أخرى في اطار توفير المال أثناء السياحة في باريس. وسنتطرق الى هذه الميزة الرائعة في الفقرة الأخيرة التي سنتحدق فيها عن طرق توفير المال عند السياحة في باريس من الامارات.

تكاليف المعيشة اليومية في باريس للاماراتيين

حتى تتعرف على تكاليف المعيشة اليومية بالتفصيل دعني أبسط لك الفكرة من خلال العناوين التالية. والتي ستبين لك أن هنلك حالتين محددتين لحساب تكاليف المعيشة في باريس فهناك الحالة الأولى وهي تناول الوجبات اليومية في المطاعم.

والثانية أن تعد وجباتك بنفسك في المنزل من خلال التسوق في سوبر ماركت باريس. كما سأوضح لك بعد ذلك الفرق بين الحالتين والتي لها علاقة بموضوع اليوم على كل حال.

كم يكفي مصروف يومي في باريس للسائح الاماراتي؟

400,79 AED هو متوسط الانفاق اليومي للشخص الواحد للسياحة في باريس تشمل الوجبات اليومية الأساسية و وجبة خفيفة والمياه المعبأة. ويعتمد المصروف اليومي في باريس على عدة عوامل منها المستوى العام للأسعار ومستوى انفاق كل شخص وعدد الأشخاص.

كم اسعار المطاعم في باريس؟

يبلغ متوسط تكلفة الوجبة النموذجية للشخص الواحد في مطاعم باريس 100,20 AED وتعتمد أساسا على قائمة أسعار المطعم والموسم السياحي والمدينة التي يقع فيها.

اسعار المواد الغذائية في فرنسا

في حال قررت استئجار شقة أو منزل بالكامل لك وحدك فهنا سيكون عليك اعداد وجباتك اليومية بنفسك. وبالطبع سيكون عليك التسوق من السوبر ماركت في باريس والذي هو على فكرة نشاط ممتع لتقوم به.

تحدثت في موضوع سابق بعنوان اسعار المواد الغذائية في فرنسا عن مختلف اسعار السلع والمواد والمنتجات الغذائية الأساسية والثانوية. وهو ما سيساعدك كثيرا في ضبط مصروفك اليومي أثناء السياحة في باريس.

كم تكلف وسائل النقل والمواصلات في باريس للاماراتيين؟

تبلغ تكلفة المواصلات في باريس 60,12 AED للشخص الواحد على مدار الاسبوع وتعتمد التكلفة على عدة عوامل مثل نوع وسيلة النقل التي تستعمل ومعدل التنقل اليومي. 

للمزيد من المعلومات أكثر حول وسائل النقل في باريس أقترح عليك قراءة الموضوع الذي نشرته سابقا حول تكلفة السياحة في فرنسا لمدة اسبوع والذي تحدثت فيه بشمل عام غير مفصل عن تكاليف السياحة في هذا البلد الرائع.

توجد عدة انواع من المواصلات في فرنسا والتي يمكنك الاعتماد عليها من اجل التنقل بين الوجهات السياحية في البلاد طوال فترة اقامتك الممتدة على مدار اسبوع كامل. الا انه في حال اردت معرفة تكلفة المواصلات للسياحة في فرنسا لمدة اسبوع فان اشتراك المواصلات لاسبوع لن يكلفك اكثر من 60,12 AED.

5 طرق ونصائح لتوفير المال أثناء السياحة في باريس من الامارات

إليك بعض النصائح لتوفير المال أثناء السياحة في باريس:

  1. التخطيط المسبق: قم بوضع خطة محكمة قبل السفر إلى باريس وتحديد الأماكن التي ترغب في زيارتها. قد تتمكن من الحصول على خصومات عند حجز التذاكر المسبقة عبر الإنترنت أو من خلال شراء بطاقات المتاحف والمعالم السياحية مقدمًا.
  2. استخدام وسائل النقل العامة: تتوفر في باريس شبكة متطورة من وسائل النقل العامة مثل المترو والحافلات. استخدم هذه الوسائل بدلاً من الاعتماد على سيارة أجرة أو تأجير سيارة خاصة، حيث أنها أرخص وسيلة للتنقل وتوفر الكثير من المال.
  3. تناول الطعام في المطاعم الصغيرة: قد تكون المطاعم الكبيرة والشهيرة في باريس مكلفة للغاية. جرّب تناول الطعام في المقاهي والمطاعم الصغيرة المحلية التي تقدم الأطباق التقليدية الفرنسية بأسعار أقل. كما يمكنك شراء وجبات خفيفة من السوبرماركت والأسواق لتوفير المزيد من المال.
  4. استكشاف الأماكن المجانية: توجد العديد من المعالم السياحية في باريس التي يمكنك زيارتها مجانًا، مثل كاتدرائية نوتردام وقوس النصر وجميع الحدائق العامة. استمتع بالتجول في شوارع مونمارتر أو زيارة مقبرة بير لاشيز لرؤية قبور الشخصيات التاريخية المشهورة.
  5. التسوق بذكاء: إذا كنت ترغب في التسوق في باريس، حاول زيارة المتاجر والأسواق التقليدية بدلاً من المتاجر الفاخرة. قد تجد منتجات ذات جودة عالية وسعر مناسب.

أسئلة وأجوبة حول تكلفة السفر الى باريس من الامارات

[faq-schema id=”2434″]

إسمي خليل، جزائري الجنسية وأنا شغوف جدا بالسفر والترحال إلى مختلف بقاع العالم. أنشأت موقع (السياحة بالعربي) من أجل أن أشارك معلومات مفيدة حول السفر نحو العديد من بقاع العالم. مثل السياحة في تركيا والسياحة في اﻹمارات والسعودية واﻷردن ومصر…إلخ تويتر   بينترست   ريدديت

اترك تعليقاً

error: المحتوى محمي ومقفول