تكلفة السفر الى كرواتيا من الامارات بالدرهم: تكلفة السياحة (تحديث)

تكلفة السفر الى كرواتيا من الامارات بالدرهم: تكلفة السياحة (تحديث)

كرواتيا هي حقا بلد جميل و وجهة سياحية مميزة للاماراتيين الذين يفضلون السياحة في أوروبا. ولهذا السبب سأعرفك الآن على تكلفة السفر الى كرواتيا من الامارات للسياحة.

ماهي تكاليف السياحة في كرواتيا من الامارات؟

الآت سأعرفك بالترتيب على جميع التكاليف التي ستحتاج لمعرفتها قبل السفر للسياحة. وحتى أسهل عليك عملية اعداد ميزانية السياحة في كرواتيا.

اقرأ أيضا: تكلفة السياحة في سويسرا من الامارات بالدرهم

هل أحتاج فيزا السياحة في كرواتيا من الامارات؟

لن تحتاج الى فيزا للسياحة في كرواتيا اذا كنت مواطن حامل لجواز سفر اماراتي. وبالتالي لن تكون عليك أية تكاليف لتأشيرة السفر الى كرواتيا.

للمزيدمن التفاصيل حول الموضوع يمكنك التواصل مع مركز تأشيرات كرواتيا في الامارات عبر:

البريد الالكتروني

الموقع الالكتروني

أو زيارتهم في المقر الرسمي

تكلفة الطيران الى كرواتيا من الامارات

يبلغ سعر تذكرة السفر الى كرواتيا من دبي 2672,34 درهم اماراتي لشخص واحد لأسبوع في الدرجة الاقتصادية. وبالطبع فان اسعار تذاكر السفر تختلف من شخص الى آخر حسب:

  • الموسم السياحي
  • شركة الطيران
  • العروض والتخفيضات
  • درجة الطيران

اليك جدول اسعار تذاكر السفر الى كرواتيا من الامارات حسب عدد الأشخاص والمدة:

سعر تذكرة السفر ل15 يوم AEDسعر تذكرة السفر ل10 أيام AEDسعر تذكرة السفر لأسبوع AEDعدد الأشخاص
5726.43 AED3817.62 AED2672,34 AEDشخص واحد
11452.86 AED7635.24 AED5344.68 AEDشخصين
جدول اسعار تذاكر السفر الى كرواتيا من الامارات

في العادة تكون الخطوط الجوية الاماراتية الأكثر تكلفة من بين شركات الطيران المتوفرة في الامارات. لذا وكجزء من خطة توفير المال أنصحك بالسفر مع شركة طيران ذات تكاليف أقل نسبيا.

artravel24

اقرأ أيضا: تكلفة السياحة في اسبانيا من الامارات بالدرهم

تكلفة الاقامة في كرواتيا للاماراتيين

يبلغ متوسط تكلفة ايجار شقة في كرواتيا لمدة اسبوع لشخص واحد 2345,12 درهم اماراتي كما يمكن العثور على شقق بأسعار أعلى وأخرى بأسعار أقل حسب رفاهية الشقة والأثاث والفاخر الموجود فيها وموقعها الجغرافي المميز.

شقة Amber in the centar

شقة فاخرة بأثاث جميل ومرتب تقع في كاستيلا – كرواتيا، وصاحب الشقة لطيف ومتفهم دوما.

يوجد كورنيش جميل جدا بالقرب من الشقة به مطاعم مميزة وأجواء منعشة.

شقة App Milka

شقة جميلة بتصميم رائع تقع في بوريتش – كرواتيا وتبعد حوالي 10 دقائق عن وسط المدينة.

شرفة كبيرة + حديقة + مرتبة ونظيفة جدا والمكان بتقييم “استثنائي”.

شقة DM apartment Kastav-Opatija (أوصي بها)

شقة واسعة ونظيفة بأثاث محترم ومرتب تقع في كاستاف – كرواتيا.

حاصلة على تقييمات عالية خصوصا في مسألة المضيفين المحترمين واللطفاء جدا.


بالنسبة لموضوع الاقامة في كرواتيا فهي قد تكون مكلفة نوعا ما اذا لم تحسن الاختيار. فهناك عروض كثيرة مغرية قد تخسرها فقط لأنك لم تبحث جيدا في الموضوع وقد قمت بالمهمة بدلا عنك.

يمكنك الاختيار ما بين الحجز في فنادق كرواتيا أو استئجار شقة هناك ومن خلال تجاربي الشخصية وآراء العديد من السياح الاماراتيين والسعوديين فان أفضل خيار هو استئجار شقة.

اقرأ أيضا: تكلفة السفر الى باريس من الامارات بالدرهم

السبب في ذلك يعود الى أن الشقق تعتبر خيار اقتصادي ممتاز وثانيا لأنها تسمح لك بتوفير المال من ناحية الوجبات اليومية حيث يمكنك اعدادها يوميا بنفسك وبالتالي توفير المال أثناء السياحة في كرواتيا.

تكاليف المواصلات في كرواتيا

تبلغ تكلفة المواصلات في كرواتيا 257.32 درهم اماراتي للشخص الواحد لمدة اسبوع عند استخدام سيارات الأجرة والتنقل بها لمسافة 10 لكم يوميا على مدار الأسبوع. وتعتمد تكلفة المواصلات في كرواتيا على نوع وسيلة النقل المستخدمة والمسافة المقطوعة وعدد الركاب ومعدل التنقل اليومي.

السعر بالدرهم الاماراتيتعريفة التاكسي (سيارة الأجرة)
9,56 AEDالعادية
2,72 AEDلكل 1 كلم
27,33 AEDللانتظار 1 ساعة
جدول تكاليف المواصلات في كرواتيا

المصدر: Numbeo

تكاليف المعيشة اليومية في كرواتيا

تكلف الوجبة النموذجية الواحدة في كرواتيا حوالي 103,06 AED وستبلغ تكاليف المعيشة اليومية في كرواتيا 360 درهم اماراتي كل يوم للشخص الواحد و2514.26 درهم في الأسبوع.

بالنسبة لموضوع تكاليف المعيشة اليومية في كرواتيا فهو يعتمد على اختياراتك الشخصية فهل ستتناول وجباتك في المطاعم أم ستقوم باعدادها بنفسك؟.

اقرأ أيضا: تكلفة السفر الى ايطاليا من الامارات بالدرهم

تجدر الاشارة الى أن غالبية المطاعم في كرواتيا لا تقدم الوجبات الحلال وقد يكون من الصعب العثور عليها أحيانا. لذا فان أفضل طريقة هي اعداد وجباتك اليومية بنفسك من خلال التسوق في السبور ماركت.

تجنب شراء أي نوع من أنواع اللحوم قبل أن تستفسر عن طريقة الذبح فهناك سوبر ماركت توفر اللحوم المصادق عليها من طرف الجمعيات الاسلامية بأنها حلال، وان لم تكن موجودة فلا تشتريها.

artravel24

تكلفة دخول الاماكن السياحية في كرواتيا

تبلغ تكلفة دخول الاماكن السياحية في كرواتيا لشخص واحد طوال الأسبوع 1442,81 AED بافتراض أنك تدخل الى معلم سياحي يكلف 206,12 AED كل يوم على مدار الأسبوع.

بالنسبة لتكاليف دخول الاماكن السياحية في كرواتيا فهي تعتمد على المعلم السياحي الذي ترغب بالدخول اليها. ومن ناحية أخرى فان غالبية الاماكن السياحية في كرواتيا هي عبارة عن حدائق وطنية وشواطئ وجزر وأرخبيلات وليست متاحف.

لذا فان اسعار دخول الاامكن السياحية في كرواتيا ستكون عبارة عن تكاليف التوجه اليها وليس دخولها في الغالب. لكنني سأبسط لك الأمور أكثر من خلال الفقرات التالية.

للتوجه الى أرخبيلات وجزر حديقة كورنات الوطنية ستحتاج للتنقل بواسطة العبارات البحرية وبالتالي فان تكلفة دخول حديقة كورنات الوطنية هي في الواقع تكلفة استخدام العبارات + تكلفة دخول الحديقة والتي تتراوح ما بين 206,12 الى 350,40 درهم اماراتي للشخص الواحد في بعض الأحيان.

كم تكلفة السفر الى كرواتيا من الامارات؟

تبلغ تكلفة السياحة في كرواتيا من الامارات للشخص الواحد 9231.85 درهم اماراتي لمدة اسبوع. وتعتمد تكلفة السفر الى كرواتيا من الامارات على الموسم السياحي والخيارات الشخصية المتعلقة بالمعيشة والاقامة وغيرها.

تكاليف السفر بالدرهم الاماراتياجراءات السفر لشخص واحد مدة أسبوع
2672,34 AEDتذاكر السفر (ذهابا وايابا)
2345,12 AEDالاقامة
257.32 AEDالمواصلات
2514.26 AEDالمعيشة
1442,81 AEDدخول الاماكن السياحية
جدول تكاليف السياحة في كرواتيا من الامارات

أسئلة وأجوبة حول تكلفة السفر الى كرواتيا من الامارات

[faq-schema id=”2442″]

إسمي خليل، جزائري الجنسية وأنا شغوف جدا بالسفر والترحال إلى مختلف بقاع العالم. أنشأت موقع (السياحة بالعربي) من أجل أن أشارك معلومات مفيدة حول السفر نحو العديد من بقاع العالم. مثل السياحة في تركيا والسياحة في اﻹمارات والسعودية واﻷردن ومصر…إلخ تويتر   بينترست   ريدديت

اترك تعليقاً

error: المحتوى محمي ومقفول