تكلفة السياحة في استراليا لمدة اسبوع 2024 (تحديث)

تكلفة السياحة في استراليا لمدة اسبوع 2024 (تحديث)

تكلفة السياحة في استراليا لمدة اسبوع هي من بين المواضيع المهمة التي يبحث عنها الناس هذه الايام. وهذا بالضبط ما سنتعرف عليه في موضوع اليوم بحول الله.

تكلفة السياحة في استراليا لمدة اسبوع

تبلغ تكلفة السياحة في استراليا لمدة اسبوع 4097.78 دولار استرالي وهذه القيمة تشمل عدة تكاليف منها رسوم فيزا السياحة في استراليا وايضا تكلفة السفر للسياحة في استراليا وتكلفة الاقامة لمدة اسبوع في استراليا وغيرها. وتجدر الاشارة الى انه قد تختلف معك تكلفة السياحة في استراليا لمدة اسبوع فهي تعتمد على عدة معايير التي تختلف من شخص الى آخر مثل نوع الخطوط الجوية واسعارها والمسافة بين بلدك واستراليا وعملة بلدك وعدد الافراد وغيرها.

اجراءات السياحة في استراليا (7 ايام)

التكلفة (الدولار الاسترالي)

فيزا السياحة

145

تذاكر السفر

2525.44

حجز الاقامة

958.34

وسائل النقل

469

تكلفة السياحة في استراليا لمدة اسبوع

4097.78

اقرأ أيضا: اسعار المواد الغذائية في استراليا

تكلفة فيزا السياحة في استراليا

تبلغ تكلفة فيزا السياحة في استراليا 145 دولار استرالي وقد تختلف هذه التكلفة من شخص الى آخر حسب الحالة. فهناك مصاريف اخرى متعلقة بترجمة الاوراق والمستندات الثبوتية المكتوبة بلغات اخرى الى اللغة الانجليزية. كما توجد ايضا مصاريف طباعة الاوراق والفحوصات الطبية وشهادات الشرطة وغيرها. وكلها تدخل ضمن رسوم طلب فيزا استراليا السياحية وهي غير قابلة للاسترداد بغض النظر عن نتيجة طلب التأشيرة السياحية.

اقرأ أيضا: كم تكلفة السياحة في قطر لمدة اسبوع؟

تكلفة السفر الى استراليا للسياحة

لمعرفة تكلفة السفر الى استراليا لابد من الأخذ بعين الاعتبار عدد كبير من البلدان العربية. فتكلفة السفر من الجزائر الى استراليا ليست نفسها من مصر او المغرب او الاردن او السعودية…الخ. فكل مسار معين له تكاليفه الخاصة وايضا حسب بعض المعايير الأخرى. لذا اليك الجدول الذي يوضح متوسط تكلفة السفر الى استراليا للسياحة:

بلدك

التكلفة (الدولار الاسترالي)

الجزائر

2875.02

مصر

2315.99

قطر

2883.54

المغرب

3450.03

الكويت

2786.64

الاردن

1653.99

الامارات

1874.09

السعودية

2417.15

تركيا

2472.52

تكلفة السفر الى استراليا للسياحة (بالتقريب)

2525.44

تكلفة السفر الى استراليا للسياحة هي 2525.44 دولار استرالي.

تكلفة الاقامة لمدة اسبوع في استراليا

بالنسبة لموضوع الاقامة في استراليا لمدة اسبوع فهو عيتمد على مجموعة من المعايير. أهمها نوع الفندق الذي ترغب بالحجز فيه وموقعه الجغرافي وعدد الأيام وعدد الأشخاص ونوع الغرف التي تريد الحجز بها والخدمات التي تريد الاستفادة منها في فترة الحجز…الخ.

اقرأ أيضا: كم تكلفة السفر الى مصر لمدة اسبوع

لكننا سنبسط الامر عليك حيث سنختار 3 فنادق كمثال أو كعينة فقط من اجل معرفة تكلفة الاقامة في استراليا لمدة اسبوع. ولن نعرض أسماء الفنادق بشكل عام لأن الاختيار يقع على عاتقك أنت ونحن لا نوصي بفنادق معينة فقط تأكد من حصولك على حجز في فندق بعيدا قدر الامكان عن تلك التي تكون فيها اماكن تقديم المشروبات الكحولية مرئية بشكل مباشر…الخ.

بعد البحث وجدنا مجموعة من الفنادق التي تقدم خدمة حجز غرف للاقامة في استراليا لمدة اسبوع وبأسعار تنافسية وفي متناول الجميع. وقد اخترنا منها 3 فنادق تقدم جميعها مجموعة من الخدمات مثل:

  • توفر قاعة خاصة باللياقة البدنية.
  • خدمة الغرف.
  • أصناف عديدة من الغرف.
  • غرف خاصة لغير المدخنين.
  • اطلالات جميلة وهادئة.
  • وجبات نباتية (في حال عدم توفر طعام حلال).

ملاحظة: نحن نعتقد انه يمكن للفنادق توفير الطعام الحلال عند التوصية بذلك. وفي حال تعذر الامر يمكنكم تناول مختلف الوجبات اليومية مثل الغداء والعشاء في الخارج عبر شراء مكونات الطعام من البقالة والطهي بأنفسكم في غرف الفندق التي بها مطبخ صغير.

تكلفة الاقامة في استراليا لمدة اسبوع هي 958.34 دولار استرالي.

المصدر

تكلفة وسائل النقل لمدة اسبوع في استراليا

تتوفر استراليا على عدة أنواع من وسائل النقل التي يمكنك استخدامها للتنقل بين مختلف الاماكن السياحية في استراليا. كما يمكنك استئجار بعضها مثل الدراجات الهوائية والنارية والسيارات السياحية وغيرها.

يمكنك استخدام الباصات العامة او استئجار سيارات سياحية خاصة او ببساطة ركوب سيارات الاجرة.

لنقل على سبيل المثال انك ستختار سيارات الاجرة كوسيلة نقل لك طوال فترة السياحة في استراليا لمدة اسبوع. وعلما أن تكلفة سيارة الاجرة في استراليا تبدأ من 4.5 دولار استرالي + 2.2 دولار أسترالي لكل 1 كلم. لنقل أيضا أنك تتنقل لمسافة 10 كلم في اليوم الواحد بسيارة الاجرة ذلك يعني أنك ستصرف حوالي 67 دولار استرالي وعند ضرب الميزانية في 7 ايام نجد ان تكلفة وسائل النقل في استراليا لمدة اسبوع هي 469 دولار أسترالي.

تكلفة سيارات الاجرة في استراليا لمدة اسبوع هي 469 AUD دولار استرالي تقريبا.

 

إسمي خليل، جزائري الجنسية وأنا شغوف جدا بالسفر والترحال إلى مختلف بقاع العالم. أنشأت موقع (السياحة بالعربي) من أجل أن أشارك معلومات مفيدة حول السفر نحو العديد من بقاع العالم. مثل السياحة في تركيا والسياحة في اﻹمارات والسعودية واﻷردن ومصر…إلخ تويتر   بينترست   ريدديت

اترك تعليقاً

error: المحتوى محمي ومقفول