تكلفة السياحة في باريس من سويسرا لأسبوع: تكلفة السفر الى باريس (تحديث)

تكلفة السياحة في باريس من سويسرا لأسبوع: تكلفة السفر الى باريس (تحديث)

هل أنت مواطن سويسري وترغب بزيارة باريس لغرض السياحة والاستجمام؟ أنت في المكان المناسب ففي هذل المقال سأشارك معك خلاصة تجربتي الخاصة في السفر الى باريس من سويسرا للسياحة لمدة اسبوع.

تكلفة السياحة في باريس من سويسرا

1860 EUR هي تكلفة رحلة الى باريس من سويسرا لمدة اسبوع لشخص واحد بناءا على السفر في الدرجة الاقتصادية واستئجار شقة بدل الحجز الفندقي وايضا اعداد الوجبات اليومية بنفسك أو تناولها في المطاعم الشعبية منخفضة التكاليف.

وقد تختلف تكلفة السياحة في باريس من سويسرا من شخص الى آخر حسب اختياراته ومجموعة من العوامل والمعايير الأخرى.

15 ايام

10 ايام

اسبوع

تكلفة السياحة في باريس من سويسرا EUR

3,985 EUR

2,660 EUR

1,860 EUR

شخص واحد

7,970 EUR

5,320 EUR

3,720 EUR

شخصين

12,000 EUR

7,980 EUR

5,580 EUR

3 أشخاص

15,940 EUR

10,670 EUR

7,440 EUR

4 أشخاص

تحليل تكاليف السياحة في باريس للمواطن السويسري

في البداية دعني أهنئك على الاختيار الصائب لأن باريس هي ليست واحدة من أجمل المدن السياحية في العالم وحسب. بل هي من أكثر المدن زيارة من طرف السياح من مختلف أنحاء العالم ومن بينهم أنت صديقي. والآن لنتعرف على مختلف تكاليف رحلة الى باريس من سويسرا:

تكلفة تأشرة السياحة في باريس للمواطن السويسري

لن تحتاج الى تأشيرة للسياحة في فرنسا بما أنك مواطن تحمل الجنسية السويسرية. وذلك ببساطة لأن سويسرا وفرنسا هما طرفان في اتفاقية “شنغن” التي تتيح حرية السفر والتنقل للأشخاص في منطقة شنغن دون أية عراقيل أو تكاليف.

لذا بشكل عام فأنت لن تحتاج لمعرفة أي معلومات اضافية بخصوص تكلفة تأشيرة السياحة في فرنسا لأنك مواطن سويسري ولا تحتاج سوى الى فيزا شنغن والتي نشرت حولها مقال بعنوان خطوات الحصول على فيزا شنغن.

للمزيد من المعلومات أقترح عليك قراءة الموضوع الذي نشرته سابقا حول تكلفة السياحة في فرنسا لمدة اسبوع والذي تحدثت فيه بشكل عام عن التكاليف العامة دون تحديد جنسية السائح أو من أي دولة قادم الى فرنسا. بالاضافة الى أنني أشرت فيه الى تكلفة السياحة في فرنسا لمدة 10 أيام و 15 يوم.

اسعار تذاكر السفر من سويسرا الى باريس

بالنسبة الى موضوع اسعار تذاكر السفر من سويسرا الى باريس فهو يحتاج الى خبرة وبحث دقيق من أجل توفير المعلومات الدقيقة حول الاسعار فهي تختلف من شخص الى آخر وأيضا من وقت الى آخر.

لذا قمت باجراء بحوث وعمليات استفسار حول الموضوع حتى أوفر لك اسعار تذاكر السفر الى باريس من مختلف المدن والمطارات السويسرية ليكون المقال أشمل من حيث المعلومات والاستهداف.

اليك جدول اسعار تذاكر السفر من سويسرا الى باريس لشخص واحد لمدة اسبوع:

سعر تذكرة السفر ذهابا وايابا EUR

مدينة الاقلاع

155,03 EUR

جنيف

150,31 EUR

بازل

201,41 EUR

زيوريخ

تبلغ تكلفة تذاكر السفر من سويسرا الى باريس ذهابا وايابا حوالي 185 EUR.

ستلاحظ بأن تكلفة السفر من سويسرا الى باريس منخفضة بعض الشيء وذلك راجع لعدة اسباب من بينها قرب المسافة بين البلدين وقوانين الاتحاد الاوروبي والاتفاقيات وغيرها الكثير. لذا بشكل عام فان اسعار تذاكر السفر الى باريس من سويسرا لن تشكل أية عقبات أو مشاكل للسياحة في فرنسا لمدة اسبوع.

تكاليف الاقامة في باريس لمدة اسبوع

الآن حان الوقت للتعرف على كم ستكلف الاقامة في باريس لمدة اسبوع للسياحة. وفي العادة تكون تكاليف الاقامة هي الأكبر في ميزانية الرحلة الى باريس كون أن اسعار الفنادق مرتفعة بسبب رقي خدماتها ومستوى الفندق بشكل عام لكن لا تقلق لدي لك الحل الأمثل والأرخص.

الحل ببساطة هو أن أقترح عليك استجار شقة أو منزل لك بالكامل بدل الحجز في فندق. وذلك لأنه في العادة تكون تكاليف الفنادق أعلى بكثير من تكاليف استئجار شقة بسبب أنها تتشمن رسوم وضرائب ومصاريف الخدمات والوجبات…الخ.

بما أنك ترغب بالسياحة في باريس فعليك الأخذ بعين الاعتبار أنها من أغلى المدن في فرنسا. لذا توقع أن ترى اسعارا ليس بالضرورة أن تكون مرتفعة ولكنها على الأقل أكثر من الاسعار في مدن اخرى مثل مارسيليا أو ليون.

اليك جدول تكاليف الاقامة في باريس لمدة اسبوع:

اسم الشقة

التكلفة لمدة اسبوع (اورو)

422,06

439,30

278,89

تكلفة الاقامة للسياحة في فرنسا لمدة اسبوع

380.08

تبلغ تكلفة الاقامة للسياحة في فرنسا لمدة اسبوع 380.08 اورو.

اسعار النقل والمواصلات في باريس للسويسريين

تبلغ تكلفة المواصلات للسياحة في فرنسا لمدة اسبوع 15 يورو فقط. وبالنسبة لك كسائح قادم من سويسرا فان هذه القيمة لن تشكل أية صعويات مالية بالنسبة لك نظرا الى أن اسعار النقل والمواصلات في بلدك أعلى من التي في باريس. بل ان المستوى العام للاسعار في بلدك اعلى من الذي في فرنسا.

يسعدني أن أبلغك بأن هناك تنوع كبير في وسائل النقل التي يمكنك استخدامها في باريس سواء الباصات العامة أو سيارات الأجرة أو غيرها. لكن الفروقات ستكون في مستوى الراحة وتكاليفها لذا عليك أن تختار منها ما يريحك أو اذا كنت متمكن ماليا فأنا شخصيا أنصحك باستئجار سيارة سياحية لمدة اسبوع والتمتع بكامل حريتك واستقلاليتك في التنقل.

تكاليف الوجبات اليومية في فرنسا

تبلغ تكلفة الوجبات اليومية في فرنسا حوالي 40 EUR يوميا في المتوسط في حال قررت اعداد وجباتك بنفسك بعدد 4 وجبات في اليوم حسب اسعار المواد الغذائية في فرنسا وبالتالي فان تكلفة المعيشة في باريس لمدة اسبوع تبدأ من 280 EUR.

بالنسبة لتكاليف المعيشة في فرسنا للشخص الواحد على مدار اسبوع فهي تعتمد على عدة معايير من بينها:

  • اسعار المطاعم.
  • اسعار المواد الغذائية في فرنسا.
  • عدد الوجبات اليومية.
  • نوع الوجبات.

بشكل عام أنا أقترح عليك اعداد وجباتك اليومية بنفسك كخيار أقل تكلفة من المطاعم أو على الأقل تناول طعامك في المطاعم والمقاهي الشعبية وتجنب الأماكن الراقية التي تستهلك نقودك فقط بسبب الآثاث غالي الثمن أو الخدمات التي لا داعي منها.

أقترح عليك قراءة المقال الذي نشرتها سابقا حول اسعار المواد الغذائية في فرنسا والذي سيساعدك في التعرف على اسعار وتكاليف السلع والمنتجات الغذائية. حتى تكون قادرا على معرفة تكلفة المعيشة في باريس لمدة اسبوع.

تكلفة دخول الاماكن السياحية في باريس من سويسرا

باختصار ودون الخوض في التفاصيل فأنا أرى بأنك ستدفع مبالغ تبدأ من 500 EUR على مدار اسبوع كتكلفة دخول الاماكن السياحية في باريس. لأنها مدينة غالية وتكاليف دخول معالمها السياحية مرتفعة الى حد ما.

أقترح عليك قراءة هذا الموضوع عن اسعار دخول الاماكن السياحية في فرنسا حتى تتعرف بالتفصيل على تكاليف بعض من أشهر المعالم السياحية في باريس والتي يمكنك اضافتها الى برنامجك السياحي في فرنسا والاستمتاع أكثر.

ميزانية التسوق في باريس للمواطن السويسري

ميزانية التسوق أمر يرجع الى تفضيلاتك ورغباتك الشخصية فاذا كنت شخصا يضع التسوق على رأس قائمة أولوياته فأنا أنصحك بتوفير ما لا يقل عن 1500 EUR للتسوق. أما اذا كان التسوق يشكل جزءا بسيطا من نشاطاتك السياحية فيمكنك توفير 500 EUR فقط لهذا.

أسئلة وأجوبة حول تكلفة السياحة في باريس من سويسرا لأسبوع

[faq-schema id=”2296″]

إسمي خليل، جزائري الجنسية وأنا شغوف جدا بالسفر والترحال إلى مختلف بقاع العالم. أنشأت موقع (السياحة بالعربي) من أجل أن أشارك معلومات مفيدة حول السفر نحو العديد من بقاع العالم. مثل السياحة في تركيا والسياحة في اﻹمارات والسعودية واﻷردن ومصر…إلخ تويتر   بينترست   ريدديت

اترك تعليقاً

error: المحتوى محمي ومقفول