تكلفة السياحة في دبي من بريطانيا لأسبوع: ميزانية رحلة الى دبي للبريطانيين

تكلفة السياحة في دبي من بريطانيا لأسبوع: ميزانية رحلة الى دبي للبريطانيين

‏هل أنت مواطن بريطاني وترغب بالسياحة في دبي وزيارة هذه المدينة الجميلة؟ ‏أنت في المكان المناسب ففي هذا المقال سوف أشارك معك خلاصة تجربتي في تكلفة السياحة في دبي من بريطانيا لمدة أسبوع.

‏تكلفة السياحة في دبي من بريطانيا لمدة أسبوع

2,535 GBP هي تكلفة السياحة في دبي للبريطانين حسب متوسط اسعار تذاكر السفر من مختلف المدن البريطانية اضافة الى متوسط تكاليف الاقامة والمواصلات تكاليف المعيشة والوجبات اليومية وأيضا ميزانية التسوق وتكاليف دخول الاماكن السياحية في دبي وغيرها.

يمكنك أيضا قراءة هذين المقالين حول تكلفة االسياحة في دبي لمدة اسبوع ولشخصين حتى تأخذ فكرة عامة عن التكاليف والأسعار. أما في هذا المقال فأنت ستتعرف بالضبط على تكلفة رحلة الى دبي من بريطانيا حيث أن معلومات هذا المقال موجهة للبريطانيين المهتمين بالسفر الى دبي بالدرجة الأولى.

‏‏تحليل تكلفة السياحة في دبي من بريطانيا

‏انطلاقًا من تجربتي الشخصية في السياحة في دبي من بريطانيا فان هناك مجموعة من الأمور التي علينا أن تطرق إليها في البداية حتى نكون قادرين على معرفة تكلفة السياحة في دبي من بريطانيا.  وهي ببساطة التعرف على مختلف التكاليف التي ستصادفها في هذه الرحلة والبداية ستكون تكلفة التاشيرة السياحية في دبي للبريطانيين:

‏تكلفة التاشيرة السياحية  في دبي للبريطانيين

‏بالنسبة لل تأشيرة السياحية بدخول الإمارات من بريطانيا فهي غير ‏مطلوبة للبريطانيين حيث انه كل ما عليك فعله هو عند النزول في مطار دبي الدولي أن تتوجه إلى مكتب الهجرة حتى تحصل على ختم الموافقة على دخول الإمارات والإقامة بها لمدة 30 يوما.

‏السبب في ذلك يعود إلى أن بريطانيا هي واحدة من الدول التي لا تحتاج إلى إجراءات مسبقة للحصول على تأشيرة سياحة في دبي حسب قانون الإمارات العربية المتحدة وهذا القانون يشمل أيضا سكان أيرلندا الشمالية والعديد من الدول التي يمكنكم التعرف عليها من خلال الرابط الموجود في الاسفل لذا بشكل عام فإنه لا توجد أي تكلفة التاشيرة السياحة في دبي من بريطانيا.

‏اسعار تذاكر السفر من بريطانيا إلى دبي

‏أسعار تذاكر السفر من بريطانيا إلى دبي تشهد تغيرات كثيرة في الآونة الاخيرة ‏وبالتالي لا توجد هناك قيمة محددة لها يمكن الاعتماد عليها طوال الوقت ولكن على العموم فهي من التكاليف المهمة التي تؤثر على ميزانيتك السياحية وبالتالي لابد أن لا تطرق إليها في هذا المقال.

‏حتى أكون قادرا على تقديم اكبر قدر ممكن من الفائدة لك بخصوص تكلفة السفر من بريطانيا إلى دبي فقد قمت بجمع بيانات أسعار تذاكر سفر من مختلف المقاطعات البريطانية نحو مطار دبي الدولي وذلك حتى تكون قادرا على البحث عن تكلفة تذاكر السفر ذهابا وإيابا من المقاطع التي تقيم بها مباشرتن نحو دبي وبالتالي ستحصل على قيمة تكلفة السياحة في دبي الدقيقة التي تناسب مقر إقامتك وحالتك الشخصية.

‏إليك جدول أسعار تذاكر السفر ذهابا وإيابا من بريطانيا إلى دبي لمدة أسبوع:

سعر التذكرة GBP

المدينة

302,71 GBP

لندن

484,49 GBP

مانشستر

606,98 GBP

نيوكاسل

578,12 GBP

برمنجهام

621,81 GBP

ساوثامبتون

652,23 GBP

بريستول

667,84 GBP

إدنبرة

682,66 GBP

بلفاست

860 GBP

غلاسغو

729,47 GBP

ليدز

733,37 GBP

آبردين

1010,34 GBP

إينفرنيس

753,66 GBP

Kirmington

تكلف تذكرة السفر من بريطانيا الى دبي ذهابا وايابا في المتوسط حوالي 668 GBP.

للاشارة فان اسعار تذاكر السفر الى دبي من بريطانيا الموضحة في الجدول السابق هي خاصة بالسفر لشخص واحد على مدار اسبوع في الدرجة الاقتصادية ذهابا وايابا من مختلف مطارات المملكة المتحدة نحو مطار دبي الدولي.

‏تكاليف الإقامة في دبي لمدة اسبوع للبريطانيين

‏حسب تجربتي الشخصية وبشكل عام فإن ‏جميع انواع الإقامة التي قد ترغب اختيارها في دبي هي في الواقع ممتاز للغاية وذلك خدمات رفيع المستوى ولكن بشكل عام قد يكون خيرك هو الحجز الفندقي ومن ناحية أخرى قد يكون خيارا وهو استئجار شقة أو منزل لك بالكامل ‏لذا من خلال السطور التالية سوف نأخذ بعين الاعتبار أنك قد تختار استئجار منزل او شقة للسياحة في دبي.

‏السبب وراء توفير معلومات حول تكلفة استئجار منزل او شقة في دبي بدل الحجز الفندقي هو أن أسعار الحجز الفندقي ثابت وتحتاج مدة طويلة حتى تتغير ويمكن الحصول عليها بسهولة عبر الإنترنت في حين أنه أسعار استئجار الشقق في دبي مختلفة وتتغير باستمرار وهي أيضا ‏تعتبر الخيار الأقل تكلفة وهو ما أعتقد إنك مهتم بشأنه اكثر.

‏ليس هذا فقط وإنما تعتبر الشقق والمنازل المستقلة الخيار الاكثر خصوصية حيث انه يمكنك التمتع بخصوصيتك الكاملة في منزلك أو في شقتك ويمكنك أيضا إعداد وجباتك اليومية بنفسك وهو ما سوى هدف لتوفير المزيد من المال في موضوع تكاليف المعيشة اليومية في دبي.

تكلف الاقامة في دبي لمدة اسبوع حوالي 835 GBP للشخص الواحد.

اقرأ أيضا: 10 افضل الانشطة السياحية في دبي

‏تكاليف المواصلات في دبي لمدة اسبوع

ستحتاج للتنقل بكثرة في حال كان برنامجك السياحي في دبي مكثف نوعا ما بالرغم من أنني أنصح بأن تأخذ وقتك أثناء السياحة في دبي حتى تستمتع أكثر. لكن على العموم بالنسبة لخيارات النقل والمواصلات في دبي فهي كثيرة ومتنوعة ومناسبة ايضا من حيث الأسعار والتكاليف.

شاركت سابقا دراستي الخاصة حول اسعار وتكاليف النقل والمواصلات في دبي لمدة اسبوع في مقال كامل. تحدثت فيه عن ملخص تجربتي في استخدام مختلف وسائل النقل المتاحة في دبي مثل الباصات العامة والمترو وسيارات الأجرة…الخ وقلت بأنه لكل واحدة منها مميزاتها الخاصة فالأمر لا يتعلق فقط بالتكاليف.

توجد طرق أخرى من أجل التنقل بدل استخدام وسائل النقل التي تتطلب منك دفع المال في كل مرة تستخدمها فيها. هذه الطريقة بصراحة ليست الأفضل من ناحية توفير المال لكنها الأفضل من ناحية الراحة والاستقالالية للبريطانيين اثناء السياحة في دبي وهي استئجار سيارة.

عملية استئجار سيارة وكل المعلومات عنها والأسعار تجدها في الموضوع الذي نشرته سابقا حول تكلفة استئجار سيارة في دبي لمدة اسبوع. لكن الفكرة بشكل عام تتمحور حول استئجارك لسيارة طوال فترة تواجدك في دبي والتنقل بها بدل استخدام المواصلات العامة والدفع يكون في البداية حسب نوع السيارة ومدة تأجيرها والمدينة التي ستستأجر منها.

ستكلفك المواصلات في دبي لمدة اسبوع حوالي 109,25 GBP.

تكاليف الوجبات والمعيشة في دبي للبريطانيين

بطبيعة الحال فانه لا يوجد اختلاف بخصوص تكاليف المعيشة أو الوجبات اليومية بينك وبين سائح من دولة أخرى. فالتكلفة تتأثر بمعدل الانفاق والأماكن التي تتسوق منها…الخ. لذا فان المعلومات التي شاركتها سابقا في موضوع تكلفة السياحة في دبي هي نفسها تنطبق عليك ومن أجل أن تاخذ فكرة حول مستوى الأسعار هناك اقترح عليك قراءة موضوع اسعار المواد الغذائية في الامارات العربية المتحدة.

قد تكلفك الوجبات اليومية في دبي لمدة اسبوع حوالي 421,38 GBP أو أكثر.

اقرأ أيضا: أرخص أسواق دبي للملابس والأكسسوارات

تكاليف دخول الاماكن السياحية في دبي للبريطانيين

تتراوح تكاليف دخول الاماكن السياحية في دبي للبريطانيين من 780,32 GBP الى 936,39 GBP.

ميزانية التسوق في دبي للبريطانيين

بالنسبة لموضوع التسوق فهو يعود الى تفضيلاتك ورغباتك فاذا كنت مهتما كثيرا بهذا الموضوع فأنا أنصحك بتوفير مالا يقل عن 1,500 GBP لهذه المهمة. أما اذا لك تكن مهتما بالتسوق كثيرا فيمكنك توفير 500 GBP فقط في حال صادفك شيء جميل يستحق الاقتناء.

‏أسئلة وأجوبة حول تكلفة السياحة في دبي للبريطانيين

[faq-schema id=”2300″]

 

إسمي خليل، جزائري الجنسية وأنا شغوف جدا بالسفر والترحال إلى مختلف بقاع العالم. أنشأت موقع (السياحة بالعربي) من أجل أن أشارك معلومات مفيدة حول السفر نحو العديد من بقاع العالم. مثل السياحة في تركيا والسياحة في اﻹمارات والسعودية واﻷردن ومصر…إلخ تويتر   بينترست   ريدديت

اترك تعليقاً

error: المحتوى محمي ومقفول