تكلفة السياحة في كندا من استراليا لأسبوع 2024 | تكاليف السفر (تحديث)

تكلفة السياحة في كندا من استراليا لأسبوع 2024 | تكاليف السفر (تحديث)

كندا اختيار صائب لمن يبحث عن وجهة سياحية جميلة ومهتم أكثر بالجانب الطبيعي في السياحة. فاذا كنت تقيم في استراليا وتحب التنزه في الطبيعة دون قيود وزيارة المحميات البرية ومشاهدة الطبيعة عن كثب فان كندا هي المكان المناسب لك. ولهذا السبب سنتعرف في هذا المقال عن كم ستحتاح من مال للسياحة في كندا من استراليا.

تكلفة السياحة في كندا من استراليا

تبلغ تكلفة السياحة في كندا من استراليا لمدة اسبوع 5,200 AUD وهي شاملة لجميع التكاليف السياحية منها السفر ذهابا وايابا والاقامة والمواصلات والوجبات اليومية باستثناء ميزانية التسوق ومصاريف دخول الاماكن السياحية في كندا. وتختلف تكاليف السياحة في كندا للاستراليين من شخص الى آخر حسب معدل الانفاق اليومي وتفضيلات السفر والاقامة والتنقل وأيضا المدة التي سيقضيها الزائر في كندا. لكن على العموم استعد لدفع 5,200 AUD أو أكثر للسياحة في كندا من استراليا.

تكاليف السفر الى كندا من استراليا

الآن سنقوم بتحليل تكاليف زيارة كندا للاستراليين لنتعرف على كم ستنفق من مال لقاء تأشيرة السياحة وتذاكر السفر والحجز الفندقي في كندا. بالاضافة الى مصاريف اخرى مثل النقل والمواصلات العامة وتكاليف الوجبات اليومية في كندا للاستراليين.

تكلفة فيزا السياحة في كندا للاستراليين

في حال كنت ستدخل الى كندا عن طريق الجو (بالطائرة) فأنت بحاجة الى تصريح السفر الالكتروني (eTA) الذي سيكلفك حوالي 7,82 AUD دون رسوم أو مصاريف أخرى. أما اذا كنت ستدخل الى كندا عن طريق البر أو البحر فلن تحتاج الى ذلك التصريح لكن سيكون عليك احضار وثائق السفر الصحيحة. عدا عن ذلك فان الولايات المتحدة الامريكية USA هي الدولة الوحيدة التي يمكن دخول كندا عبرها بدون الحاجة الى تصريح السفر الالكتروني (eTA).

كيف أحصل على تصريح السفر الالكتروني لزيارة كندا من استراليا؟

من أجل الحصول على تصريح السفر الالكتروني للسياحة في كندا من استراليا اضغط هنا لزيارة الصفحة الرسمية لeTA وستحتاج جواز سفر ساري المفعول مع بطاقة مصرفية سارية المفعول أيضا. بالاضافة الى عنوان ايميل من أجل المراسلات وستتم العملية في خلال دقائق معدودة وستيكون التصريح صالح لغاية 5 سنوات وسيكلفك هذا 7,82 AUD فقط.

تكلفة السياحة في كندا من استراليا
معلومات مهمة للحصول على (eTA)

تكلفة تذاكر السفر الى كندا من استراليا

بالنسبة لموضوع اسعار تذاكر السفر الى كندا من استراليا فهناك العديد من الخيارات المتاحة فيما يتعلق بمسارات الرحلة. لذا قمنا بترتيب وتنظيم اشهر المسارات الجوية بين استراليا وكندا مع الاسعار وذلك بناءا على رحلة لمدة اسبوع واحد. والاقلاع سيكون من نفس المطار وهو مطار “سيدني كينجسفورد” في حين سيكون الاختلاف في مطارات الهبوط في كندا.

هذه قائمة اسعار تذاكر السفر الى كندا من استراليا لشخص واحد (أسبوع):

سعر تذكرة العودة AUD

سعر تذكرة الذهاب AUD

مطار الهبوط في كندا

1645 AUD

1006 AUD

فانكوفر

1652 AUD

1005 AUD

كالجاري

1830 AUD

1034 AUD

تورنتو

1985 AUD

1169 AUD

مونتريال

جميع الاسعار التي تم التطرق لها في هذا المقال سواء اسعار تذاكر السفر او الاقامة او غيرها هي قابلة للتغيير في أي وقت. لذا وجب عليك معرفة ذلك ونحن سنحاول تحديث الاسعار بين الحين والآخر لتكون الأرقام دقيقة قدر الامكان.

تكلفة السفر الى كندا من استراليا لشخص واحد على الدرجة الاقتصادية ذهابا وايابا على مدى اسبوع واحد هي 2831.5 AUD.

تكلفة الاقامة في كندا للسياحة من استراليا

تكاليف الاقامة في كندا تختلف من شخص الى آخر وتتغير وفق مجموعة من العوامل والمعايير التي تؤثر فيها بشكل مباشر. ومن بينها:

  • المدينة: حيث تختلف اسعار الاقامة حسب المدينة التي قررت الاقامة والحجز بها.
  • نوع الاقامة: ايجار الشقق أرخص من الحجز في فندق.
  • حجم الاقامة: تختلف حسب مساحة الشقة ومستوى الرفاهية بشكل عام.
  • مدة الاقامة: كلما حجزت لمدة أطول كانت التكلفة أكبر بطبيعة الحال.
شقق للاقامة في كندا
شقق للاقامة في كندا

اليك قائمة تكاليف الاقامة في كندا لمدة اسبوع

السعر لمدة اسبوع CAD

السعر لمدة اسبوع AUD

الاقامة (بيوت وشقق لك بالكامل)

1807,15 CAD

2018,50 AUD

Montgomery cavendish cottages

2162,17 CAD

2415,04 AUD

condo lac archambault 295

1248,75 CAD

1394,80 AUD

chalet 9029 chemin dess alpages by les chalets alpins

جميع الشقق والبيوت الموضحة في الجدول السابق توفر مجموعة من المميزات المرغوبة مثل:

  • غرف عائلية
  • مطبخ صغير
  • غرف لغير المدخنين
  • (2) غرف نوم
  • سرير واحد مزدوج
  • حمام خاص
  • وايفاي مجاني
  • موقف سيارات مجاني
  • تقييمات ممتازة من طرف السياح السابقين.

نحن نوصي بالاقامة في السقق او ايجار منازل بالكامل ليس فقط لأنها خيار أرخص من الفنادق. بل لأنه عند اختيارك للشقق فانك ستقوم باعداد وجباتك اليومية بنفسك وهذا عامل اضافي لتوفير المال سنتحدث عنه لاحقا بدل الحصول على خدمات الاطعام في الفندق والتي في الغالب تكون مكلفة ومن خلال الفقرة التالية ستتعرف على تكاليف الوجبات في كندا.

متوسك تكلفة استئجار شقة في كندا لمدة اسبوع لشخص واحد هي 1942.78 AUD

تكاليف الوجبات اليومية في كندا

بما انك اخترت الاقامة في الشقق المستقلة فهذا يعني أنك تفضل اعداد وجباتك اليومية بنفسك. وأنا أهنئك على اختيارك فأنت لن ترتبط باسعار المطاعم بشكل كلي أو كبير وفي الوقت نفسه ستكون قادرا على توفير المزيد من ميزانية السياحة في كندا من خلال ضبط احتياجاتك وفق ما يناسبك فقط.

سعر الخبز في كندا
سعر الخبز في كندا

تحدثنا في مقال سابق عن اسعار المواد الغذائية في كندا والذي سيكون من المنطقي أن تطلع عليه لتأخذ فكرة واضحة عن مستوى الاسعار هناك. ومن خلال المعلومات التي تم التطرق اليها والنتائج التي توصلنا اليها فان تكلفة الوجبات اليومية في كندا للشخص الواحد تتراوح ما بين 35 AUD الى 50 AUD وذلك حسب معدل الانفاق الخاص بك.

لذا يمكن القول بأن متوسط تكلفة الوجبات في كندا لمدة اسبوع هي 300 AUD.

تختلف تكاليف الوجبات اليومية في كندا للشخص الواحد حسب معدل الانفاق اليومي وأيضا مدى تطبيق نصائح توفير المال أثناء السياحة في كندا من استراليا التي وفرناها لك في نهاية المقال.

تكلفة المواصلات في كندا 

بالنسبة لموضوع تكاليف المواصلات في كندا فان لديك العديد من الخيارات التي يمكنك الاختيار من بينها. منها ماهو مكلف لكن مريح ومنها ما هو رخيص ولكن قد لا يناسب حالات السياحة العائلية من استراليا ومنها ما يجمع بين التكلفة المنخفضة والراحة التامة وهذا ما سنتحدث عنه تاليا.

مترو كندا
مترو كندا

بشكل عام فأنت تمتلك خيار استخدام وسائل النقل العامة مثل الباصات والمترو والقطارات وسيارات الأجرة وحتى العبارات في حال كنت تريد التنقل من ضفة الى أخرى. ومن ناحية أخرى يمكنك الذهاب مع الخيار الأكثر تكلفة لكن الأريح بكل تأكيد وهو استئجار سيارة في كندا.

  1. تكاليف المواصلات العامة في كندا للاستراليين: تبلغ تكلفة الرحلات القصيرة باستخدام لباصات العامة من 2.5 الى 3.5 AUD أما بالنسبة لسيارات الأجرة فهي أغلى قليلا بحوالي 3.5 AUD لكل 1 كلم وهي تختلف حسب المدينة. أما بالنسبة للرحلات عبر المترو والقطارات فهي الأرخص تقريبا لكنها تعاني من مشكل الزحمة مقارنة بباقي وسائل النقل الأخرى.
  2. استئجار سيارة في كندا: اذا كنت قادر ماديا على تحمل تكلفة استئجار سيارة في كندا فنحن ننصحك بذلك. لأنك حرفيا ستجد الراحة والاستقلالية الكاملة في ادارة برنامجك السياحي في كندا ولن تكون مقيدا بمواعيد قدوم الحافلات أو العثور على سيارات الأجرة أو حتى سيارات أوبر وغيرها بل ستكون لك الحرية المطلقة في التنقل.

لو افترضنا على سبيل المثال أنك ستختار التنقل عبر الباصات العامة وكنت تستخدمها 5 مرات في اليوم على مدار الاسبوع. فكن على استعداد لتنفق في المتوسط حوالي 100 AUD على الأقل.

اليك اسعار تأجير السيارات في كندا لمدة اسبوع بالدولار الاسترالي

السعر لمدة اسبوع (AUD)

المكان / المدينة

نوع السيارة

891,84 AUD

مطار فانكوفر

TOYOTA camry

503,61 AUD

مطار تورنتو

KIA rio

715,22 AUD

كيبيك

TOYOTA corolla

784,56 AUD

مطار أوتاوا

Chevrolet spark

ملاحظة: لم نقم بادراج خيار استئجار سيارة في مقاطعة كالجاري نظرا للغلاء الكبير في اسعار التأجير هناك. والأمر يعود أساسا الى أنه لديك خيار تأجير السيارات الغالية الثمن فقط وذات مستوى الرفاهية المرتفع وبالتالي ستضطر لانفاق مبالغ تتراوح ما بين 3608,92 الى 4000 AUD لاستئجار سيارة هناك لمدة اسبوع.

نصائح لتوفير المال أثناء السياحة في كندا للاستراليين

بعد التعرف على تكلفة السياحة في كندا من استراليا حان الوقت الآن لنقدم لك بعض النصائح المهمة لتوفير المال اثناء السفر الى كندا حتى يكون المقال مفيدا لك بشكل أكبر. حيث توجد العديد من الخيارات البديلة التي يمكنك اتخاذها في كل تكلفة من تكاليف زيارة كندا للاستراليين التي تحدثنا عنها سابقا في هذا الموضوع.

لتوفير المال اثناء السياحة في كندا من استراليا اليك هذه النصائح الذهبية:

  1. نصيحة 1: (توفير المال في تكلفة السفر الى كندا)، ننصحك بالبحث جيدا في عروض السفر الى كندا من استراليا حيث أنه غالبا ما ستجد عروضا مخفضة تناسب أهدافك في تقليل الميزانية. كما يمكنك الذهاب في الدرجة الاقتصادية (وهي التي شاركنا معك اسعارها سابقا).
  2. نصيحة 2: (توفير المال في تكاليف المواصلات)، اذا كان موضوع توفير الميزانية ذو أولوية قصوى بالنسبة لك فننصحك بالتنقل بواسطة الباصات العامة حيث تعتبر الخيار الأقل تكلفة وذو راحة جد مقبولة صراحة مقارنة بباقي وسائل النقل الأخرى التي غالبا ما تكون مكلفة أو تعاني من الزحمة دائما.
  3. نصيحة 3: (التوفير في الوجبات اليومية)، غالبا لن ننصحك بمحاولة تقليل الميزانية فيما يخص الوجبات اليومية لأنه عليك أخذ حريتك الكاملة في ذلك لأنها من الرفاهيات الممتعة عند زيارة أي بلد. ولكن من ناحية التسوق فنعم نحن ننصحك بمراجعة النصائح الثلاثة الذهبية لتوفير المال في المقال الذي تحدثنا فيه عن اسعار المواد الغذائية في كندا.
  4. نصيحة 4: (التوفير في تكاليف الاقامة في كندا)، نكرر النصيحة السابقة حين قلنا بأنه من الأفضل لك حجز الاقامة في شكل استئجار شقة أو منزل لك بالكامل. فهذا لن يضمن لك أعلى مستويات الخصوصية والراحة وحسب بل سيساعدك في توفير تكاليف الاقامة في كندا كون أنه خيار أرخص من الحجز الفندقي.
  5. نصيحة 5: لا تشتري كل ما تقع عليه عينك في جولات التسوق بل حاول اقتناء فقط السلع التي تريد أخذها معك الى استراليا كتذكار لرحلتك السياحية في كندا. أو على الأقل احرص من البداية على تخصيص ميزانية تناسب معدل انفاقك في جولات التسوق حتى لا تتأثر ميزانيتك كثيرا.

تكلفة دخول الاماكن السياحية في كندا للاستراليين

توجد في كندا عدة اماكن سياحية تستحق الزيارة والتنزه فيها سواء كانت معالم سياحية اصطناعية أم طبيعية. وبالتالي فان كافة فئات السياح الاستراليين المعروف عنهم حبهم للطبيعة سيجدون متعتهم وراحتهم في كندا.

تبلغ تكلفة دخول الاماكن السياحية في كندا على مدار الاسبوع حوالي 500 AUD حسب ما توصلنا اليه في سابقا في موضوع تكلفة السياحة في كندا الذي تحدثنا فيه عن التكاليف بشكل عام لجميع السياح من كافة أنحاء العالم والذي ننصحك بقراءته لفهم أكثر للتكاليف.

تبقى تكلفة دخول الاماكن السياحية في كندا للاستراليين رهينة بتفضيلات السياح أنفسهم. لذلك فهي الأخرى تختلف من شخص الى آخر ولا يمكن حصرها في قيمة معينة ولكننا نهدف الى توصيل فكرة أشمل وأكثر وضوحا حول كم ستكون تكاليف دخول الاماكن السياحية في كندا للاستراليين لشخص واحد على مدار الاسبوع.

أسئلة وأجوبة حول تكاليف السفر الى كندا من استراليا

[faq-schema id=”2148″]

إسمي خليل، جزائري الجنسية وأنا شغوف جدا بالسفر والترحال إلى مختلف بقاع العالم. أنشأت موقع (السياحة بالعربي) من أجل أن أشارك معلومات مفيدة حول السفر نحو العديد من بقاع العالم. مثل السياحة في تركيا والسياحة في اﻹمارات والسعودية واﻷردن ومصر…إلخ تويتر   بينترست   ريدديت

اترك تعليقاً

error: المحتوى محمي ومقفول