تكلفة السياحة في كوريا الجنوبية 2023 | كل ما تود معرفته (تحديث)

تكلفة السياحة في كوريا الجنوبية 2023 | كل ما تود معرفته (تحديث)

تكلفة السياحة في كوريا الجنوبية هي من أولى المواضيع التي عليك الاطلاع عليها اذا كنت تفكر بالسياحة في كوريا الجنوبية وهذا ما ستجده في هذا المقال.

تعتبر السياحة في كوريا الجنوبية من أهم الخيارات المطروحة للجميع من أجل قضاء عطلة سياحية جميلة وممتعة في بلد جميل ويعج بالنشاط والحيوية. لهذا السبب سنتناول في موضوع اليوم تكلفة السياحة في كوريا الجنوبية.

تكلفة السياحة في كوريا الجنوبية

تبلغ تكلفة السياحة في كوريا الجنوبية لمدة اسبوع 1282 دولار وهي موزعة على مجموعة من المصاريف مثل مصاريف السفر والاقامة ودخول الاماكن السياحية وأيضا تكلفة فيزا السياحة. وتجدر الاشارة الى أن تكلفة السياحة في كوريا الجنوبية تختلف من شخص الى آخر حسب مدة السياحة ونوع الفيزا والاقامة التي تريد ومن أي بلد أنت.

اقرأ أيضا: تكلفة السياحة في ماليزيا 

تكلفة فيزا السفر الى كوريا الجنوبية

تبلغ تكلفة السياحة في كوريا الجنوبية 40 دولار للفيزا الخاصة بالدخول مرة واحدة لمدة 90 يوما أو أقل. في حين تبلغ تكلفة فيزا الدخول لمرة واحدة لمدة 91 يوما أو أكثر قرابة 60 دولارا أما عن فيزا الدخول المزدوج القابلة للاستخدام مرتين فهي تكلف 70 دولار وفيزا الدخول الدخول المتعدد الى كوريا الجنوبية تكلف 90 دولارا. حيث تختلف تكلفة فيزا السياحة في كوريا الجنوبية حسب نوعها.

تكلفة فيزا السياحة في كوريا الجنوبية هي من أهم الامور المعلومات التي عليك البحث عنها قبل السفر الى كوريا الجنوبية وذلك كي تحصل على نوع الفيزا المناسب لرحلتك كون أن أنواع فيزا السياحة في كوريا الجنوبية تختلف حسب استخداماتها وبالتالي فان لكل واحدة نها رسوم خاصة بها. ويمكن توضيح رسوم فيزا السياحة في كوريا الجنوبية من خلال الجدول التالي:

نوع الفيزا

التكلفة (الدولار)

دخول مرة واحدة لمدة 90 يوما أو أقل

40 دولار

دخول مرة واحدة لمدة 91 يوما أو أكثر

60 دولار

دخول مزدوج تستخدم مرتين

70 دولار

دخول متعدد

90 دولار

المصدر

اقرأ أيضا: تكلفة السياحة في ايطاليا

تكلفة السفر الى كوريا الجنوبية

تكلفة السفر الى كوريا الجنوبية تمثل مبلغ اقتناء تذكرة الذهاب والاياب من اجل السياحة في كوريا الجنوبية. وهي من التكاليف الضرورية الداخلة في حساب تكلفة السياحة في كوريا الجنوبية وسنتعرف في الفقرة التالية على مختلف اسعار تذاكر السفر الى كوريا الجنوبية من مختلف الدول العربية.

  • سعر التذكرة من الجزائر الى كوريا الجنوبية = 1219,94 دولار.
  • سعر التذكرة من تونس الى كوريا الجنوبية = 1150,71 دولار.
  • سعر التذكرة من المغرب الى كوريا الجنوبية = 808,70 دولار.
  • سعر التذكرة من الاردن الى كوريا الجنوبية = 2218,65 دولار.
  • سعر التذكرة من السعودية الى كوريا الجنوبية = 988,12 دولار.
  • سعر التذكرة من سلطنة عمان الى كوريا الجنوبية = 844,04 دولار.
  • سعر التذكرة من البحرين الى كوريا الجنوبية = 388,89 دولار.
  • سعر التذكرة من قطر الى كوريا الجنوبية = 568,24 دولار.
  • سعر التذكرة من الامارات الى كوريا الجنوبية = 370,28 دولار.
  • سعر التذكرة من تركيا الى كوريا الجنوبية = 623,52 دولار.
  • سعر التذكرة من مصر الى كوريا الجنوبية = 586,79 دولار.

من خلال قائمة اسعار تذاكر السفر الى كوريا الجنوبية من مختلف الدول العربية يمكننا أن نستنتج بأن متوسط تكلفة السفر الى كوريا الجنوبية هو 887.45 دولار.

تكلفة السياحة في كوريا الجنوبية للاقامة

تعتبر تكلفة الاقامة في كوريا الجنوبية هي من بين التكاليف المكونة لتكلفة السياحة في كوريا الجنوبية التي هي موضوع هذا المقال. وهي تمثل المبلغ المالي أو الميزانية التي سنخصصهامن أجل حجز اقامة فندقية أو ايجار شقق سياحية في كوريا. ولهذا السبب سنتعرف الان على تكلفة الاقامة في كوريا الجنوبية.

ننصح باستئجارشقق سياحية بدلا من الفنادق كون أن الشقق اقامة مريحة وخفيفة وتتمتع بمستوى خصوصية عالية سواء بالنسبة للسياحة في كوريا الجنوبية أو في أي مكان آخر.

شقق للايجار في كوريا الجنوبية غالبا ما تعتبر ذات جودة عالية وخيارا ممتازا للجميع. كون أنها تحصل على تقييمات ممتازة من طرف السياح نظرا لمستوى الخدمات ونظافة المكان وترتيبه وموقعه المناسب. وغالبا ما تبلغ تكلفة ايجار شقة من 3 غرف نوم ومطبخ وحمام صغير حوالي 500 دولار للشهر.

تبلغ تكلفة ايجار شقة في كوريا الجنوبية لمدة اسبوع حوالي 125 دولار.

المصدر

تكلفة السياحة في كوريا الجنوبية للمواصلات

يمكنك العثور على العديد من أنواع وسائل النقل التي يمكنك استخدامها منأجل اجراء مختلف عمليات التنقل أثناء السياحة في كوريا الجنوبية. حيث توجد هناك سيارات الأجرة العادية والفاخرة بالاضافة الى مترو الأنفاق والحافلات العامة.

  • تبلغ تكلفة سيارة الاجرة لأول 2 كلم حوالي 1,83 دولار ولكل 140 متر 0,076 دولار وتجدر الاشارة الى أن التكلفة تزداد بنسبة معتبرة طيلة الليل وحتى الفجر.
  • تبلغ تكلفة ركوب مترو الانفاق حوالي 1,03 دولار لكل 10 كلم وهي أفضل وأريح وأسرع وسيلة نقل يمكنك استخدامها. (يبدأ توقيت العمل من 05:30 صباحا).
  • تبلغ متوسط تكلفة ركوب الحافلة لكل رحلة حوالي 1,38 دولار.

تكلفة دخول الاماكن السياحية في كوريا الجنوبية

يبلغ متوسط دخول الاماكن السياحية في كوريا الجنوبية حوالي 30 دولار امريكي وذلك استنادا الى اسعار دخول الاماكن السياحية في كوريا الجنوبية المعمول بها حاليا. وتختلف الوجهات السياحية من متاحف وحدائق ومتنزهات ابراج عالية وغيرها الكثير.

 

إسمي خليل، جزائري الجنسية وأنا شغوف جدا بالسفر والترحال إلى مختلف بقاع العالم. أنشأت موقع (السياحة بالعربي) من أجل أن أشارك معلومات مفيدة حول السفر نحو العديد من بقاع العالم. مثل السياحة في تركيا والسياحة في اﻹمارات والسعودية واﻷردن ومصر…إلخ تويتر   بينترست   ريدديت

اترك تعليقاً

error: المحتوى محمي ومقفول