تكاليف دخول اماكن السياحة في سنغافورة: قائمة اسعار التذاكر (تم التحديث)

تكاليف دخول اماكن السياحة في سنغافورة: قائمة اسعار التذاكر (تم التحديث)

هل تقوم بالتحضير للسفر الى سنغافورة لكنك لا تعرف بالضبط تكاليف دخول الاماكن السياحية فيها لاعداد ميزانيتك؟، لا تقلق فأنت لست وحدك من يعاني من هذه المشكلة واليوم قمت بجمع المعلومات من مصادرها الرسمية حول مختلف اسعار تذاكر دخول المعالم السياحية و الاستفادة من الخدمات وغيرها وسأشاركها معك.

تكلفة دخول الاماكن السياحية في سنغافورة

اليك قائمة باسعار التذاكر المعالم السياحية في سنغافورة:

جدول اسعار تذاكر دخول الاماكن السياحية في سنغافورة

تعتمد تكاليف دخول المعالم السياحية في سنغافورة بشكل أساسي على الموسم السياحي وعدد الزوار، لذا قد تلاحظ وجود اختلاف في اسعار التذاكر بين التي هي مذكورة في هذا التقرير وبين التي ستجدها في الواقع، الا أنها ستكون فروقات صغيرة.

artravel24.com

تكلفة دخول الحدائق والمتنزهات السياحية

تتراوح تكلفة دخول الحدائق والمتنزهات في سنغافورة من 10 الى 70 دولار امريكي حسب نوع الحديقة وخصوصياتها، واذا قررت التعرف على اجمل وافضل الحدائق والمتنزهات في سنغافورة يمكنك ذلك بالتفصيل الممل.

تكلفة دخول مدن الملاهي

30 دولار هي التكلفة المتوسطة لتذاكر دخول مدن الملاهي في كافة أنحاء سنغافورة، وستجد أن هناك العديد من مدن الملاهي التي تعتمد سياسة تسعير مختلفة مثل عجلة سنغافورة لذا قد تكون هناك بعض الاختلافات الطفيفة بخصوص سعر التذاكر.

تكلفة دخول المتاحف

يتراوح سعر تذاكر دخول المتاحف في سنغافورة من 20 دولار الى 40 دولار امريكي حسب نوع المتحف (آثار، علوم، فنون…)، كما توجد عروض تخفيضات لها في بعض الاحيان عندما يقل عدد الزوار.

تكلفة دخول الاكواريوم

يقدر سعر تذاكر الدخول الى الاكواريوم في سنغافورة بحوالي 60 دولار امريكي وتختلف التكلفة حسب عدد التذاكر التي تريد والفئة العمرية للاشخاص الذين سيدخلون، حيث أن هناك بعض المعالم السياحية في سنغافورة توفر تخفيضات أو ربما دخول مجاني للاطفال على سبيل المثال.

تكلفة دخول حدائق الحيوانات

سعر تذكرة الدخول الى حدائق الحيوانات في سنغافورة هو 33 دولار امريكي ربما أقل أو أكثر، وقد تختلف اسعار حدائق الحيوانات باختلاف المواسم السياحية أو عدد الزوار وفئاتهم العمرية أو حتى أثناء فترات العروض والتخفيضات.

تكلفة الخدمات السياحية في سنغافورة

تكلفة جولة سياحية بالقارب البحري

تبلغ تكلفة الجولة السياحية البحرية بالقارب في سنغافورة حوالي 20 دولار امريكي للفرد البالغ، وقد تكون أقل من 12 دولار امريكي لكل طفل أو قاصر، ويمكنك الاطلاع على هذا العرض الذي يخص جولة سياحية بحرية ممتعة في سنغافورة.

المصدر

تكلفة جولة سياحية بالحافلة

45 دولار امريكي هي التكلفة المتوسطة لجولة سياحية على متن الحافلة العملاقة في سنغافورة، حيث ستأخذك في نزهة جميلة حول العديد من المعالم السياحية الشهيرة في البلاد خصوصا العملاقة منها مثل المباني ذات التصميم المعماري الخارج عن المألوف وغيرها من المشاهد الجميلة.

تكلفة استئجار دراجة هوائية في سنغافورة

سيكلفك استئجار دراجة هوائية في سنغافورة من 20 الى 30 دولار امريكي للساعة الواحدة علما أن الحد الأدنى لعدد ساعات الاستئجار هو من 3 الى 4 ساعات على الأقل. وتختلف التكاليف والحد الأدنى لساعات الاستئجار حسب سياسة المكان الذي تستأجر منه الدراجة.

تكلفة استئجار سيارة سياحية في سنغافورة

من 80 الى 240 دولار هي التكلفة المتوسطة لاستئجار سيارة سياحية في سنغافورة لليوم الواحد شاملة مختلف الرسوم والضرائب باستثناء تكاليف البنزين بطبيعة الحال، ومن ناحية أخرى فانه بامكانك أيضا استئجار السيارات الكهربائية بأسعار مختلفة من هنا.

تكلفة استئجار لوح تزلج على الماء في سنغافورة

تتراوح تكلفة استئجار لوح تزلج على الماء في سنغافورة حوالي 20 دولارا للساعة الواحدة، وتختلف الميزانية من مكان الى آخر لكنها فارق السعر لن يكون كبيرا جدا.

المصدر

تكلفة استئجار خيمة للتخييم في سنغافورة

تتراوح تكلفة استئجار خيمة للتخييم في متنزهات وحدائق سنغافورة التي تتيح لك ذلك ما بين 15 الى 50 دولار لكل ليلة تخييم، وتختلف التكلفة حسب نوعية الخيمة وحجمها.

أفضل الاماكن لشراء تذاكر الوجهات السياحية في سنغافورة

من رأيي الشخصي يمكنني القول بأن هناك العديد من الاماكن المناسبة لاقتناء تذاكر دخول الاماكن والمعالم السياحية في سنغافورة لكن يمكنني أن أرشح لك موقع viator الشهير في مجال بيع تذاكر المعالم السياحية.

ويمكنك بسهولة استخدام الروابط في الجدول أعلاه للذهاب للموقع واستكشاف أهم العروض المتوفرة حاليا بخصوص تذاكر دخول الاماكن السياحية في سنغافورة.

إسمي خليل، جزائري الجنسية وأنا شغوف جدا بالسفر والترحال إلى مختلف بقاع العالم. أنشأت موقع (السياحة بالعربي) من أجل أن أشارك معلومات مفيدة حول السفر نحو العديد من بقاع العالم. مثل السياحة في تركيا والسياحة في اﻹمارات والسعودية واﻷردن ومصر…إلخ تويتر   بينترست   ريدديت
error: المحتوى محمي ومقفول