ِتكلفة السياحة في امريكا من بريطانيا لأسبوع: تكلفة رحلة من بريطانيا الى امريكا

ِتكلفة السياحة في امريكا من بريطانيا لأسبوع: تكلفة رحلة من بريطانيا الى امريكا

امريكا هي دولة تتميز بالتنوع الثقافي والاجتماعي وهي أيضا خيار ممتاز من أجل السياحة وقضاء عطلة جميلة فيها. لذا ان كنت مواطن بريطاني وتفكر في الذهاب للسياحة في امريكا ففي هذا المقال سأشارك معك تجربتي الشخصية في السفر والسياحة في امريكا من بريطانيا.

ِتكلفة السياحة في امريكا من بريطانيا

تبدأ تكلفة السياحة في امريكا من بريطانيا لمدة اسبوع من 2170 GBP شاملة لتذكرة السفر ومصاريف الاقامة لمدة اسبوع والمواصلات وتكاليف المعيشة اليومية في امريكا وأيضا تكلفة دخول الاماكن السياحية.

تحليل تكاليف السياحة في امريكا من بريطانيا لمدة اسبوع

في البداية يجب أن تتعرف على مجموعة التكاليف التي سيترتب عليك أخذها بعين الاعتبار قبل الذهاب في رحلة الى امريكا من بريطانيا. وهي تشمل تكلفة فيزا السياحة والسفر والاقامة وتكاليف المعيشة وأيضا تكلفة دخول الاماكن السياحية في امريكا.

تأشيرة السياحة في امريكا للبريطانيين

المملكة المتحدة هي واحدة من الدول ال38 التي لا يحتاج مواطنوها الى تاشيرة لدخول الولايات المتحدة للسياحة. وبالتالي كل ما ستحتاجه كمواطن بريطاني هو الحصول على ختم جواز سفرك لدى دخولك أراضي الولايات المتحدة.

للمزيد من المعلومات حول تأشيرة السياحة في امريكا للبريطانيين 

سعر تذكرة السفر من بريطانيا الى امريكا لأسبوع

بالنسبة لموضوع تكلفة السفر الى امريكا من بريطانيا فهي تتوقف على الخطوط الجوية التي ستسافر من خلالها والموسم وأيضا المدينة التي ستهبط فيها. لذا بشكل عام قمت بالبحث عن مختلف اسعار تذاكر السفر من بريطانيا الى امريكا وذلك لمختلف الولايات الامريكية التي قد تهبط فيها انطلاقا من العاصمة البريطانية لندن. لذا اليك تكاليف السفر من بريطانيا الى امريكا:

سعر تذكرة السفر ذهابا وايابا GBP

مدينة النزول

792,02 GBP

نيويورك

796,82 GBP

فيلادلفيا

811,42 GBP

لوس أنجلس

861,08 GBP

ميامي

863,22 GBP

واشنطن

872,46 GBP

نيو أورلينز

907,10 GBP

سياتل

931,93 GBP

سان فرانسيسكو

944,63 GBP

أورلاندو

1127,09 GBP

لاس فيجاس

1132,87 GBP

كولومبوس

1221,79 GBP

بورتلاند

1179,63 GBP

شيكاغو

1205,62 GBP

دالاس

1234,49 GBP

بوسطن

1339,86 GBP

ديترويت

متوسطة تكلفة السفر الى امريكا من بريطانيا ذهابا وايابا على الدرجة الاقتصادية هي 950 GBP.

تكاليف الاقامة في امريكا للبريطانيين لمدة اسبوع

بالنسبة لموضوع تكلفة الاقامة في امريكا لمدة اسبوع فهو يتوقف على عدة عوامل ومعايير مثل نوع الاقامة التي تريد (فندق أو استئجار منزل بالكامل) وأيضا بالنسبة للمدينة التي ستقيم بها في امريكا فلكل ولاية امريكية مستوى الأسعار الخاص بها وبشكل عام تعتبر واشنطن ونيويورك وديترويت من بين أغلى الولايات في كل شيء.

تحدثت في مقال سابق حول تكلفة السياحة في امريكا من نيوزلندا بالتفصيل لذا لا داعي لإطالة هذا المقال واعادة كافة تلك الحسابات والأبحاث من جديد. لذا بشكل عام فان متوسط تكلفة الاقامة في امريكا لمدة اسبوع لشخص واحد هو حوالي 476,77 GBP.

تجدر الاشارة الى أن التكلفة التي تم التطرق لها سابقا هي فقط في حال اخترت استئجار شقة أو منزل بالكامل في احدى الولايات الأمريكية ذات التكلفة المنخفضة. ففي كل الأحوال اذا اخترت استئجار شقة لك وحدك فأنت ستستفيد ليس فقط من تكلفة الاقامة المنخفضة بالمقارنة مع الفنادق وإنما ستستفيد أيضا من الاستقلالية والخصوصية الأكبر التي لن تجدها في الفنادق.

تكلفة النقل والمواصلات في امريكا

نفس الأمر بالنسبة لكتاليف النقل والمواصلات في امريكا فقد تطرقت اليها هي الأخرى في مقال تكلفة السياحة في امريكا من نيوزلندا. وهي ايضا تعتمد أساسا على نوع وسيلة النقل التي تختار استخدامها ولكن على العموم يمكنك توقع ما بين 55,78 و 72,75 GBP كمصاريف للتنقل في امريكا لشخص واحد لمدة اسبوع.

في الولايات المتحدة ستجد عدة أنواع من وسائل النقل التي يمكنك استخدامها حسب تفضيلاتك ورغباتك الشخصية مثل:

  • القطار.
  • المترو.
  • سيارات الأجرة.
  • سيارات أوبر.
  • الباصات العامة.
  • استئجار سيارة.

اذا لم تمانع انفاق المزيد من المال للحصول على الحرية الكاملة في التنقل فيمكنني أن أقترح عليك استئجار سيارة في امريكا لمدة اسبوع والتي ستكون تكلفتها أعلى بكثير من باقي وسائل النقل التي ذكرتها لك سابقا إلا أنها ستوفر لك استقلالية أكثر.

تكاليف المعيشة اليومية في امريكا

بالنسبة لتكاليف المعيشة والوجبات اليومية في امريكا فهي تعتم على نوع الاقامة التي ستختارها في البداية. فاذا اخترت الحجز في فندق فأنت ستتناول طعامك في الفندق بطبيعة الحال وغالبا ستكون تكاليف وجباتك داخل تكلفة الاقامة.

أما اذا اخترت استئجار شقة فسيكون عليك اعداد وجباتك اليومية بنفسك وهذا يعني بالضرورة التسوق من السوبرماركت. وهنا أقترح عليك قراءة المقال الذي نشرته سابقا على موقعي بعنوان أسعار المواد الغذائية في أمريكا لأنه سيساعدك كثيرا لتأخذ فكرة واضحة حول تكاليف المعيشة والوجبات في امريكا.

حسب النتائج التي توصلت اليها شخصيا من المقال السابق حول تكلفة السياحة في امريكا من نيوزيلندا فإن تكلفة المعيشة لمدة اسبوع في امريكا تبدأ من 169,75 GBP وهذا في حال كنت ستحضر وجباتك اليومية بنفسك وأتوقع أن التكلفة ستكون مرتفعة أكثر بالنسبة لوجبات الفنادق أو حتى المطاعم.

تكلفة دخول الاماكن السياحية في امريكا

في الواقع من الصعب قليلا تحديد قيمة محددة وثابتة لتكلفة دخول الاماكن السيالحية في امريكا لأننا هنا حرفيا نتحدث عن آلاف الاحتمالات الي من الممكن أن تختارها وبالتالي لن يكون الرقم صحيحا أو بالأحرى دقيقا.

لكن على العموم سأفترض أنك ستقوم بزيارة حدائق الحيوانات والمنتزهات الطبيعية والحدائق الوطنية والمتاحف. وفي هذه الحالة سأفترض أيضا بأنك ستقوم بزيارة ما مجموعه 20 معلم سياحي في امريكا وهنا كن مستعدا لدفع مبلغ يتراوح ما بين 250 الى 500 GBP.

ميزانية التسوق في امريكا للبريطانيين

ميزانية التسوق تختلف من شخص الى آخر لذا ان كنت مهتما كثيرا بهذا الموضوع فيمكنك توفير حوالي 1000 GBP فما فوق. أما اذا لم تكن مهتما كثيرا بموضوع التسوق فأقترح عليك توفير 250 GBP في حال صادفت شيء جميل يستحق الاقتناء.

أسئلة وأجوبة حول تكلفة السياحة في امريكا للبريطانيين

[faq-schema id=”2302″]

إسمي خليل، جزائري الجنسية وأنا شغوف جدا بالسفر والترحال إلى مختلف بقاع العالم. أنشأت موقع (السياحة بالعربي) من أجل أن أشارك معلومات مفيدة حول السفر نحو العديد من بقاع العالم. مثل السياحة في تركيا والسياحة في اﻹمارات والسعودية واﻷردن ومصر…إلخ تويتر   بينترست   ريدديت

اترك تعليقاً

error: المحتوى محمي ومقفول