تكلفة السياحة في الكويت لمدة اسبوع 2024 (تحديث)

تكلفة السياحة في الكويت لمدة اسبوع 2024 (تحديث)

تكلفة السياحة في الكويت لمدة اسبوع موضوع مهم لكل من ينوي الذهاب في رحلة سياحية الى هذا البلد العربي الجميل.

تعد الكويت من اهم البلدان التي يفكر الكثيرون في زيارتها من أجل السياجة. وهي تقع في الخليج العربي بجوار المملكة العربية السعودية وفي حال كنت تفكر بقضاء عطلتك في هذا البلد فنحن نقترح عليك التعرف على بعض المعلومات المهمة قبل ذلك. لذا في موضوع اليوم سنتعرف بالتفصيل على تكلفة السياحة في الكويت لمدة اسبوع.

تكلفة السياحة في الكويت لمدة اسبوع

تبلغ تكلفة السياحة في الكويت لمدة اسبوع 282.42 دينار كويتي وهي تشمل تكلفة فيزا السياحة في الكويت ب3 دنار وتكلفة السفر للسياحة في الكويت ل65 دينار وتكاليف أخرى. وتجدر الاشارة الى أن تكلفة السياحة في الكويت تختلف من شخص الى آخر حسب مدة السياحة ونوع الاقامة المختارة ونوع المواصلات التي ستستعملها ومعاير أخرى متنوعة.

الاجراءات (اسبوع)

التكلفة (دينار كويتي)

الفيزا

3

السفر

65.04

الاقامة

202.48

المواصلات

11.9

تكلفة السياحة في الكويت لمدة اسبوع

282.42

تكلفة فيزا السياحة في الكويت

تكلفة فيزا السياحة في الكويت هي اولى التكاليف التي سنتحدث عنها اليوم وهي عبارة عن المبلغ الذي ستدفعه كرسوم لطلب التأشيرة الالكترونية الخاصة بك لدخول الكويت. وتختلف تكلفة فيزا كل بلد على حسب عدة عوامل لذا فان رسوم فيزا الكويت ليس مثل رسوم فيزا الجزائر أو السعودية أو مصر…الخ.

تبلغ تكلفة فيزا السياحة في الكويت 3 دينار كويتي أي ما يعادل تقريبا 36.68 ريال سعودي. ويمكن طلب الحصول على فيزا السياحة الالكترونية في الكويت من موقع وزارة الداخلية.

اقرأ أيضا: تكلفة السياحة في فرنسا لمدة اسبوع

تكلفة السفر للسياحة في الكويت

تبلغ تكلفة السفر للسياحة في الكويت 65.04 دينار كويتي وهي قد تختلف من شخص الى آخر الا أن هذه هي التكلفة المتوسطة بناءا على اسعار تذاكر السفر من 10 بلدان عربية.

تكلفة السفر للسياحة في الكويت تختلف من شخص الى آخر حسب عدة عوامل ومعايير من بينها:

  • بلدك.
  • درجة الطيران.
  • عدد الركاب (التذاكر).

لكي نتعرف على متوسط تكلفة السفر للسياحة في الكويت عغلينا اولا معرفة اسعار تذاكر السفر الى الكويت من مختلف البلدان العربية والاسلامية. وذلك من اجل وضع قيمة أكثر دقة للجميع وهذا بالضبط ما قمنا به وجمعناه لكم في الجدول التالي الذي يوضح تكلفة السفر للسياحة في الكويت من مختلف البلدان العربية:

البلد

التكلفة (دينار كويتي)

الجزائر

122

مصر

29,38

السعودية

33,29

قطر

54,78

المغرب

157,64

تونس

77,12

الامارات

40,96

الاردن

46,29

البحرين

63,06

سلطنة عمان

69,65

تركيا

21,35

تكلفة السفر للسياحة في الكويت

65.04

اذا فان تكلفة السفر للسياحة في الكويت تبلغ 65.04 دينار كويتي.

اقرأ أيضا: تكلفة السياحة في السعودية لمدة اسبوع

تكلفة السياحة في الكويت لمدة اسبوع للاقامة

تكلفة الاقامة للسياحة في الكويت لمدة اسبوع هي التكلفة الثانية التي سنتعرف عليها في موضوع اليوم. وهي تمثل المبلغ الذي ستدفعه لقاء حجز اقامة سياحية في الكويت لمدة اسبوع ولمعرفة هذه القيمة قمنا بجمع بعض المعلومات والبحث عن أسعار مختلف الفنادق السياحية في الكويت واخترنا عينة منها من أجل حساب متوسط تكلفة الاقامة للسياحة في الكويت لمدة اسبوع.

اليك الجدول الذي يوضح تكلفة الاقامة للسياحة في الكويت لمدة اسبوع:

الفندق (اسبوع)

التكلفة (دينار كويتي)

209,23

184,48

213,73

تكلفة الاقامة للسياحة في الكويت لمدة اسبوع

202.48

تتميز الفنادق في هذا المجال من الاسعار بأن معظمها 4 نجوم وتقدم خدمات جيدة جدا ومقبولة.بالاضافة الى ان تكلفة الاقامة في الكويت لمدة اسبوعتختلف من شخص الى آخر حسب عدة معايير منها:

  • عدد الاشخاص الراغبين في حجز الغرفة.
  • فترة الحجز.
  • نوع الغرفة أو الاقامة (فردية / عائلية).
  • عدد نجومالفندق.

لذا فان تكلفة الاقامة في الكويتلمدة اسبوع هي 202.48 دينار كويتي.

اقرأ أيضا: تكلفة السياحة في الاردن لمدة اسبوع

تكلفة السياحة في الكويت لمدة اسبوع للمواصلات

بالنسبة لتكاليف المواصلات في الكويت فهي تمثل المبلغ الذي ستدفعه لقاء استخدام مختلف وسائل النقل المتوفرة في البلاد من اجل التنقل بين فندقك ومختلف الاماكن والوجهات السياحية في الكويت. وتختلف هذه التكلفة من شخص الى آخر حسب مجموعة من المعايير منها:

  • نوع وسيلة النقل.
  • عدد الركاب.
  • المسافة المقطوعة.
  • معدل استخدام وسائل النقل.

عموما في الكويت يمكنك استخدام أي من وسائل النقل المتوفرة مثل:

  • سيارات الأجرة.
  • الباصات العامة.
  • الميني باص.

بشكل عام فاننا سنفرض بأنك اخترت التنقل بواسطة الباصات العامة والتي تبلغ تسعيرة كل 1 كلم فيها 0.17 دينار كويتي. ولنقل أيضا بأنك تتنقل لمسافة 10 كلم يوميا وبالتالي ستكون كلفة التنقل لليوم الواحد حوالي 1.7 دينار كويتي وعلى مدار اسبوع كامل ستصل الى 11.9 دينار كويتي.

اذا تبلغ تكلفة المواصلات في الكويت لمدة اسبوع 11.9 دينار كويتي.

 

إسمي خليل، جزائري الجنسية وأنا شغوف جدا بالسفر والترحال إلى مختلف بقاع العالم. أنشأت موقع (السياحة بالعربي) من أجل أن أشارك معلومات مفيدة حول السفر نحو العديد من بقاع العالم. مثل السياحة في تركيا والسياحة في اﻹمارات والسعودية واﻷردن ومصر…إلخ تويتر   بينترست   ريدديت

اترك تعليقاً

error: المحتوى محمي ومقفول