6 ارخص الاسواق في سنغافورة: ارخص اماكن التسوق مع الصور (2024)

6 ارخص الاسواق في سنغافورة: ارخص اماكن التسوق مع الصور (2024)

اذا كنت مسافر الى سنغافورة لغرض السياحة أو حتى للدراسة أو العمل فمن المهم جدا أن تعرف أين يقع أقرب ارخص مولات في سنغافورة لمكان اقامتك. وذلك ﻷهداف عديدة أهمها توفير المال أثناء التسوق واقتناء منتجات أكثر وأيضا تقليل تكلفة السياحة في سنغافورة.

اقرأ ايضا:

6 ارخص الاسواق في سنغافورة

شارع Bugis Street

يعتبر شارع باجيس ستريت من أفضل ارخص اماكن التسوق في سنغافورة التي يمكنك من خلالها أخذ جولة ممتعة من التسوق واقتناء محتلف المنتجات والسلع التي تحتاجها بأرخص اﻷثمان.

ارخص الاسواق في سنغافورة
شارع Bugis Street

يقع Bugis Street في شارع باجيس الجديد في سنغافورة ويحتوي على عدة محلات ومولات ومراكز تسوق توفر مختلف أنواع السلع والمقتنيات بأسعار رخيصة وفي متناول الجميع.

المميز في Bugis Street هو أنك ستجد فيه عدة محلات تبيع منتجات مختلفة بداية من المنتجات الغذائية وصولا الى الملابس واﻷكسسوارات والحقائب والهدايا التذكارية وكلها ضمن اهتماماتك كسائح في سنغافورة.

اقرأ أيضا: افضل الاسواق في سنغافورة

اضافة الى أن هذا الشارع يتميز بأنه من ارخص الاسواق في سنغافورة وهو منظم ونظيف، وكل محل يحترم شروط النظافة وهذا ما سيوفر لك تجربة تسوق ممتعة بأسعار مخفضة وفي بيئة مناسبة.

للتعرف على المزيد حول مع مختلف محلات Bugis Street اليك الموقع الالكتروني الخاص بهم.

اقرأ ايضا: 10 افضل الانشطة السياحية في سنغافورة


مول Mustafa Centre

مركز مصطفى للتسوق هو أحد ارخص مولات التسوق في ستغافورة التي تتميز بالتنوع في المنتجات التي توفرها للزبائن بأسعار منخفضة وعروض وحصومات مستمرة أغلب اﻷوقات.

ارخص الاسواق في سنغافورة
مركز التسوق Mustafa Centre

اذا كنت تبحث عن مركز تسوق يناسب ميزانيتك المنخفضة أو المحدودة فأنا أرشح لك Mustafa Centre كأحد ارخص اماكن التسوق في سنغافورة التي يبحث عنها السياح فور وصولهم الى هذا البلد.

يقع مركز مصطفى للتسوق في “طريق سيد علوي 145 بسنغافورة” ويعتبر المكان المفضل لدى الكثير من السياج الذين يبحثون عن اماكن تسوق رخيصة في سنغافورة تمكنهم من اقتناء ما يريدون بأسعار مناسبة.

ستجد في Mustafa Centre محلات تجارية لبيع مختلف المواد الغذائية والخضر والفواكه بالاضافة الى اسواق لبيع الملابس والاكسسوارات والمنتجات الكهرومنزلية والمجوهرات بأسعار مخفضة وعروض مغرية.

يمكنك زيارة الموقع الاكتروني الرسمي Mustafa Centre للاطلاع على المزيد من المعلومات حول اسعاره المنخفضة أو يمكنك التوجه الى صفحة التواصل الخاصة بهم للاستفسار.

اقرأ أيضا: تكلفة السياحة في سنغافورة


مركز التسوق Chinatown Street Markets

أو كما تسمى بسوق البلدة الصينية والتي تحتوي على العديد من المتاجر والمحلات التي يمكنك التسوق فيها وشراء مختلف الأغراض والسلع بأسعار منخفضة وهي من ارخص اماكن التسوق في سنغافورة.

ارخص الاسواق في سنغافورة
Chinatown Street Markets

قمت بتصنيف Chinatown Street Markets كواحد من ارخص الاسواق في سنغافورة كونه يوفر منتجات وسلع متنوعة بأسعار رخيصة بالمقارنة مع باقي اﻷسواق الشعبية اﻷخرى في أنحاء ستغافورة.

العديد من السياح يفضلون التسوق في Chinatown Street Markets ليس فقط ﻷسعاره المنخفضة ولكن لجودة المنتجات فيه ولهذا السبب يمكنك التوجه اليه بهدف التسوق وتوفير المال في نفس الوقت.

في Chinatown Street Markets يمكنك العثور على مختلف أنواع المنتجات كما قلنا سابقا مثل اﻷكسسوارات الخاصة بالملابس والأجهزة الذكية وغيرها. بالاضافة الى المواد الغذائية والمطاعم التي تقدم الوجبات السريعة بأسعار تنافسية وفي متناول الجميع.

يقع Chinatown Street Markets في الجزء الجنوبي من سنغافورة وبالتحديد قرب جزيرة براني “Brani Island” وهو يجوار شارع سميث ويوجد بالقرب منه العديد من المراقد الصغيرة والمطاعم الشعبية المنتشرة على طول الشارع.

يمكنك الانصال بChinatown Street Markets على الهاتف.

اقرأ أيضا: الوثائق اللازمة للحصول على فيزا السياحة في سنغافورة


سوق Little India

يعتبر Little India أحد افضل اماكن التسوق التي أنصحك بزيارتها أثناء رحلتك السياحية في ستغافورة فهو عبارة عن شارع أو حي هندي يقع في سنغافورة. به العديد من الباعة والتجار أصحاب الجنسيات الهندية الذين يعرضون مختلف أنواع السلع والمنتجات للبيع بأسعار مناسبة.

Little India
اسواق Little India

يعكس سوق Little India الثقافة الهندية بامتياز حيث ستجد هناك العديد من المتاجر التي تبيع منتجات هندية سواء أكسسوارات أو مواد غذائية…الخ.

وعلى رأس المنتجات التي يتم بيعها في شارع Little India هي التوابل بطبيعة الحال والتي تتميز بها الهند كونها من أكثر البلدان المنتجة والمصدرة لتوابل الطعام كما ستجدها بأسعار تنافسية. لدرجة أن الكثير من السياح الذين يسافرون الى سنغافورة لا يغادرونها حتى يتذوقوا وجبات مطبوخة بالتوابل الهندية الأصلية التي تباع في سوق Little India.

اقرأ أيضا: خطوات تقديم طلب الحصول على فيزا السياحة في سنغافورة

مركز التسوق Lucky Plaza

يعتبر Lucky Plaza أحد أرخص مراكز التسوق في سنغافورة حيث يمكنك العثور على عد كبير من اسلع والمنتجات بأسعار تنافسية. ويقع Lucky Plaza في Orchard Road بسنغافورة وقصده الكثير من السياح سنويا.

Lucky Plaza
مركز التسوق Lucky Plaza

في مركز التسوق Lucky Plaza يمكنك أن تجد العديد من المتاجر المتخصصة في بيع الملابس والأكسسوارات الأخرى مثل ساعات اليد والنظارات الشمسية والأحذية والحقائب والعطور بالاضافة الى مستحضرات التجميل وغيرها الكثير.

كما ستجد فيه سلسلة من المتاجر والمطاعم حيث يقدمون هناك وجبات بأسعار في متناول الجميع ومن مختلف الأطباق (عليك مراعاة تناول الوجبات الحلال فقط ويمكنك ويمكنك العثور عليها ان شاء الله لأن هناك الكثير من المطاعم والمحلات التجارية العربية في سنغافورة).

في مركز التسوق Lucky Plaza يوجد أيضا محلات لبيع الالكترونيات بمختلف أنواعها سواء الهواتف الذكية أو الحواسيب الحمولة والمكتبية والأجهزة الكهرومنزلية وأدوات المطبخ وتجيهزات الغرف مثل الأثاثات وغيرها.

مركز التسوق Far East Plaza

هو عبارة عن مركز تسوق يقع في Orchard Road بسنغافورة يضم العديد من المحلات التجارية الموزعة على طول المركز والتي تعرض منتجات وسلع متنوعة للبيع بأسعار مغرية.

Far East Plaza
مركز التسوق Far East Plaza

مركز التسوق Far East Plaza لا يوفر اسعار تنافسية وحسب بل يقدم عروضا موسمية وتخفيضات مثيرة للاهتمام على مختلف السلع حيث يأتي الكثير من السياح للتسوق في Far East Plaza نظرا لأسعاره المنخفضة مقارنة مع باقي الأسواق والمراكز التجارية خارج هذه القائمة.

يمكنك أن تجد في مركز التسوق Far East Plaza الملابس بمختلف الأنواع والماركات العالمية والمحلية وأيضا الأكسسوارات والحقائب والساعات. بالاضافة الى منتجات التجميل والعطور والبخور والمجوهرات والالكترونيات…الخ.

ستجد أيضا أماكن للراحة ولتناول وجبة طعام لذيذة داخل مركز التسوق Far East Plaza يث توجد العديد من المطاعم التي تقدم أطباقا تقليدية من المطبخ الآسيوي والغربي (ابحث عن الطعام الحلال) كما ستجد أيضا محلات تقديم الوجبات السريعة واماكن بيع الآيسكريم.

يقع هذا المركز التجاري في سنغافورة في Orchard Road وبالتحديد على العنوان 14 Scotts Rd, Far East Plaza, Singapore 228213 ويستحسن ركوب المواصلات العامة للوصول اليه في وقت أسرع في حال واجهة أي صعوبة في ذلك.

إسمي خليل، جزائري الجنسية وأنا شغوف جدا بالسفر والترحال إلى مختلف بقاع العالم. أنشأت موقع (السياحة بالعربي) من أجل أن أشارك معلومات مفيدة حول السفر نحو العديد من بقاع العالم. مثل السياحة في تركيا والسياحة في اﻹمارات والسعودية واﻷردن ومصر…إلخ تويتر   بينترست   ريدديت
error: المحتوى محمي ومقفول