5 افضل اسواق الرياض وارخصها 2024 (الموقع + مواقيت العمل + السلع)

مولات الرياض او افضل اسواق الرياض وارخصها هي من اكثر المواضيع التي يبحث عنها كل زائر أو سائح للرياض. لذا سنتعرف اليوم على 5 افضل اسواق الرياض وارخصها 2023. وتجدر الاشارة الى ان كافة الاسواق التي سنتطرق اليها في موضوع اليوم ترتكز على عنصر واحد اساسي وهو الاسعار التنافسية.

افضل اسواق الرياض وارخصها 2023

تستقبل مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية عددا لا يحصى من الزوار والسياح سواء من اجل الزيارة والاستجمام او لاجل أداء مناسك الحج والعمرة. لذا فان مولات الرياض تعرف اقبالا هائلا عليها طوال السنة ولابد ان يكون عددها كافيا من اجل استقبال الزوار والسياح من مختلف أنحاء العالم. لذا اليك الآن قائمة ب5 افضل اسواق الرياض وارخصها 2023:

5 افضل اسواق الرياض وارخصها 2023

سوق البطحاء الرياض (افضل اسواق الرياض وارخصها)

يعتبر سوق البطحاء ماحد افضل اسواق الرياض وارخصها نظرا لطبيعته التي تقتضي ذلك. فهو عبارة عن مجموعة كبيرة من المتاجر التي تبيع مختلف أنواع السلع والمنتجات والكثير منها يبيع نفس الشيء لذا فستكون هناك منافسة بينهم لعرض اقل الاسعار لاستقطاب الزبائن.

ومن ضمن السلع المتواجدة فيه نجد الملابس الرجالية والنسائية على حد سواء وأيضا المجوهرات والحقائب الجلدية والأواني المنزلية وأكثر الزوار يأتون اليه لشراء الذهب من محلات بيع المجوهرات في سوق البطحاء الرياض.

تمتد اوقات العمل في سوق البطحاء من الساعة 08:00ص الى 23:00م طوال ايام الاسبوع.

اقرأ أيضا: 10 افضل الانشطة السياحية في دبي 2023

سوق طيبة الرياض

في سوق طيبة الرياض ستجد كافة أنواع السلع التي تبحث عنها بداية من الذهب والمجوهرات الى الملابس النسائية والرجالية وملابس الأطفال. حيث أنه عبارة عن سوق كبير يقع هنا ويضم عددا من المتاجر والمحلات التجارية بعضها متخصص في بيع الذهب والمجوهرات والآخر في بيع العطور والاكسسوارات وحقائب اليد والساعات وغيرها.

يعتبر سوق طيبة احد افضل اسواق الرياض وارخصها كونه يوفر مختلف السلع والمنتجات بأسعار تنافسية. وهذا ما يجعل سوق طيبة احد افضل مولات الرياض التي ننصحك بزيارتها من اجل الاقتصاد في ميزانيتك وفي نفس الوقت اقتناء كل المستلزمات التي تحتاجها.

اوقات العمل في سوق طيبة:

الجمعة: من 13:00م الى 00:00ص.

باقي ايام الاسبوع: 09:00ص الى 12:00ص.

الرياض مول

الرياض مول هو احد افضل مولات الرياض التي يمكنك التوجه اليها لاقتناء مختلف السلع والمشتريات التي تحتاجها بأسعار منخفضة. يقع الرياض مول في شارع خالد ابن الوليد من هنا وعلى غرار بقية الاسواق في هذه القائمة فهو يوفر لك أيضا أسعار تنافسية في متناول الجميع.

كما يمكنك الذهاب اليه من أجل اقتناء مختلف انواع المنتجات مثل الملابس والاكسسوارات والهدايا والعطور وساعات اليد والمجوهرات والعديد من السلع الأخرى. ويحتوي الرياض مول على العديد من المحلات التجارية التي يوفر كل منها أنواع معينة من السلع والمنتجات.

اوقات العمل في الرياض مول:

الجمعة: 16:00م الى 23:00م.

باقي ايام الاسبوع: من 09:00ص الى 12:00 ظهرا. ومن 16:00م الى 23:00م.

سوق القرية الشعبية الرياض

سعتبر سوق القرية السعبية من افضل اسواق الرياض وارخصها التي ننصحك بزيارتها. وذلك كونها توفر لك كل المنتجات والسلع والخدمات التي قد تحتاجها أو تبحث عنها بالاضافة الى توفيرها بأسعار منخفضة. ويقع سوق القرية الشعبية في شارع خالد ابن الوليد من هنا بالقرب من السوق طيبة الرياض الذي تحدثنا عنه سابقا.

سوفر سوق القرية الشعبية عددا من السلع مثل الملابس والاكسسوارات والعطور والهدايا مثله مثل باقي الاسواق في هذه القائمة. وبطبيعة الحال فان المعيار الاساسي هو الاسعار والتي ستكون في متناول الجميع ان شاء الله.

اوقات العمل في سوق القرية الشعبية:

طوال ايام الاسبوع: من 12:00 ظهرا الى 00:00ص.

سوق العويس الرياض

سوق العويس احد اهم مولات الرياض واحد افضل اسواق الرياض وارخصها. وهو سوق به العديد من التجار الذين يتخصصون في بيع سلع معينة وربما في هذا السوق هناك بعض السلع الغير موجودة في الاسواق الاخرى مثل الاثاث المنزلي للمنازل بمختلف المساحات.

ايضا ستجد البساطات ومحلات بيع الجواهر الثمينة المحلية والمستوردة وغيرها الكثير. وكل هذا بطبيعة الحال بأسعار تنافسية من اجل اقتناء السلع التي تريد والمحافظة على ميزانيتك الى اقصى قدر ممكن.ويقع سوق العويس في الرياض شارع العليا من هنا.

اوقات العمل في سوق العوبيس:

الجمعة: 16:00م الى 00:00ص.

باقي ايام الاسبوع: 08:30ص الى 12:00 ظهرا.

إسمي خليل، جزائري الجنسية وأنا شغوف جدا بالسفر والترحال إلى مختلف بقاع العالم. أنشأت موقع (السياحة بالعربي) من أجل أن أشارك معلومات مفيدة حول السفر نحو العديد من بقاع العالم. مثل السياحة في تركيا والسياحة في اﻹمارات والسعودية واﻷردن ومصر…إلخ تويتر   بينترست   ريدديت

اترك تعليقاً

error: المحتوى محمي ومقفول