تكلفة السياحة في سنغافورة: تكاليف المعيشة والسفر (2024)

تكلفة السياحة في سنغافورة: تكاليف المعيشة والسفر (2024)

قبل التفكير في السفر الى سنغافورة لغرض السياحة لابد من التعرف على مجموعة التكاليف التي تتضمنها رحلتك قبل ذلك. وهذا بالضبط ما سنتطرق اليه في موضوع اليوم حول تكلفة السياحة في سنغافورة.

تكلفة السياحة في سنغافورة حسب المدة وعدد اﻷشخاص

تتراوح تكلفة السياحة في سنغافورة لشخص واحد لمدة اسبوع من 2400 الى 2800 دولار امريكي وتختلف تكاليف السفر الى سنغافورة حسب عدد الاشخاص والمدة والاختيارات والتفضيلات الشخصية فيما ينعلق بنوع الاقامة والوجبات اليومية…الخ.

أقترح عليك قراءة هذا المقال حتى تعرف على وجه الدقة كم ستكلفك اجراءات السياحة في سنغافورة مثل الاقامة والمعيشة والنقل الى غير ذلك.

اقرأ ايضا: 10 افضل الانشطة السياحية في سنغافورة

اقرأ ايضا: شروط الحصول على فيزا السياحة في سنغافورة

ماهي تكاليف السياحة في سنغافورة؟

تتضمن تكلفة السياحة في سنغافورة التكاليف التالية:

تكلفة تأشيرة السياحة في سنغافورة

تبلغ تكلفة فيزا سنغافورة حوالي 22.23 دولار امريكي ورسومها غير قابلة للاسترداد. كما ينصح دائما بتقديم طلب الحصول على تأشيرة السفر الى سنغافورة قبل شهر من تاريخ السفر المتوقع.

اقرأ أيضا: افضل الاسواق في سنغافورة

رسوم الفيزا مستقرة على السعر المذكور سابقا في الوقت الحالي ويمكنك تحويلها الى عملة بلدك أو العملة التي تناسبك حتى تعرف كم ستدفع بالضبط.

المصدر

تكلفة تذاكر السفر

تقدر تكلفة السفر الى سنغافورة ذهابا وايابا بحوالي 883.71 دولار امريكي (3314.96 ريال سعودي) للسفر من السعودية الى سنغافورة للسياحة لشخص واحد في الدرجة الاقتصادية. وتختلف تكلفة السفر الى سنغافورة واسعار التذاكر حسب البلد الذي تعيش فيه لذا اليك مجموعة اسعار تذاكر السفر الى ستغافورة للسياحة:

تكلفة السفر الى سنغافورة ذهابا واياباالبلد
333.11 دينار بحرينيالبحرين
85147.03 دينار جزائريالجزائر
8924.58 درهم مغربيالمغرب
2732.87 دينار تونسيتونس
27306.90 جنيه مصريمصر
3217.59 ريال قطريقطر
3245.93 درهم اماراتيالامارات
272.15 دينار كويتيالكويت
625.75 دينار اردنيالاردن
اسعار تذاكر السفر الى ستغافورة

بالنسبة لموضوع اسعار تذاكر السفر الى سنغافورة فهو يعتمد على مجموعة من العوامل مثل المسافة بين مطار بلدك ومطار سنغافورة. بالاضافة الى قوة عملة بلدك والعروض التي توفرها لك الوكالات السياحية وشركات الطيران في بلدك ولا ننسى أيضا درجة الطيران التي اخترتها.

اقرأ أيضا: 6 ارخص الاسواق في سنغافورة

اسعار الاقامة في الشقق والفنادق

  • تتراوح اسعار الاقامة في سنغافورة لشخص واحد لمدة اسبوع ما بين 900 و1200 دولار امريكي.
  • تتراوح اسعار الاقامة في ستغافورة لشخص واحد لمدة 10 ايام ما بين 1100 و1500 دولار امريكي.
  • تتراوح تكاليف الاقامة في سنغافورة لشخص واحد لأسبوعين ما بين 1450 و1850 دولار امريكي.

تختلف تكاليف الاقامة في سنغافورة من شخص الى آخر حسب نوع الاقامة التي اخترتها سواء فندق أو استئجار شقة أو منزل بالكامل. بالاضافة أيضا الى موقع الاقامة والموسم السياحي وعدد اﻷشخاص المرافقين لك.

تكاليف النقل والمواصلات

تبلغ تكلفة المواصلات في سنغافورة لشخص واحد بالغ حوالي 1 دولار لكل 3.2 كلم وتختلف باقي تكاليف المواصلات على حسب نوع وسيلة النقل المختارة وعدد اﻷشخاص وأعمارهم.

المصدر

اقرأ أيضا: خطوات الحصول على فيزا السياحة في سنغافورة

تكاليف المعيشة والوجبات اليومية

تتراوح تكاليف المعيشة اليومية في سنغافورة ما بين 50 الى 150 دولار امريكي لشخص واحد بالغ وتشمل الوجبات اليومية الرئيسية والثانوية. كما تختلف تكلفة الوجبات اليومية فيها حسب المطعم ونوعية الوجبات التي تطلبها وعددها بالطبع.

كنصيحة اضافية يمكنك الاطلاع على ارخص الاسواق في سنغافورة حيث يمكنك اقتناء مختلف انواع السلع والحاجيات الاستهلاكية والتذكارية بأرخص الاسعار للمساعدة على تقليل تكاليف السياحة في سنغافورة.

اقرأ أيضا: الوثائق اللازمة للحصول على فيزا السياحة في سنغافورة

تكلفة دخول الاماكن السياحية في سنغافورة

تتراوح تكلفة دخول الاماكن السياحية في سنغافورة ما بين 8 الى 25 دولار امريكي لشخص واحد حسب نوع المعلم السياحي الذي ترغب بالدخول اليه وحسب تكاليف دخول الفئات العمرية المختلفة وعدد اﻷشخاص.

أسئلة وأجوبة حول تكلفة السياحة في سنغافورة

[faq-schema id=”3191″]

إسمي خليل، جزائري الجنسية وأنا شغوف جدا بالسفر والترحال إلى مختلف بقاع العالم. أنشأت موقع (السياحة بالعربي) من أجل أن أشارك معلومات مفيدة حول السفر نحو العديد من بقاع العالم. مثل السياحة في تركيا والسياحة في اﻹمارات والسعودية واﻷردن ومصر…إلخ تويتر   بينترست   ريدديت
error: المحتوى محمي ومقفول