تكلفة السياحة في سويسرا لمدة اسبوع 2023 (تحديث)

تكلفة السياحة في سويسرا لمدة اسبوع 2023 (تحديث)

تكلفة السياحة في سويسرا هي من أهم الواضيع التي يبحث عنها الراغبون في السفر الى هذا البلد الساحر وهذا ما سنقدمه في موضوع اليوم.

تعتبر سويسرا احدى اشهر الوجهات السياحية ذات المناظر الطبيعية الخلابة والساحرة. كما انها تشهد بالفعل زوار كثر من كافة انحاء العالم وخصوصا من الوطن العربي. ولكن الكثيرين يجهلون طبيعة التكاليف في عند السفر الى هذا البلد الساحر. لذا سنتعرف في هذا المقال على تكلفة السياحة في سويسرا لمدة اسبوع.

تكلفة السياحة في سويسرا

تبلغ تكلفة السياحة في سويسرا لمدة اسبوع 1195 فرنك سويسري تشمل تكلفة فيزا السياحة في سويسرا وتكلفة السفر والاقامة لمدة اسبوع وايضا تكاليف المواصلات لنفس المدة. وهي تختلف من شخص الى اخر حسب مدة الاقامة والمسافة بين بلدك وسويسرا ومعدل التنقل ونوع وسيلة النقل المختارة وغيرها.

الاجراءات (اسبوع)

التكلفة (فرنك سويسري)

الفيزا

79,87

السفر

223.50

الاقامة

855.80

المواصلات

36.4

تكلفة السياحة في سويسرا لمدة اسبوع

1195

تكلفة فيزا السياحة في سويسرا

تبلغ تكلفة فيزا السياحة في سويسرا 79,87 فرنك سويسري كرسوم من اجل طلب الحصول على فيزا سويسرا السياحية. كما توجد بعض الرسوم الاضافية الاخرى الغير قابلة للسترداد بغض النظر عن حالة الطلب هل تم الموافقة عليه أو تم رفضه. كما يتم اعفاء البعض من دفع تكلفة فيزا السياحة في سويسرا مثل غالبية التأشيرات الصادرة للطلاب أو للاطفال الاقل من 6 سنوات.

للمزيد من المعلومات حول فيزا السياحة في سويسرا وطريقة طلبها اضغط هنا.

تكلفة السياحة في سويسرا للسفر

تكلفة السفر للسياحة في سويسرا لمدة اسبوع هي التكلفة الثانية التي سنتعرف عليها في هذا المقال. فهي التكلفة التي ستدفعها لقاء اقتناء تذاكر السفر للسياحة في سويسرا لمدة اسبوع وتجدر الاشارة الى انها تختلف من شخص الى اخر حسب عدة معايير وعوامل منها:

  • المسافة بينك وبين سويسرا.
  • شركات الطيران في بلدك.
  • درجة الطيران (اقتصادية…الخ).

ولكي نقدم لكم القيمة الدقيقة لتكلفة السفر للسياحة في سويسرا لابد ان ناخذ بعين الاعتبار التنوع في البلدان العربية التي قد تنتمي اليها. لذا سنقدم لكم تكاليف السفر المتعلقة بمختلف البلدان العربية للسفر الى سوسرا ومن ثم سناخذ متوسط تلك التكاليف لكي نبني عليها توقعاتنا حول تكلفة السياحة في سويسرا لمدة اسبوع.

اليك الجدول الذي يوضح تكلفة السفر للسياحة في سويسرا:

البلد

التكلفة (فرنك سويسري)

الجزائر

232,32

السعودية

153,15

قطر

141,34

المغرب

144,99

تونس

103,47

الامارات

226,52

البحرين

296,26

الاردن

318,79

الكويت

408,06

تركيا

95,86

سلطنة عمان

337,84

تكلفة السفر للسياحة في سويسرا لمدة اسبوع

223.50

تكلفة السفر للسياحة في سويسرا هي 223.50 فرنك سويسري.

اقرأ أيضا: تكلفة السياحة في الكويت لمدة اسبوع

تكلفة السياحة في سويسرا للاقامة

تكلفة الاقامة لمدة اسبوع في سويسرا هي التكلفة الثالثة التي سنتعرف عليها في هذا الموضوع. وهي تمثل التكلفة التي ستدفعها من أجل حجز اقامة سواء في فندق او عن طريق ايجار شقة خاصة بك طيلة ايام السياحة في سويسرا.

بما ان سويسرا ليست بلدا مسلم بشكل عام لذا فمن الواضح ان الاقامة في احد فنادق البلاد امر لا ننصح به اطلاقا نظرا لوجود بارات منتشرة في كل مكان تقدم مشروبات كحولية وغيرها من المحرمات. لذا فنحن شنقترح خيارا بديلا وهو من خلال استئجار شقة او بيت خلال فترة السياحة في سويسرا.

بعد البحث عثرنا على مجموعة من الخيارات الرائعة المتاحة من اجحل استئجار شقق في سويسرا للسياحة لمدة اسبوع. وبطبيعة الحال فان تكلفة الايجار مرتفعة نوعا ما في البلاد لذا اليك الجدول التالي الذي نعرض لك فيه عينة من ثلاث شقق للايجار في سويسرا ذات التكلفة المقبولة والمزايا الرائعة:

الشقة

التكلفة (فرنك سويسري)

615,33

849,60

1102,49

تكلفة الاقامة لمدة اسبوع للسياحة في سويسرا

855.80

تبلغ تكلفة الاقامة لمدة اسبوع للسياحة في سويسرا 855.80 فرنك سويسري.

اقرأ أيضا: تكلفة السياحة في فرنسا لمدة اسبوع

تكلفة المواصلات للسياحة في سويسرا

تكلفة المواصلات في سويسرا هي التكلفة الرابع ةوالاخيرة معنا في موضوع اليوم. والتي تمثل التكلفة التي ستدفعها لقاء استخدامك لمختلف وسائل النقل والمواصلات المتوفرة في سويسرا والتي نذكر منها ما يلي:

  • سيارات الاجرة.
  • الباصات العامة.
  • القطار.
  • المترو.

تختلف تكلفة المواصلات في سويسرا من شخص الى آخر حسب مجموعة من العوامل الت تتحكم في ذلك منها:

  • نوع وسيلة النقل التي تستخدمها.
  • معدل التنقل يوميا.
  • عدد الركاب.
  • المسافة المقطوعة.

لنقل على سبيل المثال لا الحصر انك قد اخترت التنقل بواسطة الباصات العامة والتي تكلفك حوالي 0.52 فرنك سويسري لكل 1 كلم. فاذا افترضنا انك تتنقل لمسافة 20 كلم يوميا فهذا يعني انه في نهاية رحلتك السياحية الى سويسرا التي ستدوم لمدة اسبوع ستدفع قرابة 36.4 فرنك سويسري للتنقل بين مختلف الامكان والوجهات السياحية في سويسرا.

تكلفة المواصلات لمدة اسبوع في سويسرا هي 36.4 فرنك سويسري.

اقرأ أيضا: تكلفة السياحة في السعودية لمدة اسبوع

إسمي خليل، جزائري الجنسية وأنا شغوف جدا بالسفر والترحال إلى مختلف بقاع العالم. أنشأت موقع (السياحة بالعربي) من أجل أن أشارك معلومات مفيدة حول السفر نحو العديد من بقاع العالم. مثل السياحة في تركيا والسياحة في اﻹمارات والسعودية واﻷردن ومصر…إلخ تويتر   بينترست   ريدديت

اترك تعليقاً

error: المحتوى محمي ومقفول